صيدا سيتي

مجموعة أنا مستقل بالتنسيق مع حراك صيدا بنصب شجرة ميلاد بطول سبعة امتار في صيدا رفع شجرة الميلاد عند "ساحة الثورة" في تقاطع ايليا في صيدا طلاب ثانوية مصطفى الزعتري..هكذا ينتفضون حملة مناسك الرحمة تعلن عن بدء استقبال طلبات الحج والعمرة ابتداء من 2950 دولار حملة مناسك الرحمة تعلن عن بدء استقبال طلبات الحج والعمرة ابتداء من 2950 دولار وجوهٌ مميزة في انتفاضة صيدا... غنى حسن صالح وصرخة "يا ثوار" ماذا كشفت تحقيقات ملف النافعة؟ «تعميم» قضائي برفض دعاوى المودعين على البنوك! التعليم في لبنان الأسوأ عربياً مفقودو الحرب يظهرون في «إشبيلية» المطران حداد: شعارات المتظاهرين جميلة لكن طريقتهم احيانا لا تنسجم معها طيران حربي معاد خرق أجواء صيدا حراك صيدا يرفع شجرة ميلادية بيان هام لمفوضية الجنوب في الكشاف المسلم‎ لقاء حواري مع المعالج النّفسي "محمد عرابي" بعنوان: "هل الانتحار هو الحلّ؟" رئيسة تعاونية موظفي الدولة في الجنوب لورا السن كرمت الدكتور طانيوس باسيل لمناسبة انتهاء خدماته الوظيفية "رئة" يتنفس بها مخيم يختنق! موظفو مستشفى صيدا الحكومي يعتصمون للمطالبة بالإفراج عن السلفة المالية للمستشفى، ومن أجل الحصول على رواتبهم مبارك إفتتاح مركز العلاج بالحجامة Cupping Therapy Center للنساء والرجال في صيدا مبارك إفتتاح مركز العلاج بالحجامة Cupping Therapy Center للنساء والرجال في صيدا

ضجة كبيرة .. ومبررة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 16 تموز 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ضجة كبيرة .. ومبررة

 

قرار وزير العمل بمنع اللاجئين الفلسطينيين والنازحين السوريين من العمل اثار ضجة كبيرة، ومبررة وتحديداً عند اللاجئين الفلسطينيين والنازحين السوريين مما يهدد بانفجار اجتماعي وخصوصاً في المخيمات الفلسطينية بعد ان قلصت وكالة الاونروا المساعدات للشعب الفلسطيني بالاضافة الى وجود اكثر من ستمائة الف نازح سوري لا يتقاضون اي مرتبات من المنظمات الدولية.

 

ألا يكفي المواطن الفلسطيني الظلم الاسرائيلي والعيش في مخيمات تفتقد لادنى الحقوق وتأتي الدولة اللبنانية لتزيد من عذابه.

 

ألا يكفي النازح السوري الذي يعيش اسوأ الظروف الانسانية نتيجة المؤامرة الكونية على سوريا وتأتي الدولة اللبنانية لتزيد من معاناته.

 

وزير العمل شاب منفتح واكاديمي وهو عاش سنوات طويلة في الولايات المتحدة الاميركية وفي الدول الغربية ويدرك بان هناك مئات الالاف من المهاجرين يعملون في هذه الدول ويتمتعون بالحقوق الانسانية كاملة.

 

على وزير العمل ان يوضح اجراءاته للبنانيين والفلسطينيين والسوريين الذين واجهوها بردود فعل سلبية ستتطور وبردود اخذت المنحى الطائفي. وبالتالي على الوزير ان يوضح كيف سيعيش اللاجئ الفلسطيني والنازح السوري وماذا يعملون وما هي الاجراءات التي تسمح لهم بالعمل؟

 

@ المصدر/ جريدة الديار


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919714763
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة