صيدا سيتي

مدرسة البهاء عايدت تلامذتها بالمولد النبوي الشريف - 6 صور وقفة تضامنية مع غزة في ساحة ايليا "روتاري ساحل المتن" نظم حملة توعية حول شلل الأطفال في "مركز قره كوزيان لرعاية الأطفال"- برج حمود - 8 صور سيتي تاكسي CITY TAXI: توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية - توصيل من وإلى المطار - نقل طلاب وموظفين سيتي تاكسي CITY TAXI: توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية - توصيل من وإلى المطار - نقل طلاب وموظفين واقع الإدارة العامة - مشاكل وحلول مع المهنس إبراهيم نحال في ساحة إيليا - 3 صور البزري تحرّك الأطباء والمستشفيات صرخة في وجه إهمال وتقصير الطبقة السياسية الحاكمة اضراب ووقفة تحذيرية في مستشفى حمود الجامعي تلبية لتوصية نقابتي المستشفيات والأطباء - 27 صورة وزارة المال: مستحقات المستشفيات صرفت وحولت إلى حساباتها في المصارف فرق مؤسسة مياه لبنان الجنوبي تنجز اصلاح ترويح في سيروب قرب مسجد الأحمد وتؤمن المياه للمشتركين مستشفيات صيدا التزمت الإضراب التحذيري ووقفات اعتراض دقت ناقوس الخطر في القطاع الصحي للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة اللجنة الشعبية بالتعاون مع المساعدات الشعبية تنظمان ورشة تربوية بوادي الزينة - صورتان أسامة سعد: إختلت الموازين بين أطراف السلطة صيدا تُودّع "شهيد الوطن" علاء أبو فخر بتشييع رمزي إذا دقت علقت للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة الشهاب في الإنتفاضة: اللهم إصلاحاً وتذكيرا؟

موظفو الادارة العامة في محافظة الجنوب التزموا بالإضراب - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 17 تموز 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بالتزامن مع انعقاد جلسات مناقشة الموازنة العامة والتزاما بتوصية رابطة موظفي الادارة العامة في لبنان  نفذ موظفو الإدارة العامة في محافظة لبنان الجنوبي إضراباً عاما تعبيرا عن رفضهم اي مساس بمكتسباتهم.

 

وشمل الاضراب ادارات " التربية  ، الصحة ، الزراعة ، الصناعة والاشغال ، المالية وتعاونية موظفي الدولة " حيث امتنع الموظفون عن استقبال معاملات المواطنين. 

 

" اضراب .. نعتذر عن استقبال طلباتكم " عبارة تصدرت لوحة حائط مخصصة لنشر التعاميم الرسمية عند مدخل تعاونية موظفي الدولة في سراي صيدا الحكومي كما غيرها من الادارات التي التزم موظفوها بالاضراب الذي تأثرت به حركة المراجعين. 

 

وكانت الهيئة الإدارية لرابطة موظفي الإدارة العامة حددت في بيان لها مطالب الموظفين بـ"رفض المساس بالنظام التقاعدي للموظفين بما في ذلك التقاعد الاختياري عند العشرين سنة الوارد في المادة 89 من مشروع قانون الموازنة، مع التذكير بمطلب احتساب الراتب التقاعدي على أساس 100% من الراتب الأخير بدلاً من 85%. وكذلك رفض المادة 82 من مشروع قانون الموازنة والمتعلقة بتخفيض الإجازات الإدارية للموظفين رغم زيادة عدد ساعات عملهم الأسبوعية . ودعت الرابطة للإفراج السريع والفوري عن مستحقات تعاونية موظفي الدولة رافضة المساس بتقديماتها كما اعلنت الرابطة رفضها  قرار وقف التوظيف القانوني الوارد في المادة 79 من مشروع قانون الموازنة والذي  قالت انه يحرم الإدارة من الكفاءات الشابة، والرفض المطلق لأي شكل من أشكال الحسم أو فرض الضرائب مهما كان حجمها على الراتب التقاعدي الوارد في المادة 23 من مشروع قانون الموازنة. وأخيرا موضوع إنصاف المتعاقدين وموظفي الفئات الأكثر غبناً في الإدارة لا سيما موظفي الفئتين الخامسة والرابعة (الرتبة الثانية) والمتعاقدين والأجراء.

 

@ المصدر/ رأفت نعيم - خاص "مستقبل ويب"‏

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917654227
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة