صيدا سيتي

حزب الله في صيدا هنأ بعيدي الفطر والتحرير وعرض حصيلة التقديمات الاجتماعية خلال رمضان فوج الإنقاذ الشعبي: إرشادات لإعادة الاتزان الغذائي بعد انتهاء شهر الصيام‎ العاملات المنزليات في لبنان أمام خيارات أحلاها مرّ... تفاصيل رحلات العودة أزمةٌ قد تُغرِق لبنان بالظّلام.. المولّدات تواجه صعوبة الإستمرارية! توقيف أربعة مطلوبين بجرائم ترويج مخدرات وتعاطيها وسرقة وإطلاق نار في صيدا القديمة إنقاذ غريقين على المسبح الشعبي في صيدا الأونروا حددت شروط الإحالة إلى مركز العزل الطبي في سبلين حسن: مليون كمامة ستوزع مجانا بالتعاون بين وزارتي الصحة والداخلية الأونروا تعلّق على توقيف المساعدات المالية للاجئين الفلسطينيين وقفة احتجاجية أمام شركة الكهرباء في صيدا مارتين نجم قدمت مساعدات لمستشفى جزين مقدمة من التيار الوطني هبة القواس في عمل رقمي جديد: ارتجالات للانسانية بالتعاون مع أبو ظبي للثقافة والفنون نقابة أصحاب محطات المحروقات: نأسف للتقنين بالمازوت ونسأل لماذا لم تفرض الدولة فتح المستودعات بفترة الأعياد؟ الحريري استقبلت العقيد فادي قرانوح المدير الإقليمي الجديد لأمن الدولة في الجنوب رابطة آل الصياد تهنىء اللبنانيين عامة والمسلمين خصوصا بعيد الفطر المبارك تمديد تعليق جلسات المحاكم حتى 7 حزيران تيار الفجر في عيد المقاومة والتحرير: بعض النخب وقعت في شراك منصوبة لإرهاق مجتمع المقاومة ما حقيقة وجود تسعيرة جديدة للنقل البري؟ أسامة سعد يتلقى سلسلة اتصالات للتهنئة بعيد الفطر المبارك شعائر وأفراح العيد في مسجد ومجمع الفاروق

حماس تدعو الى استثمار التوافق اللبناني لاطلاق حوار فلسطيني لبناني شامل - 4 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

دعا رأفت مرة رئيس الدائرة الإعلامية في حركة حماس في منطقة الخارج إلى اغتنام فرصة التفاهم الوطني اللبناني التي برزت أمس في جلسة المجلس النيابي وأدت إلى التوافق على إنهاء اجراءات وزير العمل وتحويل القضية إلى مجلس الوزراء.

 

كلام مرة جاء أثناء القائه كلمة في التجمع  الشعبي الذي أقيم في مدينة صيدا في جنوب لبنان اليوم الجمعة بدعوة من القوى الاسلامية والعلمائية.

 

وأشاد مرة بالتفاهم الذي حصل داخل المجلس النيابي ودعا إلى البناء عليه سريعاً لإطلاق حوار فلسطيني لبناني شامل يتناول جميع نقاط العلاقة المشتركة.

 

وأكد مرة على وحدة الموقف الفلسطيني وعلى الاستمرار في التحركات الشعبية وشدد على طابعها السلمي والحضاري مؤكدا على ضرورة تراجع وزير العمل فورا عن اجراءاته التي تمس بحياة وكرامة اللاجئين الفلسطينيين  وتعرضهم للموت البطيء وتمس بألامن الاجتماعي وتهدد العلاقات الفلسطينية اللبنانية.

 

ووجه مرة التحية للحراك الشعبي الفلسطيني وشدد على ضرورة تلبية المطالب المحقة للاجئين الفلسطينيين في لبنان.

 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي - لبنان / حركة المقاومة الإسلامية - حماس


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931349118
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة