صيدا سيتي

سرقة سوبرماركت البسام في مجدليون شرق صيدا الاضراب في عين الحلوة دخل يومه التاسع ارتفاع سعر البنزين بنوعيه قتيل صعقا بالتيار الكهربائي في صيدا اخماد حريق داخل مستودع معدات كهربائية في سهل الصباغ - 5 صور مُعالجة هادئة لإنهاء تداعيات إجراءات وزارة العمل ضد الفلسطينيين بعيداً عن «بازار» المُزايدات رايات فلسطين ممنوعة .. والتهمة «الإزعاج وإقلاق الراحة»! الصرفند: انتشار الصفيرة في تجمع للسوريين مشروع سد بسري: للمرة الأولى يحظى مشروع للبنك الدولي بهذا القدر من التسويق ومحاولة إخفاء الدراسات .. ما الذي يخفيه كل هذا التوتر؟ توضيح من المكتب الإعلامي لحركة حماس في لبنان حول ما ورد في صحيفة الجمهورية، ما زعم أنه وقائع لقاء وفد الحركة مع دولة رئيس الوزراء اللبناني الشيخ سعد الحريري حركة احتجاجية بمخيم عين الحلوة عقب تأييد باسيل لقرار وزير العمل عينا "مصطفى سعد" تحولتا مشعل نور للثوار والمقاومين .. بقلم طلال أرقه دان الحريري تابعت لقاءاتها واتصالاتها على خط معالجة قرار "العمل": لتجميد القرار حتى انعقاد اول جلسة وللتعاطي الموضوعي معه بعيدا عن الاستخدامات السياسية - 6 صور + فيديو الحريري قدمت بإسم رئيس الحكومة التعازي بالمطران ايليا في دير المخلص - 8 صور أحمد الحريري زار بلدية صيدا وعرض مع السعودي اوضاع المدينة ومخيماتها - 10 صور انتفاضة حقوق الفلسطينيين في لبنان ... الشيخ الدكتور عبد الله حلاق‎ مبارك نجاح طالبات مركز الرحمة لخدمة المجتمع وحصولهن على 7 مراتب أولى على صعيد لبنان في الإمتحانات الرسمية 2018-2019 أسامة سعد في ندوة حول انتصار 2006: التحية إلى صمود الشعب وبطولات المقاومة وتصدي الجيش - 8 صور لقاء موسع لبناني فلسطيني مشترك بدعوة من سعد: لوقف إجراءات وزارة العمل وإقرار وثيقة شعبية حول حقوق اللاجئين الفلسطينيين.. والتظاهر في صيدا - 17 صورة دعوة لقراءة الفاتحة على ضريح رمز المقاومة الوطنية اللبنانية مصطفى سعد في الذكرى السابعة عشرة لغيابه‎

10 خريجين بشهادة مساعد صيدلي .. نادي وسط المدينة: سنبقى الأمل حين تطفئ الأنوار - 18 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

10 خريجين بشهادة مساعد صيدلي
نادي وسط المدينة: سنبقى الأمل حين تطفئ الأنوار

 

خرج نادي وسط المدينة DT Saida Club - البلد بالتعاون مع معهد الشعلة - صيدا وبإشراف صفحة تجمع الشباب الصيداوي مجموعة من طلاب مساعد الصيدلي ضمن منحة التأهيل المهني التي وصلت ل 75% مدعومة من ادراة معهد الشعلة وامتدت ل 6 اشهر.

 

فلقد تقدم للدراسة 20 طالباً تم قبول 12 طالباً منهم، واستطاع ان يجتاز الاختبارات ويلتزم بالدوام 10 طلاب تم تخريجهم بشهادة مساعد صيدلي CST من معهد الشعلة بإدارة الاستاذ حكم العدوي.

 

وفي كلمة لمدير نادي وسط المدينة و ممثل تجمع الشباب الصيداوي أ. علي الإسكندراني قال:" نسنبقى الأمل حين تطفئ الأنوار، سنحاول ان نساعد كل انسان اراد ان يغير من حياته الاجتماعية والاقتصادية، فالتنمية البشرية هدفنا، وان تعلمني أن اصطاد السمك خيراً من أن تعطيني كل يوم سمكة. شكراً للطلاب الملتزمين بالدوام والناجحين المكافحين، فكل واحد منكم مناضل اراد أن يغير ما في نفسه حتى يغير حياته الله، والساعي افضل من القاعد. لقد منّ الله علينا بهذا المعهد الذي سهل لنا المنح ودعم الطلاب و كذلك بمجموعة من الأشخاص المجهولين اصحاب الايادي البيضاء الذين تبرعوا بمنح وصلت إلى 75% لكل الطلاب. شكراً لمعهد الشعلة متمثلاً بالمهندس حكم عدوي وشكراً للمانحين على امل الاستمرار وشكراً للطلاب و كادر التعليم".

 

لم يقف النادي عند تخريج الطلاب، بل وبقي على تواصل لتأمين وظائف للمتخريجين ساعياً ليكون العمل مع الطلاب تاماً. 

 

@ المصدر/ نادي وسط المدينة 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 905314679
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة