صيدا سيتي

مسيرة بحرية صيداوية تضامناً مع بيروت... وارتفاع عدد الإصابات بـ"كورونا" في "عين الحلوة" قدرة مرفأ صور على مساندة "بور بيروت" محدودة مدير قسم الصحة في الاونروا: الامور اصبحت في مرحلة حساسة بعد تسجيل اصابات عدة في مخيم عين الحلوة "الأنروا": 15 إصابة جديدة بكورونا بين اللاجئين في المخيمات وخارجها إخماد حريق هشير كبير امتد بين القرية ومجدليون مستشفى الهمشري في صيدا: 8 حالات ايجابية من فحوصات مخالطين لاحد مصابي عين الحلوة وجميع فحوصات المخالطين للمصاب سلبية مطلقو النار على المعتدين على المفتي الحبال سلموا أنفسهم تجاوباً مع مساعيه الحريري تتابع مع الأنروا تطورات "كورونا " في مخيم عين الحلوة اقفال محطة لمعالجة وتكرير وتوزيع المياه في صيدا وضبط 156 دزينة معجنات فاسدة تعميم من المالية يمنع بيع العقارات ذات الطابع التراثي والتاريخي محمد يوسف إبراهيم في ذمة الله مباراة في لعبة الميني فوتبول بعنوان: "لبيروت" مسيرة مراكب في بحر صيدا تحية وفاء لعاصمتنا بيروت بمشاركة النائب الدكتور أسامة سعد اجراء 45 فحص PcR لمخالطين في مخيم عين الحلوة مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين

المفتي عسيران التقى تجمع المؤسسات الأهلية: حرية العمل والتملك حق مشروع للشعب الفلسطيني في لبنان - 7 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل مفتي صيدا والزهراني الجعفري الشيخ محمد عسيران في دار الافتاء الجعفري في صيدا وفدا من تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا والجوار ضمن جولتهم على فاعليات المدينة للتعبير عن الموقف الرافض لقرار وزير العمل بحق العمال والمؤسسات الفلسطينية.

 

وفي كلمة له أمام الوفد اكد المفتي عسيران ان "القضية الفلسطينية كانت ولا تزال هي القضية المركزية لدى الأمة العربية والإسلامية وان فلسطين لها خصوصية دينية ووطنية واجتماعية لدى المسلمين والمسيحيين فهي مسرى النبي الأعظم  وهي مهد ميلاد السيد المسيح ومهبط المسيحية ونحن كمسلمين و مسحيين نعتبر فلسطين هي القضية الكبرى وان الشعب الفسطيني معتصب حقه من قبل العدو الاسرئيلي.

 

وفي موضوع قرار وزارة العمل اضاف  المفتي عسيران ان حرية العمل والتملك للشعب الفلسطيني في لبنان هي حق مشروع له كفله القانون اللبناني لكن تم التخلي عنه لفترة. وقال" نحن اليوم نعود لنطالب بأن يعامل الفلسطيني معاملة طيبة يستطيع معها ان يستمر في الحياة والمقاومة والجهاد ضد العدو الاسرائيلي ليبقى هذا الشعب رافعا راية فلسطين وراية العودة". 

 

@ المصدر/ إعلام مفتي صيدا والزهراني الجعفري الشيخ محمد عسيران


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936905342
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة