صيدا سيتي

حركة سير اعتيادية في صيدا اشعال حزام ناري امام شركة كهرباء صيدا فجرا قطع الطريق البحرية في صيدا Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square أمين سر المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري يصاب برصاص مطاطي في مواجهات بيروت للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) قيادة حركة "فتح" في صيدا تستقبل وفدًا من "الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين"‎ طلاب ثانوية الإيمان يستكملون زيارتهم العلمية لمستشفى الراعي ودرع تكريمي للدكتور عادل الراعي جبق: سلامة نقض اتفاقية تأمين المبالغ المطلوبة للمستشفيات أمطار غزيرة غدا مصحوبة بعواصف رعدية والثلوج تلامس 1200 متر حمّود: الجماعة الإسلامية لا تقف عند الأسماء والشكليات للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا مطلوب موظفة جامعية اختصاص إدارة أعمال للعمل في شركة نادر عزام للبناء والمقاولات مطلوب موظفة جامعية اختصاص إدارة أعمال للعمل في شركة نادر عزام للبناء والمقاولات اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً

أبو سليمان: أعطيت تعليمات لتسريع إعطاء إجازات العمل للفلسطينيين

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أبو سليمان: أعطيت تعليمات لتسريع إعطاء إجازات العمل للفلسطينيين

شدد وزير العمل كميل أبو سليمان على أنه "حصل لغط فيما يتعلق بالاخوان الفلسطينيين، ولا قرار يستهدفهم أو يصيبهم بل تطبيق لخطة عمل"، مبينا أن "هذه الخطة تطلب من العمال غير اللبنانيين الحصول على إجازة عمل وهذا تطبيق للقانون".

 

ولفت أبو سليمان في مؤتمر صحافي من مجلس النواب الى أن "الأخوة الفلسطينيين لديهم معاناة ونحن نريد مساعدتهم وليس زيادة مشاكلهم، ونقدم لهم تسهيلات ومنها عدم دفع رسوم للحصول على إجازات العمل، كما طلبت نسهيل وتسريع لعملية إعطاء الإجازات"، موضحا أنه "بالنسبة للخطة، عمليات التفتيش أفضت الى كشف 600 مخالفة، 2 منها تتعلق بالفلسطيين".

 

وأكد "اننا نريد معاملة الفلسطيني كما اللبناني وأن يطبق القانون عليهم"، جازما "أننا في حوار دائم مع السفير الفسلطيين والهيئات الفلسطينية"، كاشفا أن "لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني هي التي طلبت في العام 2017 بإعطاء إجازات عملونحن نطبق القانون وهذا طلب اللجنة التي تضم كل الأحزاب".

 

وأضاف: "هذا الموضوع أصبح وراءنا ويجب وقف الشغب الذي يحصل على الطرقات لأن لا معنى له خصوصا أن هذه الإجراءات تساعد العمال. فعندما يتم تسجيلهم قانون العمل يقدم لهم الضمانات ضد الصرف التعسفي ويأخذون الحد الأدنى للأجور وليس أقل"، مشددا على أن "لا إجراءات ضدهم ومستمرون بالخطة".

 

@ المصدر/ النشرة 


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922423611
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة