صيدا سيتي

زيارة إلى أمل كعوش..وفنون التعبير عن إحباطنا بحواضر البيت الكشّاف المسلم في صيدا... لفتة إنسانية (النهار) تعميم من وزارة السياحة إلى المنقذين البحريين في المسابح والمؤسسات السياحية البحرية اندلاع حريق في منزل بمنطقة تعمير في عين الحلوة .. وإصابة أم وطفلين "المستقبل": عفو لرفع الظلم! .. أحمد الحريري: إقتراح لا يتعارض مع هيبة الدولة العينا في ذكرى الأخوين المجذوب: ضرورة تنفيذ خكم الإعدام بالعميل محمود رافع محمد حسين الزين (أبو حسين) في ذمة الله وزارة الصحة: 21 إصابة جديدة الشهاب: الأمل والرجاء سُنّة الله في خلقه! مراقبو الصحة جالوا على مؤسسات غذائية في صيدا مطلوب موظف ذو خبرة في تركيب وتصنيع البهارات لشركة تجارية في صيدا - للتواصل 70024023 استقالة عضو من بلدية ريمات جزين الحاجة نزيهة أحمد المجذوب الصباغ في ذمة الله سعر صرف الدولار في السوق السوداء.. كم سجّل؟ مع انتهاء عطلة العيد.. كم سجل سعر الدولار للتحاويل النقدية؟ تحليق للطيران المعادي فوق جزين وجبل الريحان مستخدمو المستشفيات الحكومية: لإنجاز ملف التقاعد والتصويت عليه شو بتشتريلك ال50.000؟ مديرية الاوقاف: إعادة فتح المساجد ابتداء من يوم الجمعة 29 أيار الطقس غدا قليل الغيوم مع استقرار في الحرارة

اللواء أبو عرب يترأس اجتماعا لقيادة الأمن الوطني في منطقة صيدا - صورتان

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اللواء أبو عرب يترأس اجتماعا لقيادة الأمن الوطني في منطقة صيدا - صورتان 

 

ترأس قائد الامن الوطني الفلسطيني في لبنان اللواء صبحي ابو عرب في مكتبه في عين الحلوة اجتماعا لقيادة الامن الوطني الفلسطيني في منطقة صيدا، ضم الاجتماع قائد الامن الوطني في منطقة صيدا العميد ابو اشرف العرموشي،  مسؤول العلاقات العامة في الامن الوطني في لبنان العقيد سعيد العسوس، قائد القوة المشتركة العقيد بسام السعد، مسؤول اللاسلكي العام المقدم عماد الحاج، وقادة الوحدات العسكرية.

 

 وضع اللواء ابو عرب المجتمعين في صورة الاوضاع السياسة، وما تتعرض له القضية والقيادة الفلسطينية من مؤامرات وضغوطات. وجدد المجتمعون الولاء والوقوف خلف قيادتنا الحكيمة والشجاعة وعلى راسها سيادة الرئيس ابو مازن، الثابت على الثوابت الوطنية، والصامد في وجه المؤامرة الصهيونية الامريكية. 

 

كما بحث المجتمعون الاوضاع العامة  في المخيمات في منطقة صيدا والامنية بشكل خاص، مشددين على استتباب الامن لاهلنا وشعبنا في المخيمات والجوار الشقيق.

 

@ المصدر/ إعلام الأمن الوطني الفلسطيني 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931451696
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة