صيدا سيتي

اطلاق نار خلال اشكال فردي في مخيم عين الحلوة دون وقوع إصابات المطران العمار هنأ السعودي على خطوة البلدية في توقيع عقد تخصيص وتشغيل المستشفى التركي للحروق إجراءات وقائية لعناصر فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد صباح يوم العيد الأمانة العامة لمجلس الوزراء: الإثنين والثلاثاء يومي تعطيل رسمي بمناسبة الفطر للبيع شقتان مع مطل جبلي لا يحجب في منطقة بقسطا - الشرحبيل ساحة العيد في صيدا مقفلة وحزينة (النهار) صيدا: غابت أراجيح العيد وحضرت "دويّخة" الأزمات! المفتي عسيران: الحكومة معطلة لا تملك الخروج من المأزق! أحمد الحريري يشكر جمعية جامع البحر الخيرية وينوه برسالتها التكافلية سوسان في خطبة الفطر: للعمل من اجل كرامة الإنسان! بهية الحريري زارت صبيحة العيد ضريح الرئيس الشهيد رفيق الحريري خليل عبد الرحمن الخطيب (أبو إبراهيم) في ذمة الله صلاة العيد في مساجد صيدا... دعوات لرفع البلاء (النهار) أحمد الحريري: بإيمان راسخ نواصل المسيرة قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية تضع الأكاليل على أضرحة الشهداء بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد أسامة سعد يؤدي صلاة عيد الفطر في المسجد العمري الكبير ويزور أضرحة الشهداء مدينة صيدا احتفلت بعيد الفطر وأمت الصلوات بالمساجد صلاة عيد الفطر عام 1441 هجري من "مسجد ميسّر - مجدليون" حركة "فتح" - شعبة المية ومية تُكلِّل نصب الشهداء في المخيّم بمناسبة عيد الفطر المبارَك حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" تُكلّل نصب الجندي المجهول بالورد في مقبرة عين الحلوة

مؤسسات الرعاية تستنكر القرارات الجائرة بحق الاخوة الفلسطينيين

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 17 تموز 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
مؤسسات الرعاية تستنكر القرارات الجائرة بحق الاخوة الفلسطينيين

تستنكر مؤسسات الرعاية القرار الحكومي الأخير الصادر بحق إخواننا الفلسطين  يين حيث انه  يزيد من معاناتهم التي يعيشونها منذ 72 سنة خارج ديارهم، كما يساهم بتضيق الخناق على القضية التي تتعرض لأبشع أنواع الحصار في تاريخها.

 

إننا في مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية يهمنا التأكيد على التالي:

 

أولاً: نحن كمؤسسات إجتماعية نعمل منذ انطلاقتنا مع إخواننا الفلسطينيين في مختلف الأراضي اللبنانية، ولا سيما في المخيمات، وكان لنا وما زال الفخر بخدمتهم ومساعدتهم وتقديم الدعم لهم.

 

ثانياً: ندعو الدولة اللبنانية لمراعاة وضع الأخوة الفلسطينيين ونهيب بالحكومة اللبنانية السير على خطى الحكومات السابقة.

 

ثالثاً: إننا نقف أمام إخواننا الفلسطينيين رافضين لهذا القرار الجائر بحقهم، مؤكدين على دعم القضية الفلسطينية في الداخل والشتات ونتمنى من رئيس الجمهورية ورئيس مجلس النواب ورئيس مجلس الوزراء التدخل السريع لمعالجة هذه المشكلة وإصدار قرار حاسم يعطي الحق بالعمل للإخوة الفلسطينيين على الأراضي اللبنانية.

 

@ المصدر/ مؤسسات الرعاية 


دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931263608
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة