صيدا سيتي

قتيل صعقا بالتيار الكهربائي في صيدا اخماد حريق داخل مستودع معدات كهربائية في سهل الصباغ - 5 صور مُعالجة هادئة لإنهاء تداعيات إجراءات وزارة العمل ضد الفلسطينيين بعيداً عن «بازار» المُزايدات رايات فلسطين ممنوعة .. والتهمة «الإزعاج وإقلاق الراحة»! الصرفند: انتشار الصفيرة في تجمع للسوريين مشروع سد بسري: للمرة الأولى يحظى مشروع للبنك الدولي بهذا القدر من التسويق ومحاولة إخفاء الدراسات .. ما الذي يخفيه كل هذا التوتر؟ توضيح من المكتب الإعلامي لحركة حماس في لبنان حول ما ورد في صحيفة الجمهورية، ما زعم أنه وقائع لقاء وفد الحركة مع دولة رئيس الوزراء اللبناني الشيخ سعد الحريري حركة احتجاجية بمخيم عين الحلوة عقب تأييد باسيل لقرار وزير العمل عينا "مصطفى سعد" تحولتا مشعل نور للثوار والمقاومين .. بقلم طلال أرقه دان الحريري تابعت لقاءاتها واتصالاتها على خط معالجة قرار "العمل": لتجميد القرار حتى انعقاد اول جلسة وللتعاطي الموضوعي معه بعيدا عن الاستخدامات السياسية - 6 صور + فيديو الحريري قدمت بإسم رئيس الحكومة التعازي بالمطران ايليا في دير المخلص - 8 صور أحمد الحريري زار بلدية صيدا وعرض مع السعودي اوضاع المدينة ومخيماتها - 10 صور انتفاضة حقوق الفلسطينيين في لبنان ... الشيخ الدكتور عبد الله حلاق‎ مبارك نجاح طالبات مركز الرحمة لخدمة المجتمع وحصولهن على 7 مراتب أولى على صعيد لبنان في الإمتحانات الرسمية 2018-2019 أسامة سعد في ندوة حول انتصار 2006: التحية إلى صمود الشعب وبطولات المقاومة وتصدي الجيش - 8 صور لقاء موسع لبناني فلسطيني مشترك بدعوة من سعد: لوقف إجراءات وزارة العمل وإقرار وثيقة شعبية حول حقوق اللاجئين الفلسطينيين.. والتظاهر في صيدا - 17 صورة دعوة لقراءة الفاتحة على ضريح رمز المقاومة الوطنية اللبنانية مصطفى سعد في الذكرى السابعة عشرة لغيابه‎ أحمد الحريري من بلدية صيدا: موضوع عمل الفلسطينيين يعالج بهدوء وعبر المؤسسات وكرامتهم من كرامتنا - 10 صور أبو سليمان: تسجيل 750 مخالفة لها علاقة ب​العمال​ الفلسطنيين .. هناك 1000 فلسطيني فقط لديهم إجازة عمل مقابل 3000 من دون إجازة دخل خلسة للسرقة.. فتفاجأ بصاحب المنزل!

اعتراض على استقالة شكر من الضمان

لبنانيات - الخميس 11 تموز 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اعتراض على استقالة شكر من الضمان

 

في الجلسة الأخيرة لمجلس إدارة الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، أثار عضوا المجلس عادل عليق ومهدي سليمان، قضية موافقة هيئة مكتب المجلس على استقالة الطبيب المراقب فايز شكر، مطالبين بعدم قبولها، لأنه كان طبيباً مراقباً يتقاضى رواتب شهرية وزيادات سنوية من دون أن يداوم في مقرّ عمله، ويندر أن يكون له توقيع على أيٍّ من المعاملات الطبية في الصندوق. وهذا الأمر دفع عضو المجلس فضل الله شريف، إلى الطلب من إدارة الضمان تقديم بيان رسمي بحضور شكر إلى الضمان ومكان عمله ومستوى إنتاجيته، لأن شريف كان المعترض الوحيد على هذه الاستقالة في هيئة مكتب المجلس، وهو كان قد اعترض على إعادة شكر إلى الضمان في عام 2009 للأسباب نفسها، أي إنه طبيب مراقب لا يعمل في الصندوق، بل يتقاضى أتعاباً بلا أي عمل في المقابل.

 

استقالة شكر والموافقة عليها لمنحه تعويض نهاية الخدمة، تسرّبت إلى جمعية «متّحدون» التي «يقودها» رامي عليق، شقيق عادل عليق، ما دفعها إلى تقديم شكوى أمام النيابة العامة المالية.

 

@ المصدر/ جريدة الأخبار


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 905311654
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة