صيدا سيتي

مدرسة البهاء عايدت تلامذتها بالمولد النبوي الشريف - 6 صور وقفة تضامنية مع غزة في ساحة ايليا "روتاري ساحل المتن" نظم حملة توعية حول شلل الأطفال في "مركز قره كوزيان لرعاية الأطفال"- برج حمود - 8 صور سيتي تاكسي CITY TAXI: توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية - توصيل من وإلى المطار - نقل طلاب وموظفين سيتي تاكسي CITY TAXI: توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية - توصيل من وإلى المطار - نقل طلاب وموظفين واقع الإدارة العامة - مشاكل وحلول مع المهنس إبراهيم نحال في ساحة إيليا - 3 صور البزري تحرّك الأطباء والمستشفيات صرخة في وجه إهمال وتقصير الطبقة السياسية الحاكمة اضراب ووقفة تحذيرية في مستشفى حمود الجامعي تلبية لتوصية نقابتي المستشفيات والأطباء - 27 صورة وزارة المال: مستحقات المستشفيات صرفت وحولت إلى حساباتها في المصارف فرق مؤسسة مياه لبنان الجنوبي تنجز اصلاح ترويح في سيروب قرب مسجد الأحمد وتؤمن المياه للمشتركين مستشفيات صيدا التزمت الإضراب التحذيري ووقفات اعتراض دقت ناقوس الخطر في القطاع الصحي للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة اللجنة الشعبية بالتعاون مع المساعدات الشعبية تنظمان ورشة تربوية بوادي الزينة - صورتان أسامة سعد: إختلت الموازين بين أطراف السلطة صيدا تُودّع "شهيد الوطن" علاء أبو فخر بتشييع رمزي إذا دقت علقت للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة الشهاب في الإنتفاضة: اللهم إصلاحاً وتذكيرا؟

ورشة عمل المهارات القيادية - الجامعة اللبنانية الدولية - كلية إدارة الأعمال - فرع صيدا - 16 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 16 تموز 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ورشة عمل المهارات القيادية  - الجامعة  اللبنانية  الدولية - كلية إدارة الأعمال - فرع صيدا 

 

عقدت ورشة عمل المهارات القيادية في حرم الجامعة  اللبنانية  الدولية - فرع صيدا وقدمها السيد أنطوني ابو راشد مدرب في DPNA. وكان الهدف من ورشة العمل تدريب الطلاب على المهارات القيادية التي يحتاجونها لاكتساب تقنيات التدريب الفعالة، والتحليل الرئيسي للمشكلة، والانخراط في صنع القرار الفعال، والتواصل للتغيير، وتعزيز مهارات الاستماع، وتوجيه الفريق إلى النجاح. وتم تقديم مختلف الدروس عن القيادة من خلال الأنشطة العملية.

 

كان أحد الأنشطة الإبداعية التي تتطلب من الطلاب رسم صورة لتعكس فهمهم لزعيم جيد، تليها مناقشة. وكان آخر نقاش بين مجموعتين من الطلاب حول خصائص القائد، وهو النشاط الذي لم يقد الطلاب فقط إلى تحديد سمات الزعيم ولكن أيضا أظهرت لهم أهمية القيادة الفعالة في التفاوض وحل النزاعات، وإدارة المجموعة. 

 

@ المصدر/ إعلام الجامعة اللبنانية الدولية - صيدا 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917650914
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة