صيدا سيتي

جريحان في حادث تصادم بين مركبتين محلة صيدا تقاطع السبينيس بو صعب من عبرا: لا عفو عمن قتل الجيش ولا مساومة على دماء شهدائه - 9 صور عملية انقاذ استثنائية لـ"هرّة" علقت 3 ايام على سطح مبنى في صيدا مبارك افتتاح محل جبنة ولبنة لصاحبيه زياد حمود وهاني الزيباوي في صيدا - شارع دلاعة - مقابل حلويات الإخلاص - 27 صورة جريح نتيجة انقلاب فان على اوتوستراد الجية باتجاه صيدا اصفرار أشجار الأڤوكادو (chlorosis) - إعداد محمد حجازي في عين الحلوة: ألقى قنبلتين.. فأصيب بانفجار إحداهما! وزير الأوقاف في كردستان العراق التقى الحريري في مجدليون: نقيّم بإيجابية كبيرة دور المستثمرين اللبنانيين في اعمار كردستان - 10 صور "عصبة الأنصار" تواجه تحدي اقناع عناصرها بالاعتدال! الفنان غالب عنتر أولم تكريماً للفنان المغربي عبدو شريف - 7 صور دعوة مجانية إلى مهرجان حكاياتنا .. الخميس 29 آب، في مركز معروف سعد الثقافي - صيدا‎ مدرسة الغد المشرق تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2019-2020 (مقسطة على 9 أشهر) - بإدارة الأخصائية التربوية سوسن عبد الحليم للبيع شقة سوبر ديلوكس بإطلالة مميزة 156 متر مربع في آخر كفرجرة صيدا (بناية تلبيس حجري) - 13 صورة مسبح Salame يعلن عن إفتتاح المسبح يومياً من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 9 مساء - 6 صور محل صغير طابق أول برسم الخلو في سوق صيدا مطلوب موظفة استقبال Hostess لمطعم في صيدا بإدارتها الجديدة Huqqa Caffe ترحب بكم مع عروضاتها المميزة في شارع الجامعات بجانب جامعة LIU صيدا - 5 صور دورة مجانية في إدارة المشاريع في صيدا مع تأمين المواصلات - تبدأ الدورة بعد عيد الأضحى المبارك عرض جديد من سوبرماركت ذوات .. اشتري واحصل على شنطة مياه أو غالون زيت مجاناً يقدم I2I Creations لكم نوعاً مميزاً وجديداً لتنسيق مناسباتكم ولرسم البهجة على وجوهكم

تسليم وتسلم في رئاسة "روتاراكت - صيدا" بين ياسمينة العاصي وحسن ضاهر بمشاركة الأسرة الروتارية الصيداوية -

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تسليم وتسلم في رئاسة "روتاراكت - صيدا "

بين ياسمينة العاصي وحسن ضاهر

بمشاركة الأسرة الروتارية الصيداوية

 

احتفل نادي "روتاراكت - صيدا" بالتسليم والتسلم بين الهيئة الإدارية السابقة برئاسة الآنسة ياسمينة العاصي والهيئة الإدارية الجديدة للسنة الروتارية " 2019 -2020 " برئاسة المهندس حسن ضاهر وذلك في " كاونتري كلوب صيدا " – القرية بحضور رئيسة نادي روتاري صيدا الدكتورة غادة أيوب بوفاضل وأسرة الناديين .

 

العاصي

بعد النشيد الوطني ونشيد الروتاري ، وترحيب من محمد عزام تحدثت الرئيسة السابقة لـ" روتارأكت - صيدا " الآنسة ياسمينة العاصي التي شكرت زملاءها في النادي على جهودهم وتعاونهم خلال السنة الروتارية 2018-2019 والأسرة الروتارية الصيداوية على مؤازرتها ودعمها لهم. وخصت بالشكر الرئيسين السابقين لروتاري صيدا الأستاذ سليم بعاصيري والسيدة دانية الصلح  وتمنت للرئيسة الجديدة للنادي الدكتورة غادة ايوب بوفاضل التوفيق .

 

وعرضت العاصي لابرز المشاريع والأنشطة التي نفذها "روتاراكت - صيدا "  خلال السنة الروتارية الماضية ، ولا سيما مشروع "صيدا صديقة للبئة"، الذي نفذه النادي ضمن مبادرة "Green Hands" التي تقوم بها أندية روتارأكت حول العالم، وتضمن حملات تشجير واعادة تدوير وتشجيع لإعتماد الطاقة البديلة ، وكذلك  " سوق الأكل " الذي عاد ريعه لدعم المشروع  نفسه ، و"صيداوي اح" الذي عاد ريعه لتجهيز غرفة صحية  في مستشفى دار السلام للرعاية الاجتماعية التابع لجمعية جامع البحر الخيرية .كما استعرضت العاصي بعضا من الجوائز التي احرزها روتاركت صيدا خلال ولايتها محلياً وعلى صعيد المنطقة الروتارية وعالمياً . متوجهة بالتهنئة لرئيس واعضاء الهيئة الادارية الجديدة للنادي ومتمنية لهم سنة روتارية حافلة بالإنجاز .

 

ضاهر

وبعد تسلمه رئاسة "روتاراكت- صيدا" من العاصي ، القى الرئيس الجديد للنادي المهندس حسن ضاهر كلمة شكر فيها زملاءه على ثقتهم وقال " فخر كبير لي ان اتسلم مهام رئاسة روتاراكت وان اكون اول رئيس شاب للنادي بعد ست رئيسات قدمن الكثير للنادي ومن خلاله لصيدا وهن "زاد بعاصيري ، نور سكاكيني ، سميرة عاصي ، جيهان زعتري ، دانية ددا وياسمينة العاصي " اللواتي أعطين من قلوبهن ووقتهن وساهمن في ادخال الفرحة الى قلوب الناس من خلال مشاريع وانشطة تصب في خدمة المجتمع والحفاظ على البيئة في صيدا والجوار . وكل من مر في  رئاسة نادي روتاراكت-  صيدا علمنا كيف نصبر ونتحمل مسؤولية وكيف نضع هدفا امامنا ونعمل من اجل الوصول اليه . فكل التحية من القلب لكل شخص ساهم في تحقيق اهداف النادي ".

 

وهنأ ضاهر الرئيس السابق لروتاري صيدا الأستاذ سليم بعاصيري على ما حققه النادي خلال السنة الروتارية الماضية مباركاً للرئيسة الجديدة الدكتورة غادة أيوب بوفاضل ومتمنيا لها ولأسرة النادي سنة روتارية مثمرة .وقال" ان تسلمي لمهام رئاسة روتاراكت صيدا يحملني مسؤولية كبيرة بأن أكون على قدر الثقة التي اولويتموني اياها  وزملائي من اجل تحقيق اهداف النادي والمحافظة عليه ، هذا النادي الذي استطاع ان يثبت حضوره ليس فقط على صعيد لبنان  والمنطقة الروتارية بل وعلى صعيد العالم بفضل الرئيسات والأعضاء الذين تعاقبوا عليه. فتحية كبيرة لهم . وكلمة شكر لكل الأشخاص الذين آمنوا بنا ووقفوا الى  جانبنا ودعمونا لنصل الى هذا المكان ، ونعاهدكم بأن نكمل المسيرة بعزيمة وبدعم قوي لكي نحقق اهدافا وانجازات اكثر ".

 

ثم قدم ضاهر درعا تكريميا الى العاصي تقديرا لجهودها وانجازاتها على صعيد النادي . جرى بعدها تسليم اعضاء الهيئة الادارية الجديدة مهامهم وهم الى جانب ضاهر رئيساً ،" ريم علاء الدين نائباً للرئيس ، باهرة الشريف أميناً للسر ، وعبد زعتري أميناً للصندوق "، وتعليق شارات العضوية للأعضاء الجدد " آية ابو هواش ، احمد بيضاوي ، ناتالي حمدان، محمد قطيش، مجد صفي الدين ، سارة زعتري ورولا مملوك ".

 

بعاصيري

وقامت العاصي بتكريم الأعضاء السابقين لروتاراكت - صيدا والرئيسين السابقين لروتاري صيدا دانية الصلح وسليم بعاصيري الذي القى كلمة بالمناسبة فقال" ان مصدر الهامنا للسنة الروتارية الماضية 2018 -2019 كانوا الشباب وهم مصدر انطلاقة الأوطان وبناء الحضارات وصناعة الآمال وهم يملكون طاقات هائلة تصيب الأهداف الموجهة والمتنوعة . وانتم يا شباب روتاراكت -صيدا تملكون كل هذه الميزات . ونحن الروتاريون فخورون كل الفخر بكل ما حققتم من انجازات مميزة ومتفوقة نفذت خلال السنة الروتارية الماضية . فشكرا للرئيسة السابقة ياسمينة غسان العاصي التي بفضل ابتسامتها المفعمة بالحماسة والاندفاع والجدارة والتي ارتسمت على وجهها البشوش في 3 ايلول 2018 خلال الإعلان عن نشاطكم "سوق الأكل " لتمويل مشروع تشجير في مدينة صيدا ، مكنتها من انطلاقة ايجابية فحققت الانجازات والمشاريع المتميزة . وكل الشكر والتقدير لكفاءاتكم جميعا ولتعاونكم معنا واتمنى للرئيس الجديد الزميل المهندس حسن عمر ضاهر سنة مليئة بالنجاحات المتميزة بالتعاون مع جميع الأعضاء .

 

وتخلل الحفل عرض فيديو مصور عن انشطة روتاراكت صيدا للسنة الروتارية الماضية وآخر عن الهيئة الادارية الجديدة للنادي.

 

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 907679638
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة