صيدا سيتي

حنكش: الاستمرار بمشروع سد بسري جريمة بحق تاريخ لبنان قوى الامن فككت شبكة مروجين ونقل أموال لأبو سلة الطيران الحربي الإسرائيلي ينفذ غارات وهمية فوق صيدا والساحل اللبناني خريجو المقاصد وصالون رولى بتكجي يحييان ذكرى رحيل الشاعر محمود درويش الحريري جالت على سوق المأكولات والمعرض التراثي المرافقين لمهرجانات صيدا - 4 صور مطلوب معلمة خصوصي فرنسي لمتابعة تلميذة في الرابع أساسي العثور على جثة الغريق المفقود قبالة شاطىء صيدا ضبط شاحنة محملة بكميات كبيرة من الخضار المهربة في صيدا أسامة سعد يلتقي وفداً من جمعية بقسطا - صورتان فطور ل" المستقبل - الجنوب" عن روح مسؤوله التنظيمي المرحوم محيي الدين الجويدي للإيجار شقة طابق ثاني بناء جديد في صيدا الفوار بجانب عروس الفوار - 23 صورة وائل كفوري أحيا الليلة الثانية من مهرجانات صيدا.. صوت يفيض إحساساً! - 11 صورة التسجيل مستمر في حضانة Reborn Kids Academy في صيدا - الهلالية - خلف بنك بيبلوس تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تدريس خصوصي في المنزل مع Home Education: أسعار مدروسة ومناسبة للجميع مطلوب موظفة محاسبة + مطلوب موظف أمين مستودع لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب "DJ HAMADA" عندك أي مناسبة وبدك تحتفل؟ اتصل فينا لنولعلك الجو بس ب 50$ مركز الرحمة لخدمة المجتمع يعلن عن بدء التسجيل في دورات التدريب المهني المعجل للعام 2018-2019 بشرى سارة لطلاب الصف الخامس والسادس ابتدائي: برنامج CAP في مركز الرحمة لخدمة المجتمع

رابطتا المتقاعدين في التعليم الرسمي الثانوي والأساسي: للاعتصام الأربعاء

لبنانيات - الإثنين 15 تموز 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عقدت رابطتا المتقاعدين في التعليم الرسمي الثانوي والأساسي اجتماعا، تداولتا في خلاله الخطوات الواجب اتخاذها لانتزاع حق تطبيق المادة 18 من قانون سلسلة الرواتب، واصدرتا بيانا قررتا فيه "توجيه كتاب مفتوح إلى رئيسي مجلس النواب نبيه بري ومجلس الوزراء سعد الحريري وإلى النواب والوزراء، يتضمن مظلوميتنا لعدم تطبيق المادة 18 من القانون 46/2017 علينا، ورفضنا لإقرار ضريبة دخل على المعاشات التقاعدية لعدم مشروعيتها، وتنفيذ اعتصام مركزي عند الساعة الحادية عشرة من قبل ظهر الأربعاء الواقع فيه 17 تموز الجاري في ساحة رياض الصلح أثناء انعقاد جلسة عامة للمجلس النيابي، تعبيرا عن رفض كل ما يمس بمعاشاتنا وحقوقنا المكتسبة في الموازنة". ودعتا "الزميلات والزملاء إلى الاستنفار والتحضير للمشاركة الكثيفة في هذا الاعتصام ليبرهنوا أنهم جديرون بالحصول على حقوقهم كاملة".

وطالبتا "أركان السلطة ووزارة المالية، بالإسراع في صرف الأموال المستحقة لتعاونية موظفي الدولة بعد طول انتظار، كي تتمكن من القيام بدورها الصحي والاجتماعي للموظفين والمتقاعدين".

كما قررتا "إقامة اعتصامات أمام بيوت ومقرات المسؤولين لحثهم على الالتزام بحقوقنا المكتسبة التي تصونها القوانين النافذة. على أن تحدد روزنامة وبرامج هذه الاعتصامات المتنقلة في الاجتماع المشترك الذي ستعقده الهيئتان عند الساعة الحادية عشرة من قبل ظهر يوم الثلاثاء الواقع فيه 23 تموز الجاري". 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 908358942
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة