صيدا سيتي

أسرار الصحف: مسؤول أمني يرفع تقريراً الى جهات رسمية يُحذّر فيه من خطر إندلاع ثورة الجوع 1000 صيدلية مهدّدة بالإقفال حراك الجنوب: ضد «الثورة المضادّة» Protesters march in Sidon, oppose conflicting demands between groups تحرّك صيدا يعارض مطالب إسقاط سلاح "حزب الله" والمطلب "إسقاط المنظومة السياسية" تظاهرة صيدا: تعدّدت الشعارات و"الحراك" واحد! "صيدا تنتفض" من مصرف لبنان إلى ساحة الثورة (صور وفيديو) النهار متابعة آخر التطورات مع د. عبد الرحمن البزري (شاهد الفيديو) تقديمات "أهلنا" خلال شهر رمضان المبارك للعائلات الأكثر تضرراً من تداعيات "كورونا" والأزمة الاقتصادية وفد من المديرين شكر "المستقبل - التربية" على دعم وإقرار تعديل القانون 73 جريح نتيجة تصادم بين مركبتين على طريق عام المصيلح الزهراني نداء من قيادة القوة المشتركة الفلسطينية في مخيم عين الحلوة تحرك امام مصرف لبنان في صيدا احتجاجا على تردي الأوضاع الإقتصادية بدء تجمع المحتجين في حراك صيدا تنتقض امام مصرف لبنان في صيدا ثلاث إصابات نتيجة حادث سير قرب شركة جبيلي البزري يدعو إلى تلاقي كافة القوى الإصلاحية والثورية على مشروع واحد من أجل لبنان وخير مواطنيه الحريري التقت وفد "رابطة الثانوي" و"المديرين المعنيين بتعديل القانون 73": لتحويل أزمة التعليم الى فرصة لتعزيزه بما يحاكي مستقبل الأجيال بري عرض الاوضاع مع رئيسة لجنة التربية النائب بهية الحريري جدول يبيّن كيفية توزع الإصابات بكورونا اليوم بين المناطق قيادة الاتحاد العام للمراة الفلسطينية في لبنان تنعي القائد اللبناني العروبي الكبير محسن إبراهيم

الأب يوليو زار ناظم اليوسف.. لن يستطيع أحد ان يفرض علينا أي قرار لا نريده - 12 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الاب يوليو زار ناظم اليوسف.. لن يستطيع أحد ان يفرض علينا أي قرار لا نريده

 

شدد الرئيس الروحي لكنيسة الروم الملكيين الكاثوليك في رام الله في فلسطين عضو المجلس المركزي الفلسطيني الأب عبد الله يوليو، القادم من أرض الوطن، على ضرورة بث المزيد من الامل بين ابناء الشعب الفلسطيني والاجيال الصاعدة انه مهما طال الليل لا بد ان يتنهي، قائلا "رسالتي نحن ابناء أمة وطالما متمسكون بثوابتنا لن يستطيع أحد ان يفرض علينا اي قرار لا نريده".

 

فقد زار الاب يوليو، نائب الامين العام لـ "جبهة التحرير الفسطينية" ناظم اليوسف في منزله في الهلالية - قضاء صيدا، في اطار زيارته للبنان للمشاركة "المجمع العام الرهباني المخلصي التاسع والثمانون الانتخابي في جون، وذلك بحضور عضو المكتب السياسي للجبهة صلاح اليوسف، واعضاء اللجنة المركزية "ابو السعيد اليوسف، محمود حجير، ابو وائل كليب، يوسف اليوسف والاسير المحرر أحمد الأبرص"، العميد بديع كريم والعميد ابراهيم الخطيب، وشارك في جانب من اللقاء الفنان الفلسطيني عمار حسن ورجل الاعمال ميلاد اليوسف.

 

وقد جرى البحث بمختلف الاوضاع الفلسطينية ودور الاب يوليو، في الدفاع عن "خان الاحمر" في وجه الاعتداءات الاسرائيلية وغيرها من المواجهات مع الاحتلال، قبل ن يجري اتصالا مع الامين العام للجبهة الدكتور واصل ابو يوسف.

 

وقال الاب يوليو في دردشة مع الصحافيين، ان "الزيارة الى لبنان تأتي في اطار المشاركة في اجتماع ​دير المخلص​ الانتخابي في جون، وقد جرى انتخاب الهيئة القانونية ​الجديدة​ وتم انتخاب الارشمندريت أنطوان ديب رئيسا عاما"، موضحا "انني ازور لبنان الذي يحتل في قلبي محبة ومعزة خاصة وعلاقة عاطفية".

 

واضاف "ان رسالتي الى ابناء الشعب الفلسطيني، انه مهما طال الليل لا بد ان ينتهي ولن يدوم، وستشرق الشمس ويسطع النور، المهم ان نبقى مستمرين في الطريق نفسه الى الامام، حتى نرى امانينا المنشودة وقد تحققت باذن الله، وستتحقق هذه الاماني عاجلا ام آجلا.

 

وردا على سؤال حول الوحدة الفلسطينة والعودة في ظل التحديات التي تواجه القضية الفلسطينية، قال الاب يوليو "طالما نحن متمسكون بثوابتنا لن يستطيع أحد ان يفرض علينا اي قرار، مهما طال الظلم فلن يدوم وسينتهي، وبالتالي فانا متفاءل وأتمنى أن أبث أملا في كل الناس.

 

ونوه الأب يوليو بدور لبنان الرسالة، وبالعيش المشترك الاسلامي – المسيحي، اللبناني – الفلسطيني، قائلا "نحن ابناء أمة ولسنا ابناء طوائف، هذا نهجي.. وكما أقول في فلسطين، أقول في لبنان، نحن ابناء أمة، وكل واحد يعبد الله بطريقته الخاصة".

 

@ المصدر/ محمد دهشة 


دلالات : محمد دهشة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 932170575
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة