صيدا سيتي

دعوة للمشاركة في مسيرة سيارات في الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد عطلة المدارس بسبب كورونا من صباح السبت 29 شباط حتى 8 آذار 2020 الإخصائية الإجتماعية ديانا عساف تقود لقاءا حوارياً بالتعاون مع المجلس الأهلي لمكافحة الإدمان فوج الإنقاذ الشعبي ينظم حملة صحية ضمن فعاليات الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد النائب زياد اسود قدم اخبارا ضد الوزير السابق كميل أبو سليمان مصلحة الابحاث في تل عمارة: هطول أمطار غزيرة مساء السبت وتساقط ثلوج على المرتفعات حراك طلاب صيدا نظم تظاهرة شعبية ضد الغلاء والاحتكار لجان الاهل بالمدارس الخاصة: لخطة إنقاذية تنجد العام الدراسي والقطاع التربوي الخاص وتضمن حق الأطفال بالتعليم إخماد حريق هشير ونفايات قرب مدرسة المية ومية في بلدة المية ومية الضيعة توزيع خريطة فلسطين على المارة في الشارع الفوقاني لمخيم عين الحلوة المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري يحيي الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد في ذكرى إنطلاقتها الـ (51): الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين تضع اكاليل من الزهور على النصب التذكاري في مخيم عين الحلوة مساجد صيدا: صلاة بـ"الكمامات".. ودعاء لرفع "البلاء"! مجانا صفوف تقوية لتلامذة الشهادات المتوسطة والثانوية في المواد كافة عرض الأحد صالح يستعرض مطالب مصدري الموز والعاملين في القطاع في جنوب لبنان أسامة سعد في المسيرة البحرية للصيادين: نهج معروف سعد هو نهج التغيير .. ونحن ملتزمون بهذا النهج ثانويتا "رفيق الحريري" و"حسام الحريري": لا "كورونا" بين الطلاب! الأحمد في لبنان في مهمة خاصة: مواجهة "صفقة القرن" "شبكة صيدا المدرسية" تعزز مناعة مؤسساتها التربوية ضد "الكورونا" بالتوعية حوله وتستضيف د. غنوة دقدوقي

اضراب وتظاهرة في عين الحلوة واعتصام في صيدا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
اضراب وتظاهرة في عين الحلوة واعتصام في صيدا

افاد مراسل النشرة في صيدا انه لليوم الخامس على التوالي يعم الاضراب العام والاقفال التام مخيم عين الحلوة ستنكارا ورفضاً لقرار وزير العمل اللبناني كميل أبو سليمان، بحق المؤسسات والعمال الفلسطينيين في لبنان، حيث اقفلت المداخل بالاطارات المطاطية المشتعلة، وسط اجراءات امنية للجيش اللبناني عند حواجزه العسكرية.


ومن المقرر ان تنظم "هيئة العمل الفلسطيني المشترك" تظاهرة حاشدة من امام مسجد "النور" في المخيم، بعد صلاة الجمعة، رفضاً للقرار وتأكيد على استمرار الحراك السلمي الاحتجاجي.


وفي صيدا، وتحت شعار "جمعة فلسطين في صيدا"، تنظم "الجماعة الاسلامية"، وحركة "حماس"، و"هيئة العلماء المسلمين" في لينان، و"رابطة علماء فلسطين" في لبنان، و"القوى الإسلامية" في مخيم عين الحلوة، اعتصاما شعبيا حاشدا، في ساحة "الشهداء"، في صيدا بعد صلاة الجمعة.
وكان مدينة صيدا قد شهدت مسيرة سيارات حاشدة جابت شولرع المدينة لساعات بدعوة من شباب التنظيم الشعبي الناصري، بينما شهد مخيم عين الحلوة، مسيرة جماهيرية غاضبة، انطلقت عند مفرق مسجد "خالد بن الوليد" في الشارع التحتاني، وصولا الى المدخل الغربي لجهة حسبة صيدا، حيث احرقت الاطارات المطاطية وهتف المشاركون ضد قرار وزير العمل وذلك بمشاركة شبابية ونسائية حاشدة.

 

@ المصدر/ موقع النشرة
 


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 925223575
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة