صيدا سيتي

رجالٌ بلا ملامح (بقلم نهلا محمود العبد) بإشراف الدكتور محمد رجب والمعلمة فاتن حزوري .. طلاب وطالبات ثانوية بيسان ينفذون أنشطة متنوعة مطالبين العالم بحقوقهم مركز مدى يحتفل بعيد الاستقلال‎ تجمع في ايليا وقطع جزئي للسير ثورة الاستقلال (بقلم المربي الأستاذ كامل كزبر) رفع أسعار الدواجن واللحوم: استغلال للظرف أم ضرورات اقتصاديّة؟ رد تخلية 11 موقوفاً بأحداث استراحة صور .. والدفاع يستأنف! طلاب ثانوية رفيق الحريري احتفلوا بعيدي العلم والإستقلال: كيف ما كنت بحبك! بلدية بقسطا هنأت بعيد الإستقلال.. مزهر: لبنان للجميع ويجب الحفاظ عليه بأي ثمن‎ "الندوة الإقتصادية" تطلق صرخة استغاثة: انقذوا ما تبقى من كيان اقتصادي قبل انهياره البزري: الإستقالة من الحكومة لا تعني الإستقالة من المسؤولية شكوى واحدة كانت كفيلة بفضح أعماله وابتزازه للقصّر اللجان الشعبية تُحيي الرئيس أبو مازن والمرجعيات الفلسطينية لدورهم بتجديد الولاية لعمل الاونروا الحريري التقت ضو والسعودي وشمس الدين ووفدا من الحركة الثقافية في لبنان وزارة التربية نفت صحة بيانات متداولة باسمها ودعت إلى التحقق من مصدرها أسامة سعد: تعالوا إلى حل سياسي وطني آمن تلامذة البهاء جسدوا خارطة لبنان والعيد السادس والسبعين للإستقلال القوى الاسلامية في عين الحلوة تنفي دخول اي عناصر من داعش الى المخيم بلدية صيدا هنأت بالإستقلال: فرحتنا منقوصة .. فلنتكاتف جميعا ليبقى لبنان مطلوب كوافيرة شعر مع خبرة عالية لصالون في صيدا

قرار اتهامي بحق عبد الله ورفاقه بجرم الإنتماء إلى فتح الإسلام والقتال ضد فتح داخل عين الحلوة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
قرار اتهامي بحق عبد الله ورفاقه بجرم الإنتماء إلى فتح الإسلام والقتال ضد فتح داخل عين الحلوة

أصدر قاضي التحقيق العسكري الاول بالإنابة فادي صوان اليوم خمسة قرارات إتهامية بجرائم القيام بأعمال إرهابية والمشاركة في القتال وتزوير، أحال بموجبها أربعين متهما هم 5 فلسطينيين و 35 سوريا أمام المحكمة العسكرية الدائمة المحاكمة.

فإتهم في القرار الاول:السوري عبد الرحمن عماد حدة و11 من رفاقه بجرم الإنتماء الى "تنظيم داعش" والمشاركة في القتال في معركة عرسال 2014 وقتل ومحاولة قتل وخطف عسكريين وتخريب ممتلكات خاصة وعامة سندا الى المواد 335 و733 و569 و549 و549/201 عقوبات والمادتين 5و6 من قانون1958 و72 أسلحة وذخائر.

- واتهم صوان في القرار الثاني:الفلسطيني عدي أحمد عبدالله وأربعة من رفاقه بجرم الأنتماء الى مجموعة "فتح الاسلام" في مخيم عين الحلوة والقتال ضد "منظمة فتح" والفصائل الفلسطينية الأخرى داخل المخيم سندا الى المواد 335 عقوبات والمادتين 5و6 من قانون1958 و72 أسلحة وذخائر.

- وفي القرار الثالث،اتهم القاضي صوان:السوري صالح أحمد مقر بجرم الإنتماء الى "داعش" والقتال في سوريا ضد الجيش العربي السوري ومقاومة قوى الأمن أثناء عملية إلقاء القبض عليه سندا الى المواد أعلاه، إضافة الى المادة 380 عقوبات.

- وإتهم في القرار الرابع:السوري عبد الرحمن عبد الجفال و 11 من رفاقه بجرم الإنتماء الى "تنظيم داعش" والقتال في سوريا ضد الجيش العربي السوري، وتزوير مستندات شخصية وأوراق ثبوتية سورية سندا الى المواد 335 و463 و463/464 عقوبات والمادتين 5و6 من قانون1958 و72 و76 أسلحة وذخائر.

- واتهم في القرار الخامس:السوري مهند عبد الخلف الحميدي و 9 من رفاقه بجرم الإنتماء الى "تنظيم داعش" والقتال في سوريا ضد الجيش العربي السوري سندا الى المواد 335 عقوبات والمادتين 5 و6 من قانون1958 و72و76 أسلحة وذخائر. 
 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 918067176
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة