صيدا سيتي

3 جرحى نتيجة انقلاب مركبة على اوتوستراد الجية باتجاه بيروت حنكش: الاستمرار بمشروع سد بسري جريمة بحق تاريخ لبنان قوى الامن فككت شبكة مروجين ونقل أموال لأبو سلة الطيران الحربي الإسرائيلي ينفذ غارات وهمية فوق صيدا والساحل اللبناني خريجو المقاصد وصالون رولى بتكجي يحييان ذكرى رحيل الشاعر محمود درويش الحريري جالت على سوق المأكولات والمعرض التراثي المرافقين لمهرجانات صيدا - 4 صور مطلوب معلمة خصوصي فرنسي لمتابعة تلميذة في الرابع أساسي العثور على جثة الغريق المفقود قبالة شاطىء صيدا ضبط شاحنة محملة بكميات كبيرة من الخضار المهربة في صيدا أسامة سعد يلتقي وفداً من جمعية بقسطا - صورتان فطور ل" المستقبل - الجنوب" عن روح مسؤوله التنظيمي المرحوم محيي الدين الجويدي للإيجار شقة طابق ثاني بناء جديد في صيدا الفوار بجانب عروس الفوار - 23 صورة وائل كفوري أحيا الليلة الثانية من مهرجانات صيدا.. صوت يفيض إحساساً! - 11 صورة التسجيل مستمر في حضانة Reborn Kids Academy في صيدا - الهلالية - خلف بنك بيبلوس تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تدريس خصوصي في المنزل مع Home Education: أسعار مدروسة ومناسبة للجميع مطلوب موظفة محاسبة + مطلوب موظف أمين مستودع لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب "DJ HAMADA" عندك أي مناسبة وبدك تحتفل؟ اتصل فينا لنولعلك الجو بس ب 50$ مركز الرحمة لخدمة المجتمع يعلن عن بدء التسجيل في دورات التدريب المهني المعجل للعام 2018-2019

الشاعرة فوزية بدوي العبدالله أقامت مولداً نبوياً شريفاً في فيلا ابنها رجل الأعمال علي العبدالله في مجدليون - 34 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 17 تموز 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اقامت عضو الهيئة العامة لجمعية بيت المرأة الجنوبي الشاعرة فوزية بدوي العبدالله مولد نبوي شريف بمناسبة قيامها بنجاح من عملية العيون  وقدوم حفيدها غدي علي العبدلله وذلك في في فيلا ابنها رجل الأعمال علي العبدالله في مجدليون بحضور رئيسة مؤسسات الصدر السيدة الفاضلة رباب الصدر، ورئيسة جمعية بيت المرأة الجنوبي امينة بري، رئيسة مركز الوطني لبنك العيون في صيدا  نجلاء سعد وعقيلة النائب السابق احمد عجمي السيدة امال خضرا، رئيسة جمعية اعانة الطفل المعوق اسمى بلولي ديراني، رئيسة لجنة الامهات في صيدا السيدة هناء ابو ظهر وعدد من رئيسات الجمعيات ونخبة  من سيدات المجتمع.

 

ألقت  هناء العبدالله كلمة رحبت فيها بالحضور واستعرضت فيها تاريخ المناضلة: 

منذ اكثر من  ستين عاما قادت المظاهرات الوطنية وكانت المبادرة الاولى باعتلاء المنابر وأول امرأة حملت الميكروفون مناشدة المواطنين بسيارة جوالة لأجل حقوق المرأة وتمكين دورها وعملها في المجتمع. كانت أمينة سر لجنة حقوق المرأة في منطقة صور قبل الستينات. بعدها  كان لها دورها النهضوي في حركة  القوميين العرب.

 

أما في  الستينات عملت  في مدرسة الهدى مع الإمام المغيب السيد موسى الصدر ومع السيدة الفاضلة رباب الصدر  في دعم "بيت الفتاة".

 

اضافت: كانت تكتب بيدها اليمنى الشعر ارتجاليا وحماسيا وتواكب المسيرة الوطنية .. وبيدها اليسرى تبني أسرة ناجحة بالعلم والاخلاق والإيمان بالله .. دون كلل أو ملل .. وأينما حلت تكون لها طلتها المتفردة في صور وصيدا والجنوب حتى في عكار وبيروت يعرفونها من وقفتها المشهودة.

 

ناضلت من اجل المرأة اللبنانية والعمل الانساني تطوعيا بدون مقابل وسرا تدعم لكل من تراه محتاجا.. ومنذ استقرارها العيش في صيدا وبيروت تابعت المناسبات الوطنية والإنسانية في بيت المرأة الجنوبي مع  الصديقة الوفية المرحومة سعاد سلوم سابقاً وحاليا مع السيدة الفاضلة رئيسة جمعية بيت المرأة الجنوبي السيدة  أمينة بري. ناصرت القضية الفلسطينية بكل قواها وكان لها دور في بنك العيون مع الصديقة السيدة  نجلاء مصطفى  سعد.

 

تابعت:  كرمتها السنة الماضية الصديقة الوفية كونها المرأة المنبرية الأولى في صيدا رئيسة جمعية الطفل المعوق السيدة اسما الديراني. كما ساهمت بدعم دار  اليتيم العربي منذ اكثر من ٣٠ سنة وما زالت تتابع أمور الأيتام تطوعاً.

 

ورغم السنين  ما زالت معطاءة بدون كلل وقلبها المؤمن بالله المحب للجميع.

 

إنها المرأة المنبرية الاولى بتاريخ صور وصيدا والجنوب. باسمها نرحب بكم في دارة  آل العبدالله. 

 

@ المصدر/ دارة آل العبدالله 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 908361204
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة