صيدا سيتي

أسامة سعد خلال استقباله وفد جمعية تجار صيدا: للوقوف صفاً واحداً في مواجهة السلطة العاجزة والفاسدة التي تمعن في إذلال اللبنانيين نهاية حسني توتنجي (زوجة بلال حبلي) في ذمة الله Palestinians in Lebanon protest against annexation دائرة الغضب الشعبي في صيدا تتوسّع: من الحِراك الجماعي الى الإحتجاج الفردي الجماعة الإسلامية تلتقي رابطة علماء فلسطين دعوة من شباب القوى الوطنية إلى وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بهية الحريري تابعت مع السعودي ورؤساء مصالح سبل التخفيف من وطأة الأزمة على المواطنين المربية الفاضلة زكية الحاج نصوح القطب في ذمة الله "عين الحلوة" ينتفض رفضاً لضم أجزاء من الضفة أسامة سعد: السلطة تتحمل المسؤولية كاملة عن الأوضاع المأساوية الحالية وعن احتمالات الفوضى والفلتان ضو استقبل وفد المنطقة التربوية في الجنوب اعتصام للنازحين الفلسطينيين من سوريا في عين الحلوة لمطالبة الاونروا بالاهتمام بهم ذكرى ثالث الحاجة صديقة بشير فطايرجي الكشاف العربي يقيم دورة اسعافات أولية‎ إضراب في المخيمات الفلسطينية احتجاجا على قرار اسرائيل ضم اجزاء من الضفة والاغوار ​موظفو اوجيرو في سنترال صيدا التزموا قرار نقابتهم الاضراب التحذيري تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب مساعد شيف لباتيسري في صيدا: 76309808 مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل

السعودي إستقبل وفدا كبيرا من تجمع المؤسسات الأهلية بحث تداعيات قرار وزارة العمل على الفلسطينيين - 4 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

السعودي إستقبل وفدا كبيرا من  تجمع المؤسسات الأهلية

 بحث تداعيات قرار وزارة العمل على الفلسطينيين:

لحوار هادىء بعيدا عن لغة الشارع وردات الفعل غير المدروسة

 

إستقبل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي وفدا كبيرا من تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا برئاسة السيد ماجد حمتو،  والذي يضم مؤسسات لبنانية وفلسطينية، وذلك في قاعة المرحوم رفقي أبوظهر في القصر البلدي في المدينة.

 

حمتو عرض للمهندس  لتداعيات قرار وزارة العمل على الفلسطينيين في لبنان معتبرا بأن هذا القرار والتحركات  الشعبية الرافضة له  والتضامن اللبناني مع الشعب الفلسطيني  من شأنه أن يعجل في فتح حوار هادىء وعقلاني يفضي  لمزيد من المكتسبات المدنية للفلسطينيين في لبنان.

 

كما ثمن مواقف القيادات والفاعليات اللبنانية المتضامنة معتبرا بأن موقف رئيس بلدية صيدا المهندس السعودي  الدائم هو داعم لقضية الشعب الفلسطيني وحقوقه المدنية المشروعه ، بالإضافة إلى إعلانه دائما بأن بلدية صيدا هي أيضا بلدية عين الحلوة وكل الإخوة الفلسطينيين.

 

من جهته أبدى المهندس السعودي إستغرابه لصدور قرار وزير العمل ، مؤكدا بأن صيدا لطالما إشتهرت بنصرتها للقضية الفلسطينية ولا فرق في صيدا بين لبناني وفلسطيني .

 

وأضاف: لا بد من إعادة النظر في هذا القرار وعلى الإخوة الفلسطينيين أن يتمسكوا بمطالبهم المحقة  ولا سيما حق العمل والتملك وتنظيم ذلك من خلال القوانين المرعية في لبنان.

 

وحذر المهندس السعودي من ردات فعل فلسطينية  في الشارع أو إطلاق مواقف غير مدروسة أو الإنسياق خلف بيانات " مدسوسة" لان من شأن ذلك  أن يحدث فتنة ويلحق الضرر والأذى بالقطاعات المختلفة في صيدا وغيرها من المناطق، فصيدا وأهلها وفاعلياتها متضامنون مع الشعب الفلسطيني وبالتالي مثل هكذا "ردات فعل"  تصيب بضررها الفلسطيني واللبناني في صيدا على حد سواء .

 

وختم داعيا لتعزيز الحوار الهادىء البعيد عن لغة الشارع وصولا لتحقيق المطالب المدنية المشروعة للإخوة الفلسطينيين في لبنان.


@ المصدر/ إعلام بلدية صيدا - غسان الزعتري 

دلالات : بلدية صيدا
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 933964294
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة