صيدا سيتي

3 جرحى نتيجة انقلاب مركبة على اوتوستراد الجية باتجاه بيروت حنكش: الاستمرار بمشروع سد بسري جريمة بحق تاريخ لبنان قوى الامن فككت شبكة مروجين ونقل أموال لأبو سلة الطيران الحربي الإسرائيلي ينفذ غارات وهمية فوق صيدا والساحل اللبناني خريجو المقاصد وصالون رولى بتكجي يحييان ذكرى رحيل الشاعر محمود درويش الحريري جالت على سوق المأكولات والمعرض التراثي المرافقين لمهرجانات صيدا - 4 صور مطلوب معلمة خصوصي فرنسي لمتابعة تلميذة في الرابع أساسي العثور على جثة الغريق المفقود قبالة شاطىء صيدا ضبط شاحنة محملة بكميات كبيرة من الخضار المهربة في صيدا أسامة سعد يلتقي وفداً من جمعية بقسطا - صورتان فطور ل" المستقبل - الجنوب" عن روح مسؤوله التنظيمي المرحوم محيي الدين الجويدي للإيجار شقة طابق ثاني بناء جديد في صيدا الفوار بجانب عروس الفوار - 23 صورة وائل كفوري أحيا الليلة الثانية من مهرجانات صيدا.. صوت يفيض إحساساً! - 11 صورة التسجيل مستمر في حضانة Reborn Kids Academy في صيدا - الهلالية - خلف بنك بيبلوس تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تدريس خصوصي في المنزل مع Home Education: أسعار مدروسة ومناسبة للجميع مطلوب موظفة محاسبة + مطلوب موظف أمين مستودع لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب "DJ HAMADA" عندك أي مناسبة وبدك تحتفل؟ اتصل فينا لنولعلك الجو بس ب 50$ مركز الرحمة لخدمة المجتمع يعلن عن بدء التسجيل في دورات التدريب المهني المعجل للعام 2018-2019

ضجة كبيرة .. ومبررة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 16 تموز 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ضجة كبيرة .. ومبررة

 

قرار وزير العمل بمنع اللاجئين الفلسطينيين والنازحين السوريين من العمل اثار ضجة كبيرة، ومبررة وتحديداً عند اللاجئين الفلسطينيين والنازحين السوريين مما يهدد بانفجار اجتماعي وخصوصاً في المخيمات الفلسطينية بعد ان قلصت وكالة الاونروا المساعدات للشعب الفلسطيني بالاضافة الى وجود اكثر من ستمائة الف نازح سوري لا يتقاضون اي مرتبات من المنظمات الدولية.

 

ألا يكفي المواطن الفلسطيني الظلم الاسرائيلي والعيش في مخيمات تفتقد لادنى الحقوق وتأتي الدولة اللبنانية لتزيد من عذابه.

 

ألا يكفي النازح السوري الذي يعيش اسوأ الظروف الانسانية نتيجة المؤامرة الكونية على سوريا وتأتي الدولة اللبنانية لتزيد من معاناته.

 

وزير العمل شاب منفتح واكاديمي وهو عاش سنوات طويلة في الولايات المتحدة الاميركية وفي الدول الغربية ويدرك بان هناك مئات الالاف من المهاجرين يعملون في هذه الدول ويتمتعون بالحقوق الانسانية كاملة.

 

على وزير العمل ان يوضح اجراءاته للبنانيين والفلسطينيين والسوريين الذين واجهوها بردود فعل سلبية ستتطور وبردود اخذت المنحى الطائفي. وبالتالي على الوزير ان يوضح كيف سيعيش اللاجئ الفلسطيني والنازح السوري وماذا يعملون وما هي الاجراءات التي تسمح لهم بالعمل؟

 

@ المصدر/ جريدة الديار


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 908363553
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة