صيدا سيتي

حنكش: الاستمرار بمشروع سد بسري جريمة بحق تاريخ لبنان قوى الامن فككت شبكة مروجين ونقل أموال لأبو سلة الطيران الحربي الإسرائيلي ينفذ غارات وهمية فوق صيدا والساحل اللبناني خريجو المقاصد وصالون رولى بتكجي يحييان ذكرى رحيل الشاعر محمود درويش الحريري جالت على سوق المأكولات والمعرض التراثي المرافقين لمهرجانات صيدا - 4 صور مطلوب معلمة خصوصي فرنسي لمتابعة تلميذة في الرابع أساسي العثور على جثة الغريق المفقود قبالة شاطىء صيدا ضبط شاحنة محملة بكميات كبيرة من الخضار المهربة في صيدا أسامة سعد يلتقي وفداً من جمعية بقسطا - صورتان فطور ل" المستقبل - الجنوب" عن روح مسؤوله التنظيمي المرحوم محيي الدين الجويدي للإيجار شقة طابق ثاني بناء جديد في صيدا الفوار بجانب عروس الفوار - 23 صورة وائل كفوري أحيا الليلة الثانية من مهرجانات صيدا.. صوت يفيض إحساساً! - 11 صورة التسجيل مستمر في حضانة Reborn Kids Academy في صيدا - الهلالية - خلف بنك بيبلوس تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تدريس خصوصي في المنزل مع Home Education: أسعار مدروسة ومناسبة للجميع مطلوب موظفة محاسبة + مطلوب موظف أمين مستودع لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب "DJ HAMADA" عندك أي مناسبة وبدك تحتفل؟ اتصل فينا لنولعلك الجو بس ب 50$ مركز الرحمة لخدمة المجتمع يعلن عن بدء التسجيل في دورات التدريب المهني المعجل للعام 2018-2019 بشرى سارة لطلاب الصف الخامس والسادس ابتدائي: برنامج CAP في مركز الرحمة لخدمة المجتمع

اتحاد النقابات في صيدا والجنوب: لمقاربة موضوع العمال الفلسطينيين من زاوية إنسانية وعدم زجه في الصراعات السياسية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 15 تموز 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اتحاد النقابات في صيدا والجنوب: لمقاربة موضوع العمال الفلسطينيين من زاوية إنسانية وعدم زجه في الصراعات السياسية

 

علق "اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في صيدا والجنوب"، في بيان على ما حدث في خلال اليومين الماضيين فيما خص موضوع العمال الفلسطينيين في لبنان، وشيرا الى انه "إذا كان المقصود من الحملة التي تقوم بها وزارة العمل والجهات المعنية تنظيم العمالة غير اللبنانية، إذا لا بد من تحديد توصيف العامل الفلسطيني هل هو لاجىء ام اجنبي مقيم في لبنان لما يرتبه هذا التوصيف من حقوق وواجبات اقلها في الجانب الانساني والمدني".
 

ولفت الى أن "حق العمل للعمال الفلسطينيين نصت عليه الكثير من المراسيم والقوانين وتاليا كان نتاج نضال وعمل مشترك بين القوى النقابية الفلسطينية واللبنانية". 
 

واعتبر أنه "بالنسبة لاجازة العمل للعامل الفلسطيني، فمن باب أولى أن تضغط الوزارة على أصحاب العمل في لبنان لتسجيل العمال الفلسطينيين في الضمان وإعطاء العمال الافادات التي تخولهم الحصول على الاجازة المجانية". وشدد على أن "موضوع عمل العمال الفلسطينيين يجب مقاربته من زاوية إنسانية ومدنية وليس زجه في الصراعات السياسية المحلية والاقليمية خصوصا في هذه المرحلة الدقيقة التي تمر بها المنطقة". 
 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 908359981
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة