صيدا سيتي

بعد انقطاع التيار الكهربائي لساعات طويلة... بيان لمؤسسة كهرباء لبنان بلدية الجية: 18 إصابة جديدة بكوورنا من 25 الحالي لغاية اليوم مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري جريحتان بحادث سير على طريق كفرحونة جزين ولادة قيصرية لمصابة بكورونا في مستشفى صيدا.. كيف جاءت نتيجة PCR المولود؟ العثور على شاب جثة في منزله في الفيلات صيدا عناصر سرية إطفاء مدينة صيدا يخمدون حريق هشير بين المنازل في الفيلات مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا يوسف محمد كيّلو في ذمة الله الحاج علي عبد الله حمادة في ذمة الله بهاء الحريري: في الشهر الأول من السنة المقبلة سنطلق مشروعاً متكاملا للشعب اللبناني الشيخ المربي علي محمد عباس (أبو وسيم) في ذمة الله الحاجة خديجة علي صالح (أرملة وجيه أبو حمود) في ذمة الله النهضة - عين الحلوة بطل كأس الشهيد إبراهيم منصور لكرة القدم التجمع الفلسطيني للوطن والشتات في لبنان يختتم دورة فن التطريز الفلسطيني ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً

اللجان الشعبية الفلسطينية تهني وتبارك للسيد يونس رئيس بلدية سبلين - 7 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اللجان الشعبية الفلسطينية تهني وتبارك للسيد يونس رئيس بلدية سبلين

 

قدم وفد اللجان الشعبية في مخيمات منطقة صيدا "التهاني" لرئيس بلدية سبلين السيد "محمد احمد يونس " بتسلم مهام عمله "رئيس بلدية سبلين"، وعبر رئيس الوفد امين سر اللجان الشعبية في منطقة صيدا الدكتور"عبد الرحمن ابو صلاح" عن مباركة قيادة اللجان الشعبية الفلسطينية في لبنان ، وايضاَ امين سرها الاخ "ابو اياد الشعلان".

 

تاتي التهنئة خلال زيارة قام بها الوفد الى القصرالبلدي بسبلين ، والى جانب رئيس البلدية السيد يونس، حضر كلا من نائب رئيس البلدية السيد "مصطفى قوبر" ، وعضوالبلدية السيد "محمد شلاق"، وشارك بالزيارة امين سر اللجنة الشعبية في وادي الزينة الاستاذ "ابو فراس النصر" ، ومندوبين عن اللجان الشعبية في وادي الزينة ، ومنطقة صيدا.    

 

بعد الترحاب بوفد اللجان ، شكر السيد يونس اللجان على اللفتة الطيبة ، ودار نقاش عام حول الطابع المشترك لماهية عمل المجالس البلدية واللجان الشعبية الفلسطينية في المجال البيئي ، والتواصل مع الناس للوقوف على قضاياهم  ، وتذليليلها ، رغم ما يرافق ذلك من عناء ، ومشقة ، ومتعة ، يُستشعر بها اثر النجاح في تأمين هذه الخدمة ، أو في توفير وتطويرهذا المنحى البيئي وذاك....الخ 

 

من ناحيته اكد رئيس بلدية سبلين على انفتاحه على مختلف الفعاليات والشخصيات والقوى في كافة ارجاء المنطقة الجغرافيه التي تتبع بلدية سبلين ، ومن ضمنها قضايا وحاجات الناس في وادي الزينة ، وابدى إستعداده للتنسيق مع اللجنة الشعبية والتعاون المشترك لخدمة المقيمين كافة ، ودون التفات لماهية الجنسية والإنتماء اوالمعتقد الديني ، ومعيار التعاطي انساني بحت ، ويدنا ممدودة للجميع. 

 

من ناحيته نوه ابو صلاح لمواقف القيادة الفلسطينية ، وتعليمات الرئيس محمود عباس ، بالنأي عن الشأن اللبناني ، والتمسك بخيار العيش المشترك والحفاظ عليه ، وان الفلسطينيين في لبنان تحت القانون ، ويرفضون التوطين ، وأيدينا ممدودة للتعاون والتنسيق ، وكلجان نتوق لعلاقات تعاون وتنسيق مع مختلف البلديات اللبنانية في الجوار.

 

كما ولفت لصلابة موقف القيادة الفلسطينية وتمسكها بالثوابت الوطنية وعدم التنازل وممالئة ترامب الذي اعلن حربه هوجاء على الفلسطينيين ، فأوقف المساعدات عن المشافي والاعمال الانسانية للفلسطينيين ، وأوقف الدعم الامريكي عن الانروا ، وأن قرار منظمة التحرير والرئيس ابو مازن والشغب الفلسطيني ، الصمود ، والثبات وعدم التنازل عن الثوابت التي قضى دونها الشهداء والشهيد الرئيس ابو عمار.

 

وختم ابوصلاح بتثمين ثبات لبنان على مواقفه المبدأية تجاه القضية الفلسطينية ، ولفت الى ضرورة استبدل معزوفة التوطين لدى البعض في لبنان بثقافة دعم ثبات الفلسطينيين وتمسكهم بحق العودة.  

 

@ المصدر/ منظمة التحريرالفلسطينية  صيدا / المكتب الاعلامي للجان الشعبية

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946525404
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة