صيدا سيتي

حراك صيدا: لن نقطع الطرق غدا وتحركاتنا رهن بنتائج الاستشارات للإيجار شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف للإيجار شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف حداد: ملفات كبيرة وصعبة تنتظر الحكومة العتيدة! ساحة ايليا تحولت الى ملتقى لمساعدة المحتاجين ناشطون في صيدا يوزعون حصصا غذائية من الطعام على العائلات للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية وإطلالة رائعة في مشاريع الغانم للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية وإطلالة رائعة في مشاريع الغانم مسيرة في صيدا لمساعدة الفقراء والمحتاجين ورشة عمل.. من حق العمل الى الحقوق الاساسية للاجئين الفلسطينيين في لبنان في جمعية "نبع" المتظاهرون في صيدا يفتحون بوابة الكينايات عند نهر الاولي حشد من طلاب مدرسة حطين يزور اتحاد المرأة متضامنا ومناهضاَ للعنف ضد المرأة محتجون اعتصموا امام فرع مصرف لبنان في صيدا الهلال الأحمر الفلسطيني نفذ مناورة تدريبية ومحاكاة تمثيلية لحدث أمني في عين الحلوة أسامة سعد: هل سيكون سمير الخطيب الأصيل أو واجهة ليأتي الأصيل لاحقاً؟ A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida دعوة للمشاركة في حفل إطلاق: البيت العربي لتعليم الكبار والتنمية، في فندق لو كريون - برمانا تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية للبيع شقق 2 و 3 نوم في مشروع زهور السكني في صيدا - جادة بري / مطل على البحر

أبو سليمان: أعطيت تعليمات لتسريع إعطاء إجازات العمل للفلسطينيين

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أبو سليمان: أعطيت تعليمات لتسريع إعطاء إجازات العمل للفلسطينيين

شدد وزير العمل كميل أبو سليمان على أنه "حصل لغط فيما يتعلق بالاخوان الفلسطينيين، ولا قرار يستهدفهم أو يصيبهم بل تطبيق لخطة عمل"، مبينا أن "هذه الخطة تطلب من العمال غير اللبنانيين الحصول على إجازة عمل وهذا تطبيق للقانون".

 

ولفت أبو سليمان في مؤتمر صحافي من مجلس النواب الى أن "الأخوة الفلسطينيين لديهم معاناة ونحن نريد مساعدتهم وليس زيادة مشاكلهم، ونقدم لهم تسهيلات ومنها عدم دفع رسوم للحصول على إجازات العمل، كما طلبت نسهيل وتسريع لعملية إعطاء الإجازات"، موضحا أنه "بالنسبة للخطة، عمليات التفتيش أفضت الى كشف 600 مخالفة، 2 منها تتعلق بالفلسطيين".

 

وأكد "اننا نريد معاملة الفلسطيني كما اللبناني وأن يطبق القانون عليهم"، جازما "أننا في حوار دائم مع السفير الفسلطيين والهيئات الفلسطينية"، كاشفا أن "لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني هي التي طلبت في العام 2017 بإعطاء إجازات عملونحن نطبق القانون وهذا طلب اللجنة التي تضم كل الأحزاب".

 

وأضاف: "هذا الموضوع أصبح وراءنا ويجب وقف الشغب الذي يحصل على الطرقات لأن لا معنى له خصوصا أن هذه الإجراءات تساعد العمال. فعندما يتم تسجيلهم قانون العمل يقدم لهم الضمانات ضد الصرف التعسفي ويأخذون الحد الأدنى للأجور وليس أقل"، مشددا على أن "لا إجراءات ضدهم ومستمرون بالخطة".

 

@ المصدر/ النشرة 


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919314518
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة