صيدا سيتي

مجموعة أنا مستقل بالتنسيق مع حراك صيدا بادر بنصب شجرة ميلاد بطول سبعة امتار في صيدا رفع شجرة الميلاد عند "ساحة الثورة" في تقاطع ايليا في صيدا طلاب ثانوية مصطفى الزعتري..هكذا ينتفضون حملة مناسك الرحمة تعلن عن بدء استقبال طلبات الحج والعمرة ابتداء من 2950 دولار حملة مناسك الرحمة تعلن عن بدء استقبال طلبات الحج والعمرة ابتداء من 2950 دولار وجوهٌ مميزة في انتفاضة صيدا... غنى حسن صالح وصرخة "يا ثوار" ماذا كشفت تحقيقات ملف النافعة؟ «تعميم» قضائي برفض دعاوى المودعين على البنوك! التعليم في لبنان الأسوأ عربياً مفقودو الحرب يظهرون في «إشبيلية» المطران حداد: شعارات المتظاهرين جميلة لكن طريقتهم احيانا لا تنسجم معها طيران حربي معاد خرق أجواء صيدا حراك صيدا يرفع شجرة ميلادية بيان هام لمفوضية الجنوب في الكشاف المسلم‎ لقاء حواري مع المعالج النّفسي "محمد عرابي" بعنوان: "هل الانتحار هو الحلّ؟" رئيسة تعاونية موظفي الدولة في الجنوب لورا السن كرمت الدكتور طانيوس باسيل لمناسبة انتهاء خدماته الوظيفية مبارك إفتتاح مركز العلاج بالحجامة Cupping Therapy Center للنساء والرجال في صيدا مبارك إفتتاح مركز العلاج بالحجامة Cupping Therapy Center للنساء والرجال في صيدا للإيجار شقة مفروشة في عبرا التلة البيضاء للإيجار شقة مفروشة في عبرا التلة البيضاء

مجموعة العمل لقضايا اللجوء الفلسطيني في لبنان: لضرورة ايجاد الحلول لمعالجة مشكلة عمل اللاجئين

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
مجموعة العمل لقضايا اللجوء الفلسطيني في لبنان: لضرورة ايجاد الحلول لمعالجة مشكلة عمل اللاجئين

عقدت مجموعة العمل اللبنانية حول قضايا اللجوء الفلسطيني في لبنان التي تضم ممثلين لـ: "التيار الوطني الحر"، "تيار المستقبل"، الحزب التقدمي الاشتراكي، حركة "أمل"، حزب "القوات اللبنانية"، و"حزب الله" اجتماعا، صباح اليوم في مقر لجنة الحوار اللبناني - الفلسطيني في السراي.

وترأس الاجتماع رئيس لجنة الحوار الدكتور حسن منيمنة، وناقش خلاله المجتمعون "الاوضاع والتطورات التي رافقت تطبيق وزارة العمل خطتها لـ "مكافحة العمالة الأجنبية غير الشرعية"، وما أثارته من احتجاجات واعتراضات من اللاجئين الفلسطينيين". وناقشوا "الدعوة الى عرض الموضوع على مجلس الوزراء وضرورة إصدار المراسيم التطبيقية لقانوني العمل والضمان 128 و129 المعدلين وإقرار "وثيقة رؤية لبنانية موحدة لقضايا اللجوء الفلسطيني في لبنان" التي اطلقتها المجموعة عام 2017".

واحال المجتمعون نتائج اجتماعهم على رئاسة مجلس الوزراء في بيان حمل تواقيع المشاركين: النائب سيمون ابي رميا عن "التيار الوطني الحر"، النائب علي فياض عن "حزب الله"، الوزير السابق الدكتور طوني كرم عن حزب "القوات اللبنانية"، النائب السابق الدكتور عمار حوري عن "تيار المستقبل"، محمد الجباوي عن حركة "أمل"، والدكتور بهاء ابو كروم عن الحزب التقدمي الاشتراكي، توافق فيه المجتمعون على "ضرورة ايجاد الحلول المناسبة لمعالجة المشكلة الحالية بما يضمن تطبيق القوانين اللبنانية وحفظ الوضع الخاص للاجئين الفلسطينيين في لبنان". 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919736243
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة