صيدا سيتي

3 جرحى نتيجة انقلاب مركبة على اوتوستراد الجية باتجاه بيروت حنكش: الاستمرار بمشروع سد بسري جريمة بحق تاريخ لبنان قوى الامن فككت شبكة مروجين ونقل أموال لأبو سلة الطيران الحربي الإسرائيلي ينفذ غارات وهمية فوق صيدا والساحل اللبناني خريجو المقاصد وصالون رولى بتكجي يحييان ذكرى رحيل الشاعر محمود درويش الحريري جالت على سوق المأكولات والمعرض التراثي المرافقين لمهرجانات صيدا - 4 صور مطلوب معلمة خصوصي فرنسي لمتابعة تلميذة في الرابع أساسي العثور على جثة الغريق المفقود قبالة شاطىء صيدا ضبط شاحنة محملة بكميات كبيرة من الخضار المهربة في صيدا أسامة سعد يلتقي وفداً من جمعية بقسطا - صورتان فطور ل" المستقبل - الجنوب" عن روح مسؤوله التنظيمي المرحوم محيي الدين الجويدي للإيجار شقة طابق ثاني بناء جديد في صيدا الفوار بجانب عروس الفوار - 23 صورة وائل كفوري أحيا الليلة الثانية من مهرجانات صيدا.. صوت يفيض إحساساً! - 11 صورة التسجيل مستمر في حضانة Reborn Kids Academy في صيدا - الهلالية - خلف بنك بيبلوس تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تدريس خصوصي في المنزل مع Home Education: أسعار مدروسة ومناسبة للجميع مطلوب موظفة محاسبة + مطلوب موظف أمين مستودع لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب "DJ HAMADA" عندك أي مناسبة وبدك تحتفل؟ اتصل فينا لنولعلك الجو بس ب 50$ مركز الرحمة لخدمة المجتمع يعلن عن بدء التسجيل في دورات التدريب المهني المعجل للعام 2018-2019

موظفو الادارة العامة في محافظة الجنوب التزموا بالإضراب - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 17 تموز 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بالتزامن مع انعقاد جلسات مناقشة الموازنة العامة والتزاما بتوصية رابطة موظفي الادارة العامة في لبنان  نفذ موظفو الإدارة العامة في محافظة لبنان الجنوبي إضراباً عاما تعبيرا عن رفضهم اي مساس بمكتسباتهم.

 

وشمل الاضراب ادارات " التربية  ، الصحة ، الزراعة ، الصناعة والاشغال ، المالية وتعاونية موظفي الدولة " حيث امتنع الموظفون عن استقبال معاملات المواطنين. 

 

" اضراب .. نعتذر عن استقبال طلباتكم " عبارة تصدرت لوحة حائط مخصصة لنشر التعاميم الرسمية عند مدخل تعاونية موظفي الدولة في سراي صيدا الحكومي كما غيرها من الادارات التي التزم موظفوها بالاضراب الذي تأثرت به حركة المراجعين. 

 

وكانت الهيئة الإدارية لرابطة موظفي الإدارة العامة حددت في بيان لها مطالب الموظفين بـ"رفض المساس بالنظام التقاعدي للموظفين بما في ذلك التقاعد الاختياري عند العشرين سنة الوارد في المادة 89 من مشروع قانون الموازنة، مع التذكير بمطلب احتساب الراتب التقاعدي على أساس 100% من الراتب الأخير بدلاً من 85%. وكذلك رفض المادة 82 من مشروع قانون الموازنة والمتعلقة بتخفيض الإجازات الإدارية للموظفين رغم زيادة عدد ساعات عملهم الأسبوعية . ودعت الرابطة للإفراج السريع والفوري عن مستحقات تعاونية موظفي الدولة رافضة المساس بتقديماتها كما اعلنت الرابطة رفضها  قرار وقف التوظيف القانوني الوارد في المادة 79 من مشروع قانون الموازنة والذي  قالت انه يحرم الإدارة من الكفاءات الشابة، والرفض المطلق لأي شكل من أشكال الحسم أو فرض الضرائب مهما كان حجمها على الراتب التقاعدي الوارد في المادة 23 من مشروع قانون الموازنة. وأخيرا موضوع إنصاف المتعاقدين وموظفي الفئات الأكثر غبناً في الإدارة لا سيما موظفي الفئتين الخامسة والرابعة (الرتبة الثانية) والمتعاقدين والأجراء.

 

@ المصدر/ رأفت نعيم - خاص "مستقبل ويب"‏

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 908362654
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة