صيدا سيتي

مدرسة البهاء عايدت تلامذتها بالمولد النبوي الشريف - 6 صور وقفة تضامنية مع غزة في ساحة ايليا "روتاري ساحل المتن" نظم حملة توعية حول شلل الأطفال في "مركز قره كوزيان لرعاية الأطفال"- برج حمود - 8 صور سيتي تاكسي CITY TAXI: توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية - توصيل من وإلى المطار - نقل طلاب وموظفين سيتي تاكسي CITY TAXI: توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية - توصيل من وإلى المطار - نقل طلاب وموظفين واقع الإدارة العامة - مشاكل وحلول مع المهنس إبراهيم نحال في ساحة إيليا - 3 صور البزري تحرّك الأطباء والمستشفيات صرخة في وجه إهمال وتقصير الطبقة السياسية الحاكمة اضراب ووقفة تحذيرية في مستشفى حمود الجامعي تلبية لتوصية نقابتي المستشفيات والأطباء - 27 صورة وزارة المال: مستحقات المستشفيات صرفت وحولت إلى حساباتها في المصارف فرق مؤسسة مياه لبنان الجنوبي تنجز اصلاح ترويح في سيروب قرب مسجد الأحمد وتؤمن المياه للمشتركين مستشفيات صيدا التزمت الإضراب التحذيري ووقفات اعتراض دقت ناقوس الخطر في القطاع الصحي للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة اللجنة الشعبية بالتعاون مع المساعدات الشعبية تنظمان ورشة تربوية بوادي الزينة - صورتان أسامة سعد: إختلت الموازين بين أطراف السلطة صيدا تُودّع "شهيد الوطن" علاء أبو فخر بتشييع رمزي إذا دقت علقت للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة الشهاب في الإنتفاضة: اللهم إصلاحاً وتذكيرا؟

رئيسة دائرة جبل لبنان بوزارة العمل: الفلسطينيون لا يعرفون ان حصولهم على اجازات عمل يحمي حقوقهم

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 17 تموز 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
رئيسة دائرة جبل لبنان بوزارة العمل: الفلسطينيون لا يعرفون ان حصولهم على اجازات عمل يحمي حقوقهم

أكدت رئيسة دائرة جبل ​لبنان​ في ​وزارة العمل​ ايمان خزعل ان "ردة الفعل التي قام بها الفسلطينيون في لبنان مفهومة"، مشيرةً الى "انني عندمت أفرض الشرعية أكون أؤمن حقوق العامل الفلسطيني وبحصوله على اجازة عمل يمكنه الحصول على تعويض نهاية الخدمة".

 

وفي تصريح تلفزيوني لها، أوضحت خزعل أنه "بحسب القانون العامل الاجنبي هو كل عامل غير لبنان، وللفلسطيني خصوصية وعتها وزارة العمل، وميزت تميزا ايجابيا للفلسطيني عن غيره".

 

وأكدت أن "أول بداية في العمل في ملف الفسلطينيين بدأ مع الوزير دراد حمادة في العام 2006 ، وكانت الفاتحة لعمل لجان وحوارات لوضع مشاريع قوانين، وتمكنا ان نصل الى القانونين 128 126".

 

ولفتت الى أن "هذا الاحتجاج ناتج عن ان الفلسطينيين لا يعرفون ان حصولهم على اجازات عمل يحمي حقوقهم"، مشيرةً الى أن "بعض المطالب تفوق حجم القرار".

 

وأوضحت خزعل أن "ملف العمالة الفلسطينية لم يكتمل ومنذ العام 2006 لم يكتمل اي ملف بدأنا العمل به"، مشيرةً الى أنه "من أصل 550 ضبط عمل هناك ضبط بحق فلسطيني واحد حرر وأنجز، واليوم تمت الموافقة على منح اجازة العمل لصاحبه".


@ المصدر/ النشرة 

دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917651414
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة