صيدا سيتي

اختتام دورة التعليم النشط لمادة الرياضيات Mathematics Magic ـ 16 صورة شؤون اللاجئين في حماس بحث أوضاع اللاجئين الفلسطينيين مع وفد المبادرة الشعبية الفلسطينية - صورتان البستاني ترعى الجمعة في صيدا اطلاق مركز خدمة المشتركين " Call Center" في شركة مراد لخدمات الكهرباء سندات تعمير عين الحلوة: خاتمة سعيدة لحكاية مريرة الحريري رعت تخريج "دفعة السيدة وداد النادري" في مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري - 50 صورة بشرى سارة لطلاب الصف الخامس والسادس ابتدائي: برنامج CAP في مركز الرحمة لخدمة المجتمع عنا وبس: شاورما كبير عدد 2 / شاورما صغير عدد 3 / برغر لبناني عدد 2 = 10,000 ل.ل. "إعلامي لبناني" يقترح مشروعًا عالميًّا لنقل الجهود السعودية في خدمة الحرمين للعالم - 5 صور مديرية الأحوال الشخصية أصدرت تعميما يتعلق بالطوابع الواجب استيفائها على المعاملات معهد صيدا التقني - المواساة يعلن عن الاستمرار في التسجيل للعام الدراسي الجديد 2019-2020 جريحان بحادث سير في مدينة صيدا بلدية صيدا ترعى مباريات كرة الطائرة الشاطئية على شاطىء المسبح الشعبي في صيدا للبيع شقة في الوسطاني - حي البراد - بناية الحلبي - مقابل عصير العقاد - 16 صورة مصبغة My Washer تفتتح فرعها الرابع في الغازية بجانب سوبر ماركت التوفير وتبارك لوكيلها محمد حمدان عرسك بالكامل في صالة صار بَدّا للأعراس: تصوير وزفة وفيديو وضيافة و DJ مع موقف سيارات وملعب للأطفال للبيع فيلا ثلاثة طوابق في منطقة جون على مساحة 1,050 متر مربع - 7 صور تزيين شوكولا لكل أنواع المناسبات من Choco Lina حج مبرور وسعي مشكور - 13 صورة لأول مرة في صيدا!! دورة فنية في تشكيل وتصميم البالونات لكافة المناسبات مبارك افتتاح محل جبنة ولبنة لصاحبيه زياد حمود وهاني الزيباوي في صيدا - شارع دلاعة - مقابل حلويات الإخلاص - 27 صورة دعوة مجانية إلى مهرجان حكاياتنا .. الخميس 29 آب، في مركز معروف سعد الثقافي - صيدا‎

الشاعرة فوزية بدوي العبدالله أقامت مولداً نبوياً شريفاً في فيلا ابنها رجل الأعمال علي العبدالله في مجدليون - 34 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 17 تموز 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اقامت عضو الهيئة العامة لجمعية بيت المرأة الجنوبي الشاعرة فوزية بدوي العبدالله مولد نبوي شريف بمناسبة قيامها بنجاح من عملية العيون  وقدوم حفيدها غدي علي العبدلله وذلك في في فيلا ابنها رجل الأعمال علي العبدالله في مجدليون بحضور رئيسة مؤسسات الصدر السيدة الفاضلة رباب الصدر، ورئيسة جمعية بيت المرأة الجنوبي امينة بري، رئيسة مركز الوطني لبنك العيون في صيدا  نجلاء سعد وعقيلة النائب السابق احمد عجمي السيدة امال خضرا، رئيسة جمعية اعانة الطفل المعوق اسمى بلولي ديراني، رئيسة لجنة الامهات في صيدا السيدة هناء ابو ظهر وعدد من رئيسات الجمعيات ونخبة  من سيدات المجتمع.

 

ألقت  هناء العبدالله كلمة رحبت فيها بالحضور واستعرضت فيها تاريخ المناضلة: 

منذ اكثر من  ستين عاما قادت المظاهرات الوطنية وكانت المبادرة الاولى باعتلاء المنابر وأول امرأة حملت الميكروفون مناشدة المواطنين بسيارة جوالة لأجل حقوق المرأة وتمكين دورها وعملها في المجتمع. كانت أمينة سر لجنة حقوق المرأة في منطقة صور قبل الستينات. بعدها  كان لها دورها النهضوي في حركة  القوميين العرب.

 

أما في  الستينات عملت  في مدرسة الهدى مع الإمام المغيب السيد موسى الصدر ومع السيدة الفاضلة رباب الصدر  في دعم "بيت الفتاة".

 

اضافت: كانت تكتب بيدها اليمنى الشعر ارتجاليا وحماسيا وتواكب المسيرة الوطنية .. وبيدها اليسرى تبني أسرة ناجحة بالعلم والاخلاق والإيمان بالله .. دون كلل أو ملل .. وأينما حلت تكون لها طلتها المتفردة في صور وصيدا والجنوب حتى في عكار وبيروت يعرفونها من وقفتها المشهودة.

 

ناضلت من اجل المرأة اللبنانية والعمل الانساني تطوعيا بدون مقابل وسرا تدعم لكل من تراه محتاجا.. ومنذ استقرارها العيش في صيدا وبيروت تابعت المناسبات الوطنية والإنسانية في بيت المرأة الجنوبي مع  الصديقة الوفية المرحومة سعاد سلوم سابقاً وحاليا مع السيدة الفاضلة رئيسة جمعية بيت المرأة الجنوبي السيدة  أمينة بري. ناصرت القضية الفلسطينية بكل قواها وكان لها دور في بنك العيون مع الصديقة السيدة  نجلاء مصطفى  سعد.

 

تابعت:  كرمتها السنة الماضية الصديقة الوفية كونها المرأة المنبرية الأولى في صيدا رئيسة جمعية الطفل المعوق السيدة اسما الديراني. كما ساهمت بدعم دار  اليتيم العربي منذ اكثر من ٣٠ سنة وما زالت تتابع أمور الأيتام تطوعاً.

 

ورغم السنين  ما زالت معطاءة بدون كلل وقلبها المؤمن بالله المحب للجميع.

 

إنها المرأة المنبرية الاولى بتاريخ صور وصيدا والجنوب. باسمها نرحب بكم في دارة  آل العبدالله. 

 

@ المصدر/ دارة آل العبدالله 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 907832888
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة