صيدا سيتي

«القضية الفلسطينية» إلى مقبرة اللجان؟ أبو سليمان: خطة الوزارة خط أحمر واللجنة الوزارية لا تمسّ بصلاحياتي بعد الأواني الفارغة: "صفارات الانذار".. تصدح من مساجد عين الحلوة - 5 صور هيئة العمل الفلسطيني المشترك دعت لتصعيد التحركات للضغط على الحكومة نقابة اصحاب مكاتب السفر: للتعامل مع الوكالات المرخص لها السعودي يفاجىء الرئيس السنيورة بإطلاق إسمه على متحف صيدا الوطني - 8 صور اعتصام جماهيري حاشد بعين الحلوة رفضا لقرار وزيرالعمل اللبناني - 14 صورة ممثل حركة حماس في لبنان: الشعب الفلسطيني صدم من قرار الحكومة وبانتظار موقف فلسطيني جامع إزاءه - 4 صور خطة وزارة العمل مستمرة واللجنة الوزارية للنظر في ما يمكن القيام به النداف تفقد سير العمل في المبنى الجديد لقوى الأمن في صيدا الحسن طلبت في تعميمين من المحافظين تنظيف الاقنية ومجاري المياه قبل الشتاء وتكثيف العناصر البلدية مع افتتاح المدارس منعا للحوادث نقابة مالكي العقارات والأبنية المؤجرة: نرفض إجراء أيّ تعديل على قانون الإيجارات الجديد ادارة السير والمركبات: استيفاء رسوم السير مع غرامات مخفضة صفارات الانذار تطلق من مساجد المخيمات الفلسطينية تدريس خصوصي في المنزل مع Home Education: أسعار مدروسة ومناسبة للجميع نقابة أصحاب المحطات وتجمع شركات توزيع المحروقات: اضراب عام في 29 آب كركي أصدر قرارات قضت بفسخ عقود أطباء وصيادلة ومستشفى ومختبر وإنذار آخرين مفاجأة "أورينت كوين": رحلتان الى جزيرتي "لارنكا" و"ليماسول" - قبرص في أيلول الصيغ المطروحة لمُعالجة العمل ووجود اللاجئين الفلسطينيين في لبنان ضبط 3 شاحنات مهربة عند مداخل صيدا

وليد ابو سليمان للمفتي حبال: قرارات وزير العمل مغطاة من مجلس الوزراء

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 15 تموز 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
وليد ابو سليمان للمفتي حبال: قرارات وزير العمل مغطاة من مجلس الوزراء

وليد ابو سليمان للمفتي حبال: قرارات وزير العمل مغطاة من مجلس الوزراء 

 

اشار الخبير المالي رئيس جمعية سيدروس للانماء ​وليد ابو سليمان الى انه "مع إحترامي لفضيلة مفتي صور الشيخ ​مدرار حبال​ لا أحد فوق القانون، لا اللاجئ الفلسطيني ولا اللاجئ السوري ولا المواطن اللبناني. كلنا سواسية تحت سقف القانون وقرارات وزير العمل المغطاة بمرجعيته الدستورية أي ​مجلس الوزراء​" .

 

واعتبر في تصريح له، ان "هناك مسلك قانوني بتقديم مراجعة (طعن) بوجه قرار وزير العمل المحامي كميل ​شاكر أبو سليمان​ أمام ​مجلس شورى الدولة​ إذا اعتبر أحدهم أنه متضرر من قرار الوزير وهو صاحب صفة ومصلحة.

 

وكان مفتي صور الشيخ مدرار حبال قد افتى بحرمة الالتزام بقرار ​وزارة العمل​ اللبنانية: "لا يحلُّ لأحدٍ من المسلمين أن يلتزم بأي قرارٍ وزاري فيه إساءة أو أذى للإخوة الفلسطينيين".


@ المصدر/ النشرة 

دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 908120843
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة