صيدا سيتي

صيدا: وفاة عسكري اثر اصابته بطلق ناري في ثكنة زغيب المفتي الحبال استقبل النائب بهية الحريري وشخصيات متضامنة: ندين ونرفض اي اعتداء على الناس الآمنين سواء على المشايخ أو غير المشايخ بلدية صيدا: نتائج فحوصات PCR للمتخالطين مع مصابين بكورونا .. "سلبية" قيادة الجيش: منع العسكريين المتقاعدين من ارتداء البزات العسكرية أو أي من متمماتها صفدية ممثلا النائب الحريري يزور اللواء المقدح معزيا المفتي سوسان ادان الاعتداء على المفتي الحبال: اساءة لكرامة العلماء والعقلاء والشرفاء تيار الفجر يدين ويستنكر الإعتداء على المفتي الشيخ مدرار الحبال مؤسسات الرعاية تطلق قافلة كرمال بيروت برعاية بلدية صيدا وبالتعاون مع تجمع المؤسسات الاهلية البزري يتصل بالمفتي حبّال مطمئناً وشاجباً التعرض لمقامه وقفة امام قصر عدل صيدا للمطالبة بتحقيق شفاف عن انفجار بيروت دريان اتصل بحبال مطمئنا: نطالب الاجهزة الامنية بمعاقبة المعتدين حمود استنكر الاعتداء على المفتي الحبال جمعية تجار صور استنكرت الإعتداء على المفتي حبال في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل السعودي: الإعتداء على سماحة المفتي مدرار الحبال تطاول على صيدا وأهلها ومس بكل القيم فلسطينيو المخيمات يتضامنون مع لبنان المنكوب: وسلام من القدس الى بيروت صيدا تواصل تضامنها مع العاصمة المنكوبة... إرسال قافلة "كرمال بيروت" اليوم هيئة علماء المسلمين تستنكر الاعتداء على سماحة المفتي الحبال الجماعة الاسلامية تستنكر الاعتداء على المفتي مدرار الحبال وتتابع الموضوع مع الجهات المعنية

مناورة حية للدفاع المدني الفلسطيني في مخيم عين الحلوة - 5 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

مناورة حية للدفاع المدني الفلسطيني في مخيم عين الحلوة - 5 صور 

 

نفذ فوج الدفاع المدني الفلسطيني في عين الحلوة، مناورة حية شملت أحياء مختلفة من المخيم، حيث نفذ المتطوعون عدة مهمات ميدانية، توزعت بين بعض الاحياء وتولت عمليات اطفاء وسعاف اولي ونقل مصابين.. وبين سوق الخضار وبستان القدس، قبل ان ينتقل المتطوعون لتنفيذ مهمة في حي "عرب زبيد" لجهة اطفاء حريق وانتهت المناورة بتنفيذ مهمة في "حي حطين".
 

وأكد قائد فوج الاطفاء تامر الخطيب، ان هذه المناورة هي الثالثة التي ينفذها الدفاع المدني في عين الحلوة، وقد شارك فيها نحو 22 متطوعا، تولوا مهات "اطفاء الحرائق، والاسعافات الاولية ونقل المصابين"، مشيرا الى ان المناورة الاولى جرت في جبل الحليب قبل عام وشهرين تقريبا وكانت الاكبر، والثانية في حي حطين قبل 9 اشهر وتضمنت عمليات اطفاء وبحث وانقاذ واسعاف لوي وانزال"، مؤكدا "ان الدفاع المدني بات على جهوزية كاملة لتنفيذ اي مهام تطلب منه لخدمة ابناء المخيم وخاصة لجهة اخماد الحرائق مع ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة في فصل الصيف". 
 

وقال: أن متطوعي الدفاع يستعدون في المرحلة المقبل وبعد هدوء الاوضاع في المخيمات، لتنفيذ مهمة انسانية جديدة تتمثل بعمليات تضميد الحروق من الدرجة الاولى والثانية والغيار على الجروح"، شاكرا القوة المشتركة ضباطا وعناصرا لعرضهم تقديم أي مساعدة وتسهيل تنفيذ المهمات في نقاط تواجدها وعائلة ابو رامي المقدح وعائلة المرحوم عزيز شحادة، اللذين قدموا منازلهما لتنفيذ المهمات وفادي القيم لمواكبته مهمة "حي حطين" وكل من ساهم بإنجاح نشاطه ويخص في ذلك كافة لجان الاحياء التي نفذت فيها المناورة.

 

@ المصدر/ محمد دهشة | منتدى الاعلاميين الفلسطينيين

 

 


دلالات : محمد دهشة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936695991
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة