صيدا سيتي

للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة اختتام برنامج صياغة المشاريع - صور الشهاب في الإنتفاضة: اللهم إصلاحاً وتذكيرا؟ مسجد الروضة يدعوكم إلى مجلس حديثي في قراءة كتاب: تهذيب السيرة والشمائل النبوية، مع الشيخ حسن عبد العال حماس والجهاد تقيما صلاة الغائب عن روح الشهيد القائد بهاء أبو العطا وشهداء غزة في مخيم عين الحلوة - 5 صور من وجوه الانتفاضة: ثورات الحاج قبلاوي الأربع وأحفاده الأربعين اصطدام سيارة بواجهة شركة تجارية بصيدا للبيع شقة في شرحبيل طابق أرضي مساحة 180 م مع تراس 100 م صالحة لتكون شقتين للبيع شقة في شرحبيل طابق أرضي مساحة 180 م مع تراس 100 م صالحة لتكون شقتين نقابة العمال الزراعيين تدعو للانسحاب من الحراك بعد تسييسه الطريق عند تقاطع ايليا ما زالت مقفلة الرعاية تطلق المرحلة الثانية من حملة صيدا تتكافل - الأدوية المزمنة إرجاء جلسة الاستماع للمتهمين في حادثة استراحة صور لعدم تمكن القاضي من الوصول إلى قصر العدل في صيدا دورة تدريبية تطبيقية في العلاج الفيزيائي والعلاج الطبيعي اليدوي لأوجاع الرقبة عبر تقنية الـ Trigger Points استمرار اقفال الاوتوستراد الساحلي في الناعمة والجية طرق جزين سالكة .. والمدارس الخاصة والرسمية أقفلت ابوابها تقاطع "ايليا" ما زال مقطوعا والجيش يتخذ اجراءات امام قصر عدل صيدا صيدا تُعبّر عن غضبها "مش عاجبنا ومش فالين" طائرة استطلاع معادية فوق صيدا والمخيمات

الشاعرة فوزية بدوي العبدالله أقامت مولداً نبوياً شريفاً في فيلا ابنها رجل الأعمال علي العبدالله في مجدليون - 34 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 17 تموز 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اقامت عضو الهيئة العامة لجمعية بيت المرأة الجنوبي الشاعرة فوزية بدوي العبدالله مولد نبوي شريف بمناسبة قيامها بنجاح من عملية العيون  وقدوم حفيدها غدي علي العبدلله وذلك في في فيلا ابنها رجل الأعمال علي العبدالله في مجدليون بحضور رئيسة مؤسسات الصدر السيدة الفاضلة رباب الصدر، ورئيسة جمعية بيت المرأة الجنوبي امينة بري، رئيسة مركز الوطني لبنك العيون في صيدا  نجلاء سعد وعقيلة النائب السابق احمد عجمي السيدة امال خضرا، رئيسة جمعية اعانة الطفل المعوق اسمى بلولي ديراني، رئيسة لجنة الامهات في صيدا السيدة هناء ابو ظهر وعدد من رئيسات الجمعيات ونخبة  من سيدات المجتمع.

 

ألقت  هناء العبدالله كلمة رحبت فيها بالحضور واستعرضت فيها تاريخ المناضلة: 

منذ اكثر من  ستين عاما قادت المظاهرات الوطنية وكانت المبادرة الاولى باعتلاء المنابر وأول امرأة حملت الميكروفون مناشدة المواطنين بسيارة جوالة لأجل حقوق المرأة وتمكين دورها وعملها في المجتمع. كانت أمينة سر لجنة حقوق المرأة في منطقة صور قبل الستينات. بعدها  كان لها دورها النهضوي في حركة  القوميين العرب.

 

أما في  الستينات عملت  في مدرسة الهدى مع الإمام المغيب السيد موسى الصدر ومع السيدة الفاضلة رباب الصدر  في دعم "بيت الفتاة".

 

اضافت: كانت تكتب بيدها اليمنى الشعر ارتجاليا وحماسيا وتواكب المسيرة الوطنية .. وبيدها اليسرى تبني أسرة ناجحة بالعلم والاخلاق والإيمان بالله .. دون كلل أو ملل .. وأينما حلت تكون لها طلتها المتفردة في صور وصيدا والجنوب حتى في عكار وبيروت يعرفونها من وقفتها المشهودة.

 

ناضلت من اجل المرأة اللبنانية والعمل الانساني تطوعيا بدون مقابل وسرا تدعم لكل من تراه محتاجا.. ومنذ استقرارها العيش في صيدا وبيروت تابعت المناسبات الوطنية والإنسانية في بيت المرأة الجنوبي مع  الصديقة الوفية المرحومة سعاد سلوم سابقاً وحاليا مع السيدة الفاضلة رئيسة جمعية بيت المرأة الجنوبي السيدة  أمينة بري. ناصرت القضية الفلسطينية بكل قواها وكان لها دور في بنك العيون مع الصديقة السيدة  نجلاء مصطفى  سعد.

 

تابعت:  كرمتها السنة الماضية الصديقة الوفية كونها المرأة المنبرية الأولى في صيدا رئيسة جمعية الطفل المعوق السيدة اسما الديراني. كما ساهمت بدعم دار  اليتيم العربي منذ اكثر من ٣٠ سنة وما زالت تتابع أمور الأيتام تطوعاً.

 

ورغم السنين  ما زالت معطاءة بدون كلل وقلبها المؤمن بالله المحب للجميع.

 

إنها المرأة المنبرية الاولى بتاريخ صور وصيدا والجنوب. باسمها نرحب بكم في دارة  آل العبدالله. 

 

@ المصدر/ دارة آل العبدالله 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917526939
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة