صيدا سيتي

مسيرة الغضب السادسة في عين الحلوة رفضا لقرار العمل الجائر بحق الفلسطينيين - 21 صورة مبارك عقد قران المخرجة منار أسامة سعد والشاب إيهاب عثمان شمعة - 25 صورة قماطي من الغازية: لمعالجة كل ما يعاني منه الفلسطينيون في لبنان وليس فقط إجازة العمل انقاذ غريق وفقدان آخر في بحر صيدا وعمليات البحث عنه لاتزال مستمرة مصادرة 9 مولدات في عبرا لإمتناع اصحابها عن تركيب عدادات - 5 صور مسيرة ليلية في مخيم عين الحلوة احتجاجا على قرار وزير العمل التسجيل مستمر في حضانة Reborn Kids Academy في صيدا - الهلالية - خلف بنك بيبلوس تحذير جديد من جمعية اصدقاء الزيرة الى رواد السباحة في صيدا الحريري تفقدت الـ" Call Center" لـ"شركة مراد" في مبنى "كهرباء لبنان" في صيدا - 11 صورة اختتام دورة Microsoft for Teachers ـ 9 صور وفد اقتصادي وتجاري هندي زار غرفة صيدا - صورتان "المعلومات" توقف سارق الذهب من سوق صيدا.. وسائق أجرة "مفتاح" الإيقاع به! إلغاء الألقاب .. حليمة وعادتها القديمة! إخبار من بطيش الى النيابة المالية في حق أصحاب محلات الخليوي لتجاوزهم الاسعار المحددة بستاني خلال اطلاق مركز مراد لخدمة المشتركين في صيدا: بعد خفض اشتراكات الكهرباء تقدم اكثر من 20 الف طلب تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور خليل رعى منتدى "الموازنة والمالية العامة " في سراي صيدا الحكومي واعلن انجاز واصدار 3400 سند لبيوت التعمير في صيدا - 20 صورة إبتكار جديد للسارقين.. دخول المنازل من أبوابها مؤسسة الاسكان: سندات الملكية لعقارات المصلحة للتعمير في صيدا والمية ومية أنجزت

6 موقوفين في متفجرات القاع والرأس المدبر في عين الحلوة؟

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 12 نيسان 2005 - [ عدد المشاهدة: 742 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عباس صالح - صيدا - النهار:
أنهت مديرية أمن الدولة عصر أمس تحقيقاتها مع الموقوفين لديها في قضية المتفجرات التي ضبطت الجمعة الماضي في منطقة القاع تحت صناديق خضر فارغة في شاحنة "بيك أب".
وعلمت "النهار" ان المداهمات التي تولتها المديرية العامة لأمن الدولة في هذا الملف اسفرت عن توقيف ستة اشخاص لبنانيين وفلسطينيين على علاقة مباشرة بالمتفجرات المضبوطة. اما الرأس المدبر للعملية فاستعصى جلبه على القوى الامنية التي تكاد تجزم بأنه موجود داخل مخيم عين الحلوة. الامر الذي يعني في الاعراف الامنية أن القبض عليه بات في حكم المستحيل نظراً للظروف المعروفة.
وتشير المعلومات الى أن الرأس المدبر هو من آل علا الدين وقد توارى فور القبض على شركائه الذين أقروا بأنها، ليست المرة الاولى يتم فيها تهريب متفجرات الى سوريا حيث تنتهي مهمتهم بطمرها في مكان متفق عليه سابقاً أو يتم تصوير المكان وتسليم الصور لعلاء الدين الذي يسلمها لاحقاً الكترونياً الى شخص سوري يدعى ماهر يتولى غالباً تهريبها الى الحدود الاردنية.
عند هذا الحد ينقطع خيط المعلومات التي تتقاطع في معظمها على ألسنة الموقوفين الستة الذين سيصار الى تسليمهم صباح اليوم الى النيابة العامة العسكرية لتتم محاكمتهم وفقاً للاصول، على ان "سر الاسرار" يبقى لدى علاء الدين الذي يعرف تماماً الى اين تصل المواد المتفجرة بعد الحدود الاردنية – السورية واي طريق تسلك وما اذا كانت تتجه نحو الاراضي الفلسطينية أو الى العراق أو امكنة أخرى ربما لا تكون في الحسبان.
وفي المعلومات ان التحقيقات لم تظهر أن للموقوفين على ذمة هذه القضية، أي علاقة بالتفجيرات الاخيرة في مناطق نيو جديدة والكسليك وسد البوشرية وبرمانا، رغم ان المحققين عملوا بقوة على استنباط أي شبهة، مهما تكن ضئيلة، يمكن ان تعتبر رابطاً، ولكن لم يتم الوصول الى أي نتيجة، بل اكثر من ذلك ظهرت قرائن تدل على ان لا علاقة بين القضيتين.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 908225680
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة