صيدا سيتي

بيان صادر عن مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان جمعية مصارف لبنان:أبواب المصارف مقفلة يوم غد الخميس اعتصام امام مصرف لبنان في صيدا وفد سويدي من مناضلي الثورة الفلسطينية يزور مخيّم عين الحلوة - 41 صورة الجماعة الاسلامية تلتقي وفد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا - 6 صور اساتذة وطلاب من شرق صيدا وجوارها شاركوا في الاعتصام في ساحة ايليا صيدا لن تتراجع ..."باقون في الساحة إلى آخر نفس" لعدم قطع الخطوط الهاتفية الأرضية عن المشتركين الذين لم يستطيعوا دفع فواتيرهم اختتام دورة البرمجة اللغوية العصبية - المستوى الأول تظاهرة صيدا في يومها السابع: "التربية الوطنية" في الساحات! فرق الاسعاف في الجمعية الطبية الاسلامية قامت بإسعاف ١٠ حالات ميدانياً أمس الثلاثاء توافد المتظاهرين الى ساحة ايليا في صيدا واقفال المحال التجارية في المدينة تقدير موقف حول تداعيات مزاعم الفساد على "الأونروا" والسيناريوهات المحتملة والدور المطلوب الجيش يعيد فتح طريق صيدا البحري.. من سينيق الى الأولي - صورتان إخماد حريق أشجار زيتون قرب مدرسة الافق في البرامية - 4 صور ما تحتاجون معرفته عن استقالة الحريري.. إليكم السيناريو المتوقع الجيش اللبناني أعاد فتح طريق صيدا الرئيسي مجموعات المحتجين قطعوا الطرقات في صيدا الملازم الذي رأى نفسه أمام والدته... "منكبر فيك" الأساتذة والطلاب يفرضون وقف التدريس

المقدح: الفلسطنيون ليسوا بمثيري شغب وفوضى وهم تحت سقف القانون

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
المقدح: الفلسطنيون ليسوا بمثيري شغب وفوضى وهم تحت سقف القانون

أكد نائب قائد الامن الوطني ال​فلسطين​ي في لبنان ​اللواء منير المقدح​ في بيان، ان لبنان هو البلد الشقيق الذي وُجدنا فيه قسراً واحتضننا اهله وعشنا فيه جنباً الى جنب مع اشقائنا اللبنانيين، ونحن نتطلع الى حقنا بالعودة الى ارضنا في فلسطين الحبيبة، وكل ما نريده هو العيش الكريم كضيوف في لبنان الى حين العودة الى وطننا الغالي"، معتبر ا ان "دعاة الفتنة يعملون دائماً على اظهار الفلسطيني وكأنه مصدر شغب وعنصر مهدد للإستقرار، وما هي الا اصوات شاذة فتنوية تحاول تشويه صورة تحركنا السلمي للتعبير عن هواجسنا، واليوم فوجئنا بتوارد اخبار وفيديوهات على وسائل التواصل الإجتماعي وبعض الصفحات على ​الإنترنت​ تفيد بأن الفلسطينيين يهاجمون حواجز ​الجيش​ ويقطعون الطرقات رداً على القرارات الأخيرة الصادرة عن ​وزارة العمل​ اللبنانية".

 

وأوضح للرأي العام اللبناني وكل اللبنانيين "اننا تحت سقف ​القانون اللبناني​ واننا لا نقبل ونستنكر كل عمل من شأنه ان يزعزع استقرار المخيمات وان يعبث بأمن لبنان والمخيمات ونحن نرفض الشغب والفوضى بكل الأشكال".

 

وأكد أن "ما يتم بثه وتداوله انما نضعه في مصاف بث الفتنة والشرذمة بين الفلسطينيين واللبنانيين الأخوة"، مشددا على ان "​القوى الأمنية​ والجيش هم خط أحمر عندنا ونهيب بكل الناس الكف عن التداول بهكذا اخبار لأنها تسيء للجميع على حد سواء، هذا مع تأكيدنا على ان الفلسطنيين ليسوا بمثيري شغب وفوضى وانهم تحت سقف القانون اللبناني ولا يرون انفسهم الا كأخوة لكل لبناني تلفهم سوياً عباءة القانون والحوار لحل الأمور".

 

كما اعلن المقدح ان "لا غطاء على من تسول له نفسه ان يتعدى على اي احد واننا في صدد التحقيق في كل ما ورد وسوف تتم المحاسبة ان ثبت اي من ذلك"، معتبرا ان "امن المخيمات يكون بأمن لبنان فنحن مع ​حرية التعبير​ عن الهواجس والآراء ولكننا نشجب كل عمل يضر بالعلاقة الأخوية اللبنانية الفلسطينية".


@ المصدر/ النشرة 

دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915685485
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة