صيدا سيتي

رفع الزينة وإضاءة شجرة الميلاد وبازليك وبرج العذراء في مغدوشة جريح بحادث سير في شارع الشهيدة ناتاشا سعد في صيدا مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا حراك صيدا: لن نقطع الطرق غدا وتحركاتنا رهن بنتائج الاستشارات للإيجار شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف للإيجار شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف حداد: ملفات كبيرة وصعبة تنتظر الحكومة العتيدة! ساحة ايليا تحولت الى ملتقى لمساعدة المحتاجين ناشطون في صيدا يوزعون حصصا غذائية من الطعام على العائلات للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية وإطلالة رائعة في مشاريع الغانم للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية وإطلالة رائعة في مشاريع الغانم مسيرة في صيدا لمساعدة الفقراء والمحتاجين ورشة عمل.. من حق العمل الى الحقوق الاساسية للاجئين الفلسطينيين في لبنان في جمعية "نبع" المتظاهرون في صيدا يفتحون بوابة الكينايات عند نهر الاولي حشد من طلاب مدرسة حطين يزور اتحاد المرأة متضامنا ومناهضاَ للعنف ضد المرأة A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida دعوة للمشاركة في حفل إطلاق: البيت العربي لتعليم الكبار والتنمية، في فندق لو كريون - برمانا تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية

ريا الحسن م صيدا: من المؤسف ان البعض يتلهى بأجندات سياسية تعرقل عمل الحكومة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 15 تموز 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
ريا الحسن م صيدا: من المؤسف ان البعض يتلهى بأجندات سياسية تعرقل عمل الحكومة

ريا الحسن م صيدا: من المؤسف ان البعض يتلهى بأجندات سياسية تعرقل عمل الحكومة

 

اشارت وزير الداخلية والبلديات ​ريا الحسن​ الى ان العمل قائم على تطوير الحكومة الالكترونية، ومن المؤسف ان البعض يتلهى بأجندات سياسية تعرقل عمل الحكومة، وفي وقت يحتاج البلد الى كل دقيقة ولا يتحمل اهدار الفرض.

 

واعتبرت الحسن خلال حفل اطلاق مشروع "نحو محافظة الكترونية" بدعوة من محافظة ​لبنان​ الجنوبي في ​سراي صيدا​ الحكومي، ان الانتقال الى ادارة الحكومة الالكترونية خطوة اساسية في اللامركزية في مفهومها العصري في تسهيل شؤون المواطن، وهي عنصر اساسي في ​مكافحة الفساد​، واملت ان تساهم هذه الخطوة بقفزة نوعية في الخدمات، كما تمنت ان تتعمم التجربة وتشمل كل الهيئات المحلية، واكدت ان طموحنا لمعاملات بلا ورق لن يبقى حبرا على ورق.

 

ولفتت الى ان مشروع "نحو محافظة الكترونية" يترجم رؤية رئيس الحكومة الراحل رفيق الحريري وحلمه، ببلد يواكب العصر، وبإدارة عامّة، محلية ومركزية ومتطورة، تقدّم أفضل الخدمات للمواطن اللبناني، ويجسد أحد الأهداف التي التزمتها الحكومة الحالية وهو العمل على تعميم مفهوم الحكومة الإلكترونية".

 

وبعيد اطلاق هذا المشروع، اجتمعت الحسن مع القائمقامين ورؤساء اتحاد البلديات. وتوجهت الحسن بعد ذلك الى محافظة النبطية حيث عقدت اجتماعا مع محافظ النبطية محمود المولى بحضور القائمقامين ورؤساء اتحاد البلديات في المحافظة.

 

وتختتم الحسن جولتها الجنوبية بغداء اقامته على شرفها رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري.

 

@ المصدر/ النشرة 

 

وكانت وزيرة الداخلية ريا الحسن غردت عبر حسابها على "تويتر" بالقول: "أن أقف اليوم في قاعة تحمل إسم الرئيس الشهيد رفيق الحريري، وفي مدينته صيدا بالذات، لأطلق مشروع نحو محافظة إلكترونية، أمر يعني لي الكثير، ويحمل رمزية كبيرة".


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919342921
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة