صيدا سيتي

كيف تُسرق الخزنات؟ هؤلاء هم المشتبه فيهم!نصائح أمنية بلدية كفرحتى: مقتل عنصر بلدية دهسا من قبل سوري يقود سيارة ربيد مسروقة السنة الدراسية في خطر: هل تقفل المدارس الخاصة؟ صندوق النقد... الحل جاهز عندما يُقرِّر اللبنانيون .. تدابير عاجلة يجب اتخاذها قبل أن تنزلق البلاد إلى انهيار اقتصادي واجتماعي صيدا: وقفات احتجاجية أمام مصرف لبنان وشركة الكهرباء والبلدية صيدا: خلاف بين المجموعات المشاركة... ومساعٍ للحفاظ على وحدة الحراك قضاء الجنوب «يتسلّى» بموقوفي صور «التمييز العسكرية»: لا مرور زمن على جرائم الفاخوري نفاد مخزون المواد الأوليّة يهدّد آلاف المصانع بالإقفال حجز على أصول «SGBL» في فرنسا: التذرّع بـ«أوفاك» لحجز أموال مودِع صندوق التعويضات للمعلّمين: ادفعوا المحسومات تأخذوا التعويض! العثور على جثة بنغلادشي في الهلالية شرق صيدا توقيف شخص يبيع اغلفة ادوية ووصفات طبية لأشخاص بغية حصولهم على تعويضات مالية وقفة للعاملين في جمعية المقاصد في صيدا للمطالبة بتسديد مستحقاتهم المتأخرة الشركات الخاصة: سنضع يدا بيد في وجه الدولة وحان وقت العصيان الضريبي شهيب يعدل عطلة عيد الميلاد: تبدأ من مساء 23/12/2019 لغاية صباح 2/1/2020 الحريري تسلمت من طلاب الإنجيلية - صيدا وثيقة "لبنان الذي نريد" "الفرقان" تطلق مطبخها الخيري من جديد.. وتدعو المؤسسات المانحة وفاعلي الخيري للتبرع خبر سار من وزير المال الى موظفي القطاع العام حول رواتبهم اخماد حريق في منزل في جزين

المرابطون: للابتعاد عن لقمة عيش الفلسطينيين في مخيمات الشتات

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 15 تموز 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
المرابطون: للابتعاد عن لقمة عيش الفلسطينيين في مخيمات الشتات

المرابطون: للابتعاد عن لقمة عيش الفلسطينيين في مخيمات الشتات

  
عقد مجلس محافظة بيروت في حركة الناصريين المستقلين المرابطون اجتماعه الدوري، حيث ناقش الامور السياسية والامنية كافة في لبنان.
 

ودعا في بيان "الفئات السياسية الحاكمة كافة وقف حملة التكاذب والكذب على المواطن اللبناني، ووقف الخطابات الشعبوية التي لا تسمن ولا تغني من جوع، والعمل جديا على معالجة الامور الحياتية الضاغطة على المواطن من تأمين الكهرباء والطبابة ومعالجة حالة التردي في المستشفيات الحكومية، والتي أصبحت ملاذا ضروريا للمواطن، الذي اصبح يعيش تحت خط الفقر ناهيك عن مشكلة النفايات، والتي سوف تملأ الشوارع وخاصة بعد الاعلان عن قرب اغلاق مطمر الكوستابرافا".
 

وطالب ب"الابتعاد عن لقمة عيش الفلسطينيين في مخيمات الشتات والذي يتغنى بدعم قضيته اكثركم وحتى من عاد الى رشده في دعم قضية فلسطين ورفض التوطين، والذين نعرفهم ويعرفون انفسهم، فالاخوة الفلسطينيين كانوا وما زالوا اخوة لنا وهم ضيوف مؤقتين في لبنان وحتى التحرير والعودة الى ديارهم، وقد كذبتم عليهم طيلة سنوات بموضوع حق العمل والسكن والتملك، ولكن مما نراه من تضييق للخناق عليهم في لبنان وارهاقهم بمعاملات انتم اصلا لستم اهلا لانجازها بسبب سمسراتكم وفسادكم ما هي الا تقديم اوراق اعتماد منكم لصفقة القرن المزعومة وراعيها". 
 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919577126
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة