صيدا سيتي

أزمة مياه حادّة تزيد الطين بلّة في صيدا... وعود بالمعالجة (النهار) وقفة احتجاجية لحراك أهالي الشرحبيل – بقسطا في انتفاضة صيدا (النهار) الحاجة أميرة عمر النداف (أرملة الحاج بدر سبع أعين) في ذمة الله بعد سلسلة الاتصالات والتحركات، أسامة سعد يتلقى تعهداً من المسؤولين بإنجاز معالجة مشكلة انقطاع المياه عن صيدا خلال الأسبوع القادم الجماعة الإسلامية تزور المستشفى التركي وتدعو لافتتاحه سريعاً الحاج يوسف عبد الله الخياط في ذمة الله أسرار الصحف: لوحظ ان حركة "امل" لم تشارك في تظاهرة عوكر وكذلك امتنعت قناة "ان بي ان" عن نقل التظاهرة او الاشارة اليها جريحان بسقوط شجرة عليهما في صيدا صيدا مدينة الحُقوقيين فوضى الأسعار تتحوّل كارثة معيشية... ودعوات إلى إسقاط سلطة العجز والفساد جلسات "بسري" توصي بضمّ "المهندسين" والمجتمع المدني الى اللجنة المنارة المقاصدية في صيدا لن تنطفئ الخط الساخن 1741 لتلقي شكاوى العاملات في الخدمة المنزلية على مدار الساعة توعية في صيدا عن الادمان على المواد الكحولية والمخدرة وكيفية الوقاية سكان المية ومية - حي كفرشوبا يتقدمون بالشكر إلى الحاج سامر دهشة بهية الحريري تتشاور وبلديات “اتحاد صيدا - الزهراني” بشؤون حياتية وتحديات مواكبة عودة الحياة والتعايش مع كورونا كمال حسن قيم في ذمة الله "الإيمان" تخرج طلاب المرحلة المتوسطة تخرجاً وقائياً للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد

لقاء تنسيقي في بلدية صيدا بمشاركة الحريري والسعودي جمع رؤساء وممثلي مصالح وإدارات رسمية في منطقة صيدا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لقاء تنسيقي في بلدية صيدا بمشاركة الحريري والسعودي

جمع رؤساء وممثلي مصالح وإدارات رسمية في منطقة صيدا

 

بدعوة من رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ، وفي إطار اللقاءات الدورية لمتابعة أوضاع المدينة الإنمائية وحاجات المواطنين والأشغال المختلفة االتي يتم تنفيذها في صيدا ومنطقتها ، عقد لقاء تنسيقي في قاعة المرحوم رفقي ابو ظهر في القصر البلدي جمع رؤساء وممثلي عدد من الإدارات والمصالح الرسمية، وذلك بمشاركة  معالي النائب السيدة بهية الحريري والمهندس السعودي.

 

وحضر عن الإدارات والمؤسسات والمصالح الرسمية في منطقة صيدا :  المهندس سامر عبدالله( الكهرباء)، السيدة رولا سمورة(المياه)، المهندس محمد الحنش(الإتصالات – أوجيرو) ، والأستاذ عبدالرحمن عزام (وزارة الأشغال)، ومساعدة النائب الحريري السيدة هبة حنينة، ورئيسة المصلحة المالية والإدارية في بلدية صيدا السيدة زهرة الدرزي، ورئيس المصلحة الهندسية في البلدية المهندس الدكتور زياد الحكواتي والمهندسين عبدالكريم السوسي ومحمد ناصر(البلدية).

 

وجرى خلال اللقاء البحث في سبل التنسيق المشترك بين مختلف الإدارات ولا سيما خلال تنفيذ المشاريع ميدانيا بما يوفر الوقت والجهد ويريح المواطنين ويساهم في إيجاد أرضية لهذا التعاون، وتجسيد ذلك في اللقاءات المشتركة والتعاون وتبادل داتا المعلوماتية والمتعلقة بآليات التنفيذ وتوقيتها.

 

وكان تأكيد مشترك على دور البلدية الجامع ، وأهمية مثل هذه اللقاءات المباشرة بين ممثلي الإدارات والمصالح الرسمية،  وهو  من شأنه أن ينعكس إيجابا على مصالح الإدارات والمواطنين والمدينة ككل.  


@ المصدر/ إعلام بلدية صيدا - غسان الزعتري 

دلالات : بلدية صيدا
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934446682
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة