صيدا سيتي

صيدا تفتتح مهرجاناتها الدولية بـ" تحية الى وردة الجزائرية " بصوت سارة الهاني سعر صرف الليرة ثابت والعقوبات على المخالفين وشيكة «القضية الفلسطينية» إلى مقبرة اللجان؟ أبو سليمان: خطة الوزارة خط أحمر واللجنة الوزارية لا تمسّ بصلاحياتي بعد الأواني الفارغة: "صفارات الانذار".. تصدح من مساجد عين الحلوة - 5 صور هيئة العمل الفلسطيني المشترك دعت لتصعيد التحركات للضغط على الحكومة نقابة اصحاب مكاتب السفر: للتعامل مع الوكالات المرخص لها السعودي يفاجىء الرئيس السنيورة بإطلاق إسمه على متحف صيدا الوطني - 8 صور اعتصام جماهيري حاشد بعين الحلوة رفضا لقرار وزيرالعمل اللبناني - 14 صورة ممثل حركة حماس في لبنان: الشعب الفلسطيني صدم من قرار الحكومة وبانتظار موقف فلسطيني جامع إزاءه - 4 صور خطة وزارة العمل مستمرة واللجنة الوزارية للنظر في ما يمكن القيام به النداف تفقد سير العمل في المبنى الجديد لقوى الأمن في صيدا الحسن طلبت في تعميمين من المحافظين تنظيف الاقنية ومجاري المياه قبل الشتاء وتكثيف العناصر البلدية مع افتتاح المدارس منعا للحوادث نقابة مالكي العقارات والأبنية المؤجرة: نرفض إجراء أيّ تعديل على قانون الإيجارات الجديد ادارة السير والمركبات: استيفاء رسوم السير مع غرامات مخفضة صفارات الانذار تطلق من مساجد المخيمات الفلسطينية تدريس خصوصي في المنزل مع Home Education: أسعار مدروسة ومناسبة للجميع نقابة أصحاب المحطات وتجمع شركات توزيع المحروقات: اضراب عام في 29 آب كركي أصدر قرارات قضت بفسخ عقود أطباء وصيادلة ومستشفى ومختبر وإنذار آخرين مفاجأة "أورينت كوين": رحلتان الى جزيرتي "لارنكا" و"ليماسول" - قبرص في أيلول

ريا الحسن م صيدا: من المؤسف ان البعض يتلهى بأجندات سياسية تعرقل عمل الحكومة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 15 تموز 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
ريا الحسن م صيدا: من المؤسف ان البعض يتلهى بأجندات سياسية تعرقل عمل الحكومة

ريا الحسن م صيدا: من المؤسف ان البعض يتلهى بأجندات سياسية تعرقل عمل الحكومة

 

اشارت وزير الداخلية والبلديات ​ريا الحسن​ الى ان العمل قائم على تطوير الحكومة الالكترونية، ومن المؤسف ان البعض يتلهى بأجندات سياسية تعرقل عمل الحكومة، وفي وقت يحتاج البلد الى كل دقيقة ولا يتحمل اهدار الفرض.

 

واعتبرت الحسن خلال حفل اطلاق مشروع "نحو محافظة الكترونية" بدعوة من محافظة ​لبنان​ الجنوبي في ​سراي صيدا​ الحكومي، ان الانتقال الى ادارة الحكومة الالكترونية خطوة اساسية في اللامركزية في مفهومها العصري في تسهيل شؤون المواطن، وهي عنصر اساسي في ​مكافحة الفساد​، واملت ان تساهم هذه الخطوة بقفزة نوعية في الخدمات، كما تمنت ان تتعمم التجربة وتشمل كل الهيئات المحلية، واكدت ان طموحنا لمعاملات بلا ورق لن يبقى حبرا على ورق.

 

ولفتت الى ان مشروع "نحو محافظة الكترونية" يترجم رؤية رئيس الحكومة الراحل رفيق الحريري وحلمه، ببلد يواكب العصر، وبإدارة عامّة، محلية ومركزية ومتطورة، تقدّم أفضل الخدمات للمواطن اللبناني، ويجسد أحد الأهداف التي التزمتها الحكومة الحالية وهو العمل على تعميم مفهوم الحكومة الإلكترونية".

 

وبعيد اطلاق هذا المشروع، اجتمعت الحسن مع القائمقامين ورؤساء اتحاد البلديات. وتوجهت الحسن بعد ذلك الى محافظة النبطية حيث عقدت اجتماعا مع محافظ النبطية محمود المولى بحضور القائمقامين ورؤساء اتحاد البلديات في المحافظة.

 

وتختتم الحسن جولتها الجنوبية بغداء اقامته على شرفها رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري.

 

@ المصدر/ النشرة 

 

وكانت وزيرة الداخلية ريا الحسن غردت عبر حسابها على "تويتر" بالقول: "أن أقف اليوم في قاعة تحمل إسم الرئيس الشهيد رفيق الحريري، وفي مدينته صيدا بالذات، لأطلق مشروع نحو محافظة إلكترونية، أمر يعني لي الكثير، ويحمل رمزية كبيرة".


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 908123403
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة