صيدا سيتي

أسامة سعد خلال استقباله وفد جمعية تجار صيدا: للوقوف صفاً واحداً في مواجهة السلطة العاجزة والفاسدة التي تمعن في إذلال اللبنانيين نهاية حسني توتنجي (زوجة بلال حبلي) في ذمة الله Palestinians in Lebanon protest against annexation دائرة الغضب الشعبي في صيدا تتوسّع: من الحِراك الجماعي الى الإحتجاج الفردي الجماعة الإسلامية تلتقي رابطة علماء فلسطين دعوة من شباب القوى الوطنية إلى وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بهية الحريري تابعت مع السعودي ورؤساء مصالح سبل التخفيف من وطأة الأزمة على المواطنين المربية الفاضلة زكية الحاج نصوح القطب في ذمة الله "عين الحلوة" ينتفض رفضاً لضم أجزاء من الضفة أسامة سعد: السلطة تتحمل المسؤولية كاملة عن الأوضاع المأساوية الحالية وعن احتمالات الفوضى والفلتان ضو استقبل وفد المنطقة التربوية في الجنوب اعتصام للنازحين الفلسطينيين من سوريا في عين الحلوة لمطالبة الاونروا بالاهتمام بهم ذكرى ثالث الحاجة صديقة بشير فطايرجي الكشاف العربي يقيم دورة اسعافات أولية‎ إضراب في المخيمات الفلسطينية احتجاجا على قرار اسرائيل ضم اجزاء من الضفة والاغوار ​موظفو اوجيرو في سنترال صيدا التزموا قرار نقابتهم الاضراب التحذيري تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب مساعد شيف لباتيسري في صيدا: 76309808 مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل

أكاديمية الأهلي صيدا نظم بطولة الشطرنج السريع بمشاركة 135 لاعب ولاعبة ومارك نصار " أولا" - 15 صورة

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 15 تموز 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تتواصل فعاليات مهرجان بلدية صيدا والشبكة الرياضية للعام الثالث على التوالي في مدينة صيدا، حيث نظمت أكاديمية الاهلي صيدا للشطرنج بطولة الشطرنج السريع للكبار ( مصنفة دوليا ) ـ وللفئات العمرية تحت ١٦ سنة و ١٤ و ١٢ و ١٠ و ٨ سنوات ،  وذلك في القصر البلدي في مدينة صيدا و بمشاركة 135 لاعب ولاعبة من مختلف الأندية في لبنان.

وشارك في إفتتاح البطولة رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ورئيس الشبكة الرياضية في صيدا والجوار رئيس اللجنة الرياضية في المجلس البلدي الحاج حسن الشماس، ومشرف البطولة عضو الإتحاد اللبناني للشطرنج السيد خالد بديع، والبطل الأولمبي السيد أحمد المصري،  ومديرة أكاديمية الأهلي صيدا السيدة عرب الأسد بديع ، وأعضاء المجلس البلدي : السيدة وفاء شعيب والأستاذ كامل كزبر والمهندس محمد البابا ، ومستشار المهندس السعودي السيد محمد السيد، وقائد شرطة بلدية صيدا المفوض ثالث بدر قوام وفاعليات رياضية.

إفتتحت البطولة بالنشيد الوطني اللبناني، ثم كلمة  ترحيب من مشرف البطولة السيد خالد بديع ، ثم كلمة موجزة لرئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي الذي تمنى التوفيق لكافة المشاركين مثنيا على ما تقوم به الشبكة الرياضية من جمع وتوحيد الأندية بهدف تعزيز الرياضية والرياضيين في صيدا ومنطقتها.

من جهته أكد رئيس الشبكة الرياضية في صيدا والجوار الحاج الشماس رئيس اللجنة الرياضية في القصر البلدي بأن هذا المهرجان الرياضي يقام للعام الثالث على التوالي  وبطولة الشطرنج أضحت بطولة اساسية ضمن المهرجان.

وشكر الحاج الشماس الإتحاد اللبناني للشطرنج وأكاديمية النادي الأهلي صيدا للشطرنج على تنظيم البطولة التي قادها الحكم الدولي ابراهيم الشامية  حكم  رئيسي - الحكم الاتحادي جمال الشامية حكم الكمبيوتر- والحكام الوطنيين عزالدين ابو ظهر و اسامة حجازي و الحكام المحليين سيد الشامية و روان بديع .

و بعد إنتهاء البطولة وزع الحاج الشماس والسيد بديع ومديرة أكاديمية الأهلي السيدة عرب الأسد بديع الكؤوس والميداليات على الأندية والفائزين واللاعبين المشاركين.

نتائج البطولة

و جاءت النتائج على الشكل التالي :

بطولة الكبار ( المصنفة دوليا )

المركز الاول : مارك نصار

المركز الثاني : مهدي قاعوري

المركز الثالث : وحيد سرحان

المركز الرابع : جيو كالوست

المركز الخامس : نديم حمود

 

تحت ١٦ سنة المشاركين في فئة الكبار

١- اديب ارقدان

٢- سامر سلمان

٣- محمد الجاويش

 

نتائج الفئات العمرية

تحت ٨ سنوات اناث

١- سالي حمادي

٢- انجيلينا شبلي

٣- تاليا ادلبي

 

تحت ٨ سنوات ذكور

١- وليد كتيبه

٢- ربيع النقيب

٣- ادم ابو صالح

٣- مصطفى زيدان

 

تحت ١٠ سنوات اناث

١- ناديا فواز

٢- رزان ابو ظهر

٣- تالا السوسي

 

تحت ١٠ سنوات ذكور

١- نبيل الاسد

٢- كريم الحريري

٣- ادم الجمل

٣- ريان ارقدان

٣- عبدالله حبلي

 

تحت ١٢ سنة اناث

١- اسماء ارقدان

٢- سيرين داوود

٣- لمار ارقدان

 

تحت ١٢ سنة ذكور

١- جي كاولست

٢- انطوني زغيب

٣- نديم همدر

 

تحت ١٤ سنة

١- ادوارد اسكندريان

٢- سيرين غدار

٣- ريم ارقدان

 

تحت ١٦ سنة

١- ابراهيم ارقدان

٢- محمود غريسة

٣- احلام الزعتري

@ المصدر/ غسان الزعتري - إعلام بلدية صيدا


دلالات : بلدية صيدا
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 933964279
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة