صيدا سيتي

سلامة يطمئن المواطنين: يمكن استبدال العملة المختومة بعلم فلسطين من مصرف لبنان مصلحة الليطاني: منع ابحار زوارق السياحة والنزهة في بحيرة القرعون الا بترخيص قيومجيان: مرفأ الجية نموذجي وقليلة المرافئ بلبنان التي تتمتع بمواصفاته رئيسة دائرة جبل لبنان بوزارة العمل: الفلسطينيون لا يعرفون ان حصولهم على اجازات عمل يحمي حقوقهم منيمنة: وزير العمل مستعد لحل مشكلة حصول الفلسطيني على اجازة عمل وقفة احتجاجية لعشرات الفلسطينيين أمام بلدية صيدا رفضا لقرار وزير العمل هيئة العمل الفلسطيني واللجان الشعبية: استمرار الاضراب حتى تراجع وزارة العمل مدير عام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي بحث مع وفد من فعاليات صيدا خطط ومشاريع المؤسسة تضامن صيداوي مع الشعب الفلسطيني: الهوية الزرقاء.. بنصف ثمن الاشياء الرئيس السنيورة حضر مهرجان "Rock The Castle" أمام قلعة صيدا البحرية - 43 صورة موظفو الادارة العامة في محافظة الجنوب التزموا بالإضراب - 4 صور مسيرة نسائية في عين الحلوة: من حقنا العيش بكرامة - 9 صور المفتي عسيران التقى تجمع المؤسسات الأهلية: حرية العمل والتملك حق مشروع للشعب الفلسطيني في لبنان - 7 صور الشاعرة فوزية بدوي العبدالله أقامت مولداً نبوياً شريفاً في فيلا مجدليون - 33 صورة شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات "رشة سمسم" ينفي التسريب الصوتي المسيء ويعلن مواقفه الثابتة والداعمة للشعب الفلسطيني مؤسسات الرعاية تستنكر القرارات الجائرة بحق الاخوة الفلسطينيين فيديو: مداخلة النائب الدكتور أسامة سعد في جلسة مناقشة موازنة 2019 مجلس النواب المفتي دريان يستقبل وفدا من "الجمعية اللبنانية للعلوم والأبحاث" برئاسة الدكتور صلاح الدين سليم ارقه دان والأستاذ حسين حمادة

لقاء الأحزاب اللبنانية في الجنوب يعقد اجتماعه الدوري في مقرّ قيادة التنظيم الشعبي الناصري - صورتان

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لقاء الأحزاب اللبنانية في الجنوب يعقد اجتماعه الدوري في مقرّ قيادة التنظيم الشعبي الناصري

 

عقد لقاء الأحزاب اللبنانية في الجنوب اجتماعه الدوري في مقرّ قيادة التنظيم الشعبي الناصري. وقد صدر عن الاجتماع البيان التالي:

 

١- عبّر اللقاء عن رفضه وإدانته للسياسة الأميركية في المنطقة معتبراً أن ما تقوم به الإدارة الأميركية من ضغوطات وعقوبات تجاه الدول الداعمة للمقاومة وخاصة إيران وسوريا، ما هو إلا محاولة لتحقيق الأهداف التي عجزت عنها في الحرب. كما أكّد اللقاء على ضرورة رصّ الصفوف لمواجهة هذه الحملة الشرسة ضدّ محور المقاومة وبيئتها وكل مكوناتها.

 

٢- استنكر اللقاء إدراج الإدارة الأميركية عدداً من نواب وقياديي حزب الله وعلى رأسهم رئيس كتلة الوفاء للمقاومة الحاج محمد رعد على لائحة الإرهاب، ما يشكّل إهانة واضحة للدولة وللشعب اللبناني، ويطالب اللقاء السلطة الرسمية بموقف  واضح من هذه الإجراءات التي تمس السيادة اللبنانية.

 

٣- حول الأحداث التي جرت في الجبل أكّد اللقاء على رفضه لكل أشكال العنف واعتبر أن ما جرى يأتي نتيجة للتحريض الطائفي والمذهبي، داعياً كافة القوى السياسية للكف عن سياسة التحريض المذهبي والطائفي التي تمارس في لبنان مطالباً بإحالة هذه القضية إلى القضاء اللبناني للبت به.

 

٤- يؤكد اللقاء على رفضه للانقطاع الدائم للكهرباء عن منطقة صيدا والجنوب داعياً المسؤولين  إلى الاهتمام والكف عن عدم المبالاة ووقف الهدر والفساد والاستهتار بمصلحة المواطن الجنوبي.

 

٥- يؤكد اللقاء على أهمية الدور الذي يلعبه الجيش اللبناني الوطني والأجهزة الأمنية اللبنانية في حماية السلم الأهلي واستقرار الأمن في لبنان.

 

@ المصدر/ لقاء الأحزاب اللبنانية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 904873945
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة