صيدا سيتي

سيدة تفترش الطريق مع طفليها بصيدا مطالبة بالإفراج عن ابنها القاصر رسالة الى لاجئي فلسطين والأشخاص المسجلين لدى الأونروا للتسجيل إلكترونياً للحصول على أرقام الحولات ابتداء من منتصف الليلة صيدا تنتفض: لن ندخل بسجال عن من دعا لتحرك السبت لكننا سنتحرك من الجمعة اشكال فردي في عين الحلوة تخلله إطلاق نار ولا إصابات الزنك لصحة الإنسان خدر اليدين ماجد كامل رستم (أبو محمد) في ذمة الله نادي الشباب الغازية يكرم سامر غدار البزري يستقبل وفداً سياسياً من حزب الله إخماد حريق في سيارة هوندا اكورد على الكورنيش البحري في صيدا ​أسامة سعد يلتقي وفدا من حزب الله برئاسة محمود قماطي أسامة سعد يلتقي رئيس بلدية صيدا السابق عبد الرحمن البزري جلسة حوارية اقتصادية مع رمزي الحافظ في مجدليون بهية الحريري تقدمت للمجلس النيابي باقتراح قانون لـ"إعفاء بعض رخص البناء من الرسوم" منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني نوّه بقرار الأنروا تثبيت 112 معلماً مياوماً لديها صيدا: محال الصيرفة تلتزم بسعر صرف الدولار كم بلغ سعر صرف الدولار في السوق السوداء اليوم؟! قائد الجيش وصل إلى صيدا على متن مروحية .. لتفقد الوحدات العسكرية مؤسسة مياه لبنان الجنوبي اطلقت مشروع إنشاء خزان مياه لتغذية منطقة الشرحبيل هكذا سيتم بيع وشراء الدولار اليوم.. وهذا السعر الأقصى للمبيع

مدير عام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي بحث مع وفد من فعاليات صيدا خطط ومشاريع المؤسسة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 17 تموز 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
مدير عام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي بحث مع وفد من فعاليات صيدا خطط ومشاريع المؤسسة

أثنى مدير عام ​مؤسسة مياه لبنان الجنوبي​ وسيم ضاهر، خلال استقباله وفداً من فعاليات ​مدينة صيدا​، على "جهود المجتمع الاهلي في المدينة لا سيما ما يتعلق منه بالشراكة مع المؤسسة في استكشاف المشاكل ومناقشة الحلول الممكنة والمتاحة"، منوهاً بـ"ـهمية انخراط اصحاب الاختصاصات العلمية في هذه الشراكة المثمرة".

 

وأكّد ضاهر للوفد أن "الدراسات ودفاتر الشروط المتعلقة باستبدال شبكة الاسبستوس قيد الانجاز تمهيدا للمباشرة بالأشغال اللازمة مؤكداً على موقف المؤسسة الممانع لانشاء اي محطة تكرير جديدة على الواجهة البحرية لمدينة صيدا حفاظاً على جماليتها من جهة وعلى بيئتها البحرية من جهة أخرى"، شارحاً "تصور المؤسسة القاضي بانشاء محطات تكرير ومعالجة في المناطق المرتفعة لتأمين مياه صالحة للاستخدام في الري و​الزراعة​ بالاضافة لإنشاء محطة تكرير في المنطقة الصناعية يمكن ربطها بخط قناة ري الـقاسمية مما يساهم في خفض ضغط استخدام ​مياه الشفة​ للري".

 

وعرض الوفد خلال اللقاء مجموعة من المطالب والهواجس التي تشغل بال المواطن في مدينة صيدا، لا سيما ما يتعلق منها بشبكة الاسبستوس القديمة وضرورة الاسراع في عملية استبدالها والتي كان مدير عام المؤسسة قد أعلن المباشرة بها، بالاضافة الى موضوع ​الصرف الصحي​ وانشاء محطة تكرير بديلة لمحطة سينيق.

 

وجرى خلال اللقاء عرض ونقاش لخطط ومشاريع المؤسسة التي تضمنتها استراتيجية 2020 – 2025 التي أعلن عنها ضاهر مؤخراً وما تضمنه من مشاريع حلول تؤمن مصادر مياه اضافية لمدينة صيدا، كما تم الاتفاق على عقد لقاءات موسعة يتم خلالها مناقشة وعرض المشاكل والحلول الخاصة بقطاعي ​المياه​ والصرف الصحي في مدينة صيدا امام مختلف الشرائح الاجتماعية والناشطين والفعاليات.


@ المصدر/ النشرة 

دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931995350
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة