صيدا سيتي

مجموعة أنا مستقل بالتنسيق مع حراك صيدا بادر بنصب شجرة ميلاد بطول سبعة امتار في صيدا رفع شجرة الميلاد عند "ساحة الثورة" في تقاطع ايليا في صيدا طلاب ثانوية مصطفى الزعتري..هكذا ينتفضون حملة مناسك الرحمة تعلن عن بدء استقبال طلبات الحج والعمرة ابتداء من 2950 دولار حملة مناسك الرحمة تعلن عن بدء استقبال طلبات الحج والعمرة ابتداء من 2950 دولار وجوهٌ مميزة في انتفاضة صيدا... غنى حسن صالح وصرخة "يا ثوار" ماذا كشفت تحقيقات ملف النافعة؟ «تعميم» قضائي برفض دعاوى المودعين على البنوك! التعليم في لبنان الأسوأ عربياً مفقودو الحرب يظهرون في «إشبيلية» المطران حداد: شعارات المتظاهرين جميلة لكن طريقتهم احيانا لا تنسجم معها طيران حربي معاد خرق أجواء صيدا حراك صيدا يرفع شجرة ميلادية بيان هام لمفوضية الجنوب في الكشاف المسلم‎ لقاء حواري مع المعالج النّفسي "محمد عرابي" بعنوان: "هل الانتحار هو الحلّ؟" رئيسة تعاونية موظفي الدولة في الجنوب لورا السن كرمت الدكتور طانيوس باسيل لمناسبة انتهاء خدماته الوظيفية مبارك إفتتاح مركز العلاج بالحجامة Cupping Therapy Center للنساء والرجال في صيدا مبارك إفتتاح مركز العلاج بالحجامة Cupping Therapy Center للنساء والرجال في صيدا للإيجار شقة مفروشة في عبرا التلة البيضاء للإيجار شقة مفروشة في عبرا التلة البيضاء

مؤسسات الرعاية تستنكر القرارات الجائرة بحق الاخوة الفلسطينيين

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 17 تموز 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
مؤسسات الرعاية تستنكر القرارات الجائرة بحق الاخوة الفلسطينيين

تستنكر مؤسسات الرعاية القرار الحكومي الأخير الصادر بحق إخواننا الفلسطين  يين حيث انه  يزيد من معاناتهم التي يعيشونها منذ 72 سنة خارج ديارهم، كما يساهم بتضيق الخناق على القضية التي تتعرض لأبشع أنواع الحصار في تاريخها.

 

إننا في مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية يهمنا التأكيد على التالي:

 

أولاً: نحن كمؤسسات إجتماعية نعمل منذ انطلاقتنا مع إخواننا الفلسطينيين في مختلف الأراضي اللبنانية، ولا سيما في المخيمات، وكان لنا وما زال الفخر بخدمتهم ومساعدتهم وتقديم الدعم لهم.

 

ثانياً: ندعو الدولة اللبنانية لمراعاة وضع الأخوة الفلسطينيين ونهيب بالحكومة اللبنانية السير على خطى الحكومات السابقة.

 

ثالثاً: إننا نقف أمام إخواننا الفلسطينيين رافضين لهذا القرار الجائر بحقهم، مؤكدين على دعم القضية الفلسطينية في الداخل والشتات ونتمنى من رئيس الجمهورية ورئيس مجلس النواب ورئيس مجلس الوزراء التدخل السريع لمعالجة هذه المشكلة وإصدار قرار حاسم يعطي الحق بالعمل للإخوة الفلسطينيين على الأراضي اللبنانية.

 

@ المصدر/ مؤسسات الرعاية 


دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919733388
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة