صيدا سيتي

سرقة سوبرماركت البسام في مجدليون شرق صيدا الاضراب في عين الحلوة دخل يومه التاسع ارتفاع سعر البنزين بنوعيه قتيل صعقا بالتيار الكهربائي في صيدا اخماد حريق داخل مستودع معدات كهربائية في سهل الصباغ - 5 صور مُعالجة هادئة لإنهاء تداعيات إجراءات وزارة العمل ضد الفلسطينيين بعيداً عن «بازار» المُزايدات رايات فلسطين ممنوعة .. والتهمة «الإزعاج وإقلاق الراحة»! الصرفند: انتشار الصفيرة في تجمع للسوريين مشروع سد بسري: للمرة الأولى يحظى مشروع للبنك الدولي بهذا القدر من التسويق ومحاولة إخفاء الدراسات .. ما الذي يخفيه كل هذا التوتر؟ توضيح من المكتب الإعلامي لحركة حماس في لبنان حول ما ورد في صحيفة الجمهورية، ما زعم أنه وقائع لقاء وفد الحركة مع دولة رئيس الوزراء اللبناني الشيخ سعد الحريري حركة احتجاجية بمخيم عين الحلوة عقب تأييد باسيل لقرار وزير العمل عينا "مصطفى سعد" تحولتا مشعل نور للثوار والمقاومين .. بقلم طلال أرقه دان الحريري تابعت لقاءاتها واتصالاتها على خط معالجة قرار "العمل": لتجميد القرار حتى انعقاد اول جلسة وللتعاطي الموضوعي معه بعيدا عن الاستخدامات السياسية - 6 صور + فيديو الحريري قدمت بإسم رئيس الحكومة التعازي بالمطران ايليا في دير المخلص - 8 صور أحمد الحريري زار بلدية صيدا وعرض مع السعودي اوضاع المدينة ومخيماتها - 10 صور انتفاضة حقوق الفلسطينيين في لبنان ... الشيخ الدكتور عبد الله حلاق‎ مبارك نجاح طالبات مركز الرحمة لخدمة المجتمع وحصولهن على 7 مراتب أولى على صعيد لبنان في الإمتحانات الرسمية 2018-2019 أسامة سعد في ندوة حول انتصار 2006: التحية إلى صمود الشعب وبطولات المقاومة وتصدي الجيش - 8 صور لقاء موسع لبناني فلسطيني مشترك بدعوة من سعد: لوقف إجراءات وزارة العمل وإقرار وثيقة شعبية حول حقوق اللاجئين الفلسطينيين.. والتظاهر في صيدا - 17 صورة دعوة لقراءة الفاتحة على ضريح رمز المقاومة الوطنية اللبنانية مصطفى سعد في الذكرى السابعة عشرة لغيابه‎

قرار اتهامي بحق عبد الله ورفاقه بجرم الإنتماء إلى فتح الإسلام والقتال ضد فتح داخل عين الحلوة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
قرار اتهامي بحق عبد الله ورفاقه بجرم الإنتماء إلى فتح الإسلام والقتال ضد فتح داخل عين الحلوة

أصدر قاضي التحقيق العسكري الاول بالإنابة فادي صوان اليوم خمسة قرارات إتهامية بجرائم القيام بأعمال إرهابية والمشاركة في القتال وتزوير، أحال بموجبها أربعين متهما هم 5 فلسطينيين و 35 سوريا أمام المحكمة العسكرية الدائمة المحاكمة.

فإتهم في القرار الاول:السوري عبد الرحمن عماد حدة و11 من رفاقه بجرم الإنتماء الى "تنظيم داعش" والمشاركة في القتال في معركة عرسال 2014 وقتل ومحاولة قتل وخطف عسكريين وتخريب ممتلكات خاصة وعامة سندا الى المواد 335 و733 و569 و549 و549/201 عقوبات والمادتين 5و6 من قانون1958 و72 أسلحة وذخائر.

- واتهم صوان في القرار الثاني:الفلسطيني عدي أحمد عبدالله وأربعة من رفاقه بجرم الأنتماء الى مجموعة "فتح الاسلام" في مخيم عين الحلوة والقتال ضد "منظمة فتح" والفصائل الفلسطينية الأخرى داخل المخيم سندا الى المواد 335 عقوبات والمادتين 5و6 من قانون1958 و72 أسلحة وذخائر.

- وفي القرار الثالث،اتهم القاضي صوان:السوري صالح أحمد مقر بجرم الإنتماء الى "داعش" والقتال في سوريا ضد الجيش العربي السوري ومقاومة قوى الأمن أثناء عملية إلقاء القبض عليه سندا الى المواد أعلاه، إضافة الى المادة 380 عقوبات.

- وإتهم في القرار الرابع:السوري عبد الرحمن عبد الجفال و 11 من رفاقه بجرم الإنتماء الى "تنظيم داعش" والقتال في سوريا ضد الجيش العربي السوري، وتزوير مستندات شخصية وأوراق ثبوتية سورية سندا الى المواد 335 و463 و463/464 عقوبات والمادتين 5و6 من قانون1958 و72 و76 أسلحة وذخائر.

- واتهم في القرار الخامس:السوري مهند عبد الخلف الحميدي و 9 من رفاقه بجرم الإنتماء الى "تنظيم داعش" والقتال في سوريا ضد الجيش العربي السوري سندا الى المواد 335 عقوبات والمادتين 5 و6 من قانون1958 و72و76 أسلحة وذخائر. 
 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 905314798
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة