صيدا سيتي

واقع الإدارة العامة - مشاكل وحلول مع المهنس إبراهيم نحال في ساحة إيليا - 3 صور البزري تحرّك الأطباء والمستشفيات صرخة في وجه إهمال وتقصير الطبقة السياسية الحاكمة اضراب ووقفة تحذيرية في مستشفى حمود الجامعي تلبية لتوصية نقابتي المستشفيات والأطباء - 27 صورة وزارة المال: مستحقات المستشفيات صرفت وحولت إلى حساباتها في المصارف فرق مؤسسة مياه لبنان الجنوبي تنجز اصلاح ترويح في سيروب قرب مسجد الأحمد وتؤمن المياه للمشتركين مستشفيات صيدا التزمت الإضراب التحذيري ووقفات اعتراض دقت ناقوس الخطر في القطاع الصحي للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة اللجنة الشعبية بالتعاون مع المساعدات الشعبية تنظمان ورشة تربوية بوادي الزينة - صورتان أسامة سعد: إختلت الموازين بين أطراف السلطة صيدا تُودّع "شهيد الوطن" علاء أبو فخر بتشييع رمزي البزري: الطبقة السياسية الحاكمة تدير ظهرها للناس مسيرة شعبية باتجاه احياء صيدا القديمة المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري يوجه التحية إلى طلاب الانتفاضة العابرة للطوائف إذا دقت علقت للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة الشهاب في الإنتفاضة: اللهم إصلاحاً وتذكيرا؟ مسجد الروضة يدعوكم إلى مجلس حديثي في قراءة كتاب: تهذيب السيرة والشمائل النبوية، مع الشيخ حسن عبد العال للبيع شقة في شرحبيل طابق أرضي مساحة 180 م مع تراس 100 م صالحة لتكون شقتين

الأب يوليو زار ناظم اليوسف.. لن يستطيع أحد ان يفرض علينا أي قرار لا نريده - 12 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الاب يوليو زار ناظم اليوسف.. لن يستطيع أحد ان يفرض علينا أي قرار لا نريده

 

شدد الرئيس الروحي لكنيسة الروم الملكيين الكاثوليك في رام الله في فلسطين عضو المجلس المركزي الفلسطيني الأب عبد الله يوليو، القادم من أرض الوطن، على ضرورة بث المزيد من الامل بين ابناء الشعب الفلسطيني والاجيال الصاعدة انه مهما طال الليل لا بد ان يتنهي، قائلا "رسالتي نحن ابناء أمة وطالما متمسكون بثوابتنا لن يستطيع أحد ان يفرض علينا اي قرار لا نريده".

 

فقد زار الاب يوليو، نائب الامين العام لـ "جبهة التحرير الفسطينية" ناظم اليوسف في منزله في الهلالية - قضاء صيدا، في اطار زيارته للبنان للمشاركة "المجمع العام الرهباني المخلصي التاسع والثمانون الانتخابي في جون، وذلك بحضور عضو المكتب السياسي للجبهة صلاح اليوسف، واعضاء اللجنة المركزية "ابو السعيد اليوسف، محمود حجير، ابو وائل كليب، يوسف اليوسف والاسير المحرر أحمد الأبرص"، العميد بديع كريم والعميد ابراهيم الخطيب، وشارك في جانب من اللقاء الفنان الفلسطيني عمار حسن ورجل الاعمال ميلاد اليوسف.

 

وقد جرى البحث بمختلف الاوضاع الفلسطينية ودور الاب يوليو، في الدفاع عن "خان الاحمر" في وجه الاعتداءات الاسرائيلية وغيرها من المواجهات مع الاحتلال، قبل ن يجري اتصالا مع الامين العام للجبهة الدكتور واصل ابو يوسف.

 

وقال الاب يوليو في دردشة مع الصحافيين، ان "الزيارة الى لبنان تأتي في اطار المشاركة في اجتماع ​دير المخلص​ الانتخابي في جون، وقد جرى انتخاب الهيئة القانونية ​الجديدة​ وتم انتخاب الارشمندريت أنطوان ديب رئيسا عاما"، موضحا "انني ازور لبنان الذي يحتل في قلبي محبة ومعزة خاصة وعلاقة عاطفية".

 

واضاف "ان رسالتي الى ابناء الشعب الفلسطيني، انه مهما طال الليل لا بد ان ينتهي ولن يدوم، وستشرق الشمس ويسطع النور، المهم ان نبقى مستمرين في الطريق نفسه الى الامام، حتى نرى امانينا المنشودة وقد تحققت باذن الله، وستتحقق هذه الاماني عاجلا ام آجلا.

 

وردا على سؤال حول الوحدة الفلسطينة والعودة في ظل التحديات التي تواجه القضية الفلسطينية، قال الاب يوليو "طالما نحن متمسكون بثوابتنا لن يستطيع أحد ان يفرض علينا اي قرار، مهما طال الظلم فلن يدوم وسينتهي، وبالتالي فانا متفاءل وأتمنى أن أبث أملا في كل الناس.

 

ونوه الأب يوليو بدور لبنان الرسالة، وبالعيش المشترك الاسلامي – المسيحي، اللبناني – الفلسطيني، قائلا "نحن ابناء أمة ولسنا ابناء طوائف، هذا نهجي.. وكما أقول في فلسطين، أقول في لبنان، نحن ابناء أمة، وكل واحد يعبد الله بطريقته الخاصة".

 

@ المصدر/ محمد دهشة 


دلالات : محمد دهشة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917623586
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة