صيدا سيتي

أسامة سعد زار دار السلام مهنئا الهيئة الادارية الجديدة لجمعية جامع البحر باستلام مهامها مناورة صغيرة لطلاب الحسام باستعمال خراطيم المياه تعميم رقم هاتف جديد لأمن الدولة بعد ارتفاعه مساء أمس.. كم بلغ سعر صرف الدولار اليوم الجمعة؟ "الكورونا" ينتشر... ولقاح "H1N1" الأسبوع المقبل في لبنان وزني يوضح كلامه عن اسحالة عودة سعر صرف الدولار إلى ما كان عليه مصارف لبنانية ستختفي بالتصفية والدمج.. ما مصير الودائع؟ عذراً .. بطاقات الدفع مرفوضة!! العاصفة تفرض حظراً ملاحياً في بحر صيدا و"عروس الشلال" ترتدي فستانها الأبيض! مذكرة بالاقفال في عيد مار مارون وذكرى الحريري يومي الاثنين والجمعة 10 و14 شباط المكتب الاعلامي لوزير التربية طارق المجذوب وزع نبذة عن السيرة الذاتية للوزير بيان توضيحي من شركة سينيق التجارية‎ قتيل و3 جرحى في حادث سير عند جسر الاولي وزير الصحة أوعز بمعالجة جرحى حادث سير وقع صباحا على مدخل صيدا للذين يرغبون بمنح الجنسية الأميركية لأولادهم.. إليكم هذا الخبر احتراق سيارة كيا بيكانتو على طريق حارة صيدا صورة رومنسية وكلمات مؤثرة .. من باسيل إلى شانتال الأزمة تعصف بالنبطية: اقفال 65 مؤسسة تجارية وأكبر "Mall" نواب أوروبيون يطالبون لبنان بأموال بروكسيل المنهوبة! طلاب "اللبنانية" عاجزون عن دفع رسم التسجيل .. للإعفاء من التسجيل بدل جمع التبرعات

جبهة التحرير الفلسطينية: اجراءات وزارة العمل لا تنسجم مع الموقف الداعم للقضية الفلسطينية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
جبهة التحرير الفلسطينية: اجراءات وزارة العمل لا تنسجم مع الموقف الداعم للقضية الفلسطينية

جبهة التحرير الفلسطينية: اجراءات وزارة العمل لا تنسجم مع الموقف الداعم للقضية الفلسطينية

 

 استغربت "جبهة التحرير الفلسطينية" في بيان "قرار وزارة العمل اللبنانية اقفال المؤسسات التي يملكها فلسطينيون او ملاحقة العمال الفلسطينيين في أماكن عملهم والقيام بتحرير محاضر ضبط قانونية ومالية بحق مشغليهم، تحت شعار "مكافحة العمالة الأجنبية غير الشرعية"، خصوصا في الوقت الذي كان الفلسطينيون يأملون منحهم الحقوق المدنية والاجتماعية والانسانية كاملة، لدعم صمودهم والتصدي لـ "صفقة القرن" الاميركية بعد انعقاد مؤتمر "البحرين" الاقتصادي في المنامة، ترجمة لموقف سياسي مشترك برفض مندرجاتها التي تهدف الى تصفية القضية الفلسطينية وشطب حق العودة وفرض التوطين".
 

واعتبرت ان "هذه الاجراءات لا تنسجم مع الموقف اللبناني الرسمي الداعم لحقوق الشعب الفلسطيني الرافض لصفقة القرن"، داعية "رئيس الجمهورية ورئيس مجلس النواب ورئيس الحكومة الى التدخل الفوري لوقف هذه الاجراءات التي تزيد من معاناة اللاجئين وتدفع بهم نحو الهجرة التي تمثل الوجه البديل لشطب حق العودة"، مشددة على ان "المطلوب في هذه المرحلة الدقيقة منح الحقوق كاملة لا إغلاق أبواب الحياة أمامهم وتجويعهم". 


وجددت الجبهة دعوتها الى "عدم ادخال اللاجىء الفلسطيني في "بازار" الحملات السياسية اللبنانية وعدم تجيير الوزارات لخدمة المصالح الحزبية، ذلك ان الفلسطيني لن يقبل أن يكون مكسر عصا في صراعات القوى الطائفية والمذهبية اللبنانية"، مؤكدة ثقتها بأن "شعب لبنان الذي احتضن القضية والشعب الفلسطيني، لا يمكن له أن يقبل بأن يستمر هذا الظلم، وثقتها كبيرة بأن يعلو صوت الحق لوقف هذه الاجراءات الظالمة والمجحفة، وحماية وتحصين العلاقات اللبنانية - الفلسطينية، وتعزيزها بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين الشقيقين، ريثما تتم العودة". 

 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922872672
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة