صيدا سيتي

فرق طوارىء بلدية صيدا بحالة جهوزية و كثفت تدابيرها الوقائية لإستيعاب كميات مياه الأمطار الغزيرة وتصريفها ذكرى ثالث والد الشيخ حسام العيلاني مطلوب أستاذ / معلمة خصوصي في الشرحبيل لطالب في الصف السابع إطلاق ناشطة اوقفت صباحا امام فرع مصرف لبنان في صيدا تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية مفرزة استقصاء الجنوب أوقفت شخصا في عبرا أقدم على سرقة محصولي زيتون وصنوبر البزري: ما حدث اليوم على طرقات لبنان هو أكبر دليل على إنهيار الدولة وفساد مؤسساتها جريحان نتيجة تصادم بين مركبتين على جسر سينيق صيدا القوى الاسلامية في عين الحلوة: لإلتزام الحياد الإيجابي! للبيع شقق 2 و 3 نوم في مشروع زهور السكني في صيدا - جادة بري / مطل على البحر للبيع شقق 2 و 3 نوم في مشروع زهور السكني في صيدا - جادة بري / مطل على البحر رشة سمسم: أخي المواطن إذا لم يكن لديك المال فلا تستحي وتترك عائلتك بلا أكل وتفضل خذ ما تحتاجه من الخبز حمود عرض الأوضاع الراهنة مع المفتي سوسان: لتشكيل حكومة انقاذ للوضع المالي والاقتصادي في اسرع وقت أسمى بلولي ديراني وجهت نداءً بمناسبة اليوم العالمي لذوي الإحتياجات الخاصة: فلتتحمل الدولة مسؤولياتها بإنشاء مراكز متخصصة لا للإنتحار ... أبواب مطعم الخير مفتوحة لإستقبالكم لعنة الله على الظالمين الشهاب في الإنتفاضة: الحياة في قيمتها! دون مدتها؟ للبيع شقة في الوسطاني - حي البراد - بناية الحلبي - مقابل عصير العقاد للبيع شقة في الوسطاني - حي البراد - بناية الحلبي - مقابل عصير العقاد

توقيف شخص في صيدا يتقاضى مبالغ مالية لتأمين تأشيرات سفر

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 16 تموز 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
توقيف شخص في صيدا يتقاضى مبالغ مالية لتأمين تأشيرات سفر

توقيف شخص في صيدا يتقاضى مبالغ مالية لتأمين تأشيرات سفر

 

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي - شعبة العلاقات العامة البلاغ الاتي:
 

" توافرت معلومات لدى مفرزة استقصاء الجنوب في وحدة الدرك الإقليمي عن قيام أحد الأشخاص بتقاضي مبالغ مالية من لاجئين فلسطينيين مقيمين في مدينة صيدا ومخيم عين الحلوة، لقاء وعده لهم بتأمين سفرهم إلى دول أوروبية بصورة شرعية. كما تبين وجود حوالي 35 شخصا من الجنسية الفلسطينية محتجزين في إحدى دول أميركا الجنوبية، بعد قيام المشتبه به بتأمين سفرهم، لقاء مبالغ مالية تتراوح بين ال10 آلاف وال15 ألف دولار أميركي للشخص الواحد.
 

نتيجة للتحريات والاستقصاءات المكثفة، تمكنت المفرزة المذكورة من تحديد هويته، وتوقيفه بتاريخ 7/7/2019، في محلة حي الزهور - صيدا، ويدعى:ب.د.(مواليد عام 1971، فلسطيني).

 

بالتحقيق معه من قبل عناصر مفرزة صيدا القضائية، اعترف بقيامه بتأمين تأشيرات سفر -ذهابا وإيابا- لعدد من مواطنيه، إلى دول أوروبية معينة، لقاء مبلغ إجمالي قارب ال 210 آلاف دولار أميركي، وكان يطلب منهم الهروب من المطار في أثناء عملية توقف الرحلة (ESCALE) وطلب اللجوء السياسي، وذلك بمساعدة شريكه (م.ع. سوري) متوار عن الأنظار، العمل جار لتوقيفه.
 

أودع الموقوف القضاء المختص، بناء على إشارته. 

 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919072611
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة