صيدا سيتي

​للإيجار شقة سوبر ديلوكس 220 متر مربع مع مطل على البحر في الشرحبيل ​للإيجار شقة سوبر ديلوكس 220 متر مربع مع مطل على البحر في الشرحبيل رفع الزينة وإضاءة شجرة الميلاد وبازليك وبرج العذراء في مغدوشة جريح بحادث سير في شارع الشهيدة ناتاشا سعد في صيدا مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا حراك صيدا: لن نقطع الطرق غدا وتحركاتنا رهن بنتائج الاستشارات للإيجار شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف للإيجار شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف حداد: ملفات كبيرة وصعبة تنتظر الحكومة العتيدة! ساحة ايليا تحولت الى ملتقى لمساعدة المحتاجين للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية وإطلالة رائعة في مشاريع الغانم للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية وإطلالة رائعة في مشاريع الغانم A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida دعوة للمشاركة في حفل إطلاق: البيت العربي لتعليم الكبار والتنمية، في فندق لو كريون - برمانا تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية للبيع شقق 2 و 3 نوم في مشروع زهور السكني في صيدا - جادة بري / مطل على البحر الشهاب في الإنتفاضة: الحياة في قيمتها! دون مدتها؟ للبيع شقة في الوسطاني - حي البراد - بناية الحلبي - مقابل عصير العقاد

جبهة التحرير الفلسطينية: اجراءات وزارة العمل لا تنسجم مع الموقف الداعم للقضية الفلسطينية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
جبهة التحرير الفلسطينية: اجراءات وزارة العمل لا تنسجم مع الموقف الداعم للقضية الفلسطينية

جبهة التحرير الفلسطينية: اجراءات وزارة العمل لا تنسجم مع الموقف الداعم للقضية الفلسطينية

 

 استغربت "جبهة التحرير الفلسطينية" في بيان "قرار وزارة العمل اللبنانية اقفال المؤسسات التي يملكها فلسطينيون او ملاحقة العمال الفلسطينيين في أماكن عملهم والقيام بتحرير محاضر ضبط قانونية ومالية بحق مشغليهم، تحت شعار "مكافحة العمالة الأجنبية غير الشرعية"، خصوصا في الوقت الذي كان الفلسطينيون يأملون منحهم الحقوق المدنية والاجتماعية والانسانية كاملة، لدعم صمودهم والتصدي لـ "صفقة القرن" الاميركية بعد انعقاد مؤتمر "البحرين" الاقتصادي في المنامة، ترجمة لموقف سياسي مشترك برفض مندرجاتها التي تهدف الى تصفية القضية الفلسطينية وشطب حق العودة وفرض التوطين".
 

واعتبرت ان "هذه الاجراءات لا تنسجم مع الموقف اللبناني الرسمي الداعم لحقوق الشعب الفلسطيني الرافض لصفقة القرن"، داعية "رئيس الجمهورية ورئيس مجلس النواب ورئيس الحكومة الى التدخل الفوري لوقف هذه الاجراءات التي تزيد من معاناة اللاجئين وتدفع بهم نحو الهجرة التي تمثل الوجه البديل لشطب حق العودة"، مشددة على ان "المطلوب في هذه المرحلة الدقيقة منح الحقوق كاملة لا إغلاق أبواب الحياة أمامهم وتجويعهم". 


وجددت الجبهة دعوتها الى "عدم ادخال اللاجىء الفلسطيني في "بازار" الحملات السياسية اللبنانية وعدم تجيير الوزارات لخدمة المصالح الحزبية، ذلك ان الفلسطيني لن يقبل أن يكون مكسر عصا في صراعات القوى الطائفية والمذهبية اللبنانية"، مؤكدة ثقتها بأن "شعب لبنان الذي احتضن القضية والشعب الفلسطيني، لا يمكن له أن يقبل بأن يستمر هذا الظلم، وثقتها كبيرة بأن يعلو صوت الحق لوقف هذه الاجراءات الظالمة والمجحفة، وحماية وتحصين العلاقات اللبنانية - الفلسطينية، وتعزيزها بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين الشقيقين، ريثما تتم العودة". 

 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919368034
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة