صيدا سيتي

وفد من المديرين شكر "المستقبل - التربية" على دعم وإقرار تعديل القانون 73 جريح نتيجة تصادم بين مركبتين على طريق عام المصيلح الزهراني نداء من قيادة القوة المشتركة الفلسطينية في مخيم عين الحلوة تحرك امام مصرف لبنان في صيدا احتجاجا على تردي الأوضاع الإقتصادية بدء تجمع المحتجين في حراك صيدا تنتقض امام مصرف لبنان في صيدا ثلاث إصابات نتيجة حادث سير قرب شركة جبيلي البزري يدعو إلى تلاقي كافة القوى الإصلاحية والثورية على مشروع واحد من أجل لبنان وخير مواطنيه الحريري التقت وفد "رابطة الثانوي" و"المديرين المعنيين بتعديل القانون 73": لتحويل أزمة التعليم الى فرصة لتعزيزه بما يحاكي مستقبل الأجيال بري عرض الاوضاع مع رئيسة لجنة التربية النائب بهية الحريري جدول يبيّن كيفية توزع الإصابات بكورونا اليوم بين المناطق قيادة الاتحاد العام للمراة الفلسطينية في لبنان تنعي القائد اللبناني العروبي الكبير محسن إبراهيم ​أخطر سارق أموال نفّذ مئات العمليات بأسلوب الخفة المتقنة على جميع الأراضي اللبنانية ومعاونه في قبضة مفرزة استقصاء الجنوب، من وقع ضحيّتهما؟ وزارة العدل أعلنت عن قبول الترشيحات لمركز شاغر في مجلس شورى الدولة تدابير أمنية أمام فرع مصرف لبنان في صيدا تذكير من وزارة المال للشركات الفردية بشأن تسديد رسم الطابع المالي مجموعات "صيدا تنتفض" تُطلق تحرّكاتها بمسيرة اليوم ولن تشارك غداً المؤسسات الاهلية في صيدا: للتعاون مع فاعليات المدينة للتحضير لقابل الايام نبض الشارع يواكب عودة الحياة تدريجيا إلى مدينة صيدا (شاهد الفيديو) تقرير| مدينة صيدا القديمة.. شبيهة فلسطين (شاهد الفيديو) الشهاب والصحافة اليوم؟

المقدح: الفلسطنيون ليسوا بمثيري شغب وفوضى وهم تحت سقف القانون

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
المقدح: الفلسطنيون ليسوا بمثيري شغب وفوضى وهم تحت سقف القانون

أكد نائب قائد الامن الوطني ال​فلسطين​ي في لبنان ​اللواء منير المقدح​ في بيان، ان لبنان هو البلد الشقيق الذي وُجدنا فيه قسراً واحتضننا اهله وعشنا فيه جنباً الى جنب مع اشقائنا اللبنانيين، ونحن نتطلع الى حقنا بالعودة الى ارضنا في فلسطين الحبيبة، وكل ما نريده هو العيش الكريم كضيوف في لبنان الى حين العودة الى وطننا الغالي"، معتبر ا ان "دعاة الفتنة يعملون دائماً على اظهار الفلسطيني وكأنه مصدر شغب وعنصر مهدد للإستقرار، وما هي الا اصوات شاذة فتنوية تحاول تشويه صورة تحركنا السلمي للتعبير عن هواجسنا، واليوم فوجئنا بتوارد اخبار وفيديوهات على وسائل التواصل الإجتماعي وبعض الصفحات على ​الإنترنت​ تفيد بأن الفلسطينيين يهاجمون حواجز ​الجيش​ ويقطعون الطرقات رداً على القرارات الأخيرة الصادرة عن ​وزارة العمل​ اللبنانية".

 

وأوضح للرأي العام اللبناني وكل اللبنانيين "اننا تحت سقف ​القانون اللبناني​ واننا لا نقبل ونستنكر كل عمل من شأنه ان يزعزع استقرار المخيمات وان يعبث بأمن لبنان والمخيمات ونحن نرفض الشغب والفوضى بكل الأشكال".

 

وأكد أن "ما يتم بثه وتداوله انما نضعه في مصاف بث الفتنة والشرذمة بين الفلسطينيين واللبنانيين الأخوة"، مشددا على ان "​القوى الأمنية​ والجيش هم خط أحمر عندنا ونهيب بكل الناس الكف عن التداول بهكذا اخبار لأنها تسيء للجميع على حد سواء، هذا مع تأكيدنا على ان الفلسطنيين ليسوا بمثيري شغب وفوضى وانهم تحت سقف القانون اللبناني ولا يرون انفسهم الا كأخوة لكل لبناني تلفهم سوياً عباءة القانون والحوار لحل الأمور".

 

كما اعلن المقدح ان "لا غطاء على من تسول له نفسه ان يتعدى على اي احد واننا في صدد التحقيق في كل ما ورد وسوف تتم المحاسبة ان ثبت اي من ذلك"، معتبرا ان "امن المخيمات يكون بأمن لبنان فنحن مع ​حرية التعبير​ عن الهواجس والآراء ولكننا نشجب كل عمل يضر بالعلاقة الأخوية اللبنانية الفلسطينية".


@ المصدر/ النشرة 

دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 932142665
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة