صيدا سيتي

باسم يوسف للبنانيين عبر الـLBCI: ما تقومون به عظيم وغير متوقع (فيديو) كيف بدا المشهد في الليلة السادسة من الإنتفاضة في جبيل؟ (فيديو) قسم الشهيد جبران تويني يصدح في جل الديب... (فيديو) "لبنان ينتفض" لليوم السادس على التوالي.. إليكم حصاد اليوم (فيديو وصور) الجيش فتح أوتستراد الزهراني صيدا صور ويتجه لفتح طريق الغازية ساحة ايليا في صيدا تحولت الى مهرجان للأغاني الوطنية الحماسية فيديو… دورية سيارات تتقدمها جرافة تجول في النبطية تراشق بالحجارة وتكسير بعض السيارات... ماذا حصل في قبّ الياس؟ (فيديو) "أجواء الثورة" ما زالت تخيّم على لبنان... كيف أمضى المتظاهرون الليلة السادسة من الحراك؟ (فيديو) في البوار... ازالة الردم من الطريق البحرية لتسهيل مرور السيارات (فيديو) اعتصام أمام مصرف لبنان... والمحتجون رددوا: "يسقط يسقط رأس المال" (فيديو) كامل كزبر: عفواً معالي وزير التربية إقفال المدارس والثانويات والمعاهد الرسمية والخاصة غدا اختتام دورة العلاج المعرفي السلوكي - المستوى الرابع - 4 صور جمعية المصارف أعلنت الاقفال غداً هيئة المتابعة الأهلية "همّة" تؤكد على دعم الحراك الشعبي البزري: ما قبل الإنتفاضة ليس كما بعدها... والمواطنون لا يثقون بالطبقة الحاكمة المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري: التحية إلى الثورة الشعبية السلمية أسامة سعد من ساحة الثورة والانتفاضة في صيدا: إلى مرحلة انتقالية وسلطة جديدة - 8 صور ​مطلوب معلم لف سندويشات + مطلوب مساعد معلم لف سندويشات للعمل في سناك بصيدا

لقاء الأحزاب اللبنانية في الجنوب يعقد اجتماعه الدوري في مقرّ قيادة التنظيم الشعبي الناصري - صورتان

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لقاء الأحزاب اللبنانية في الجنوب يعقد اجتماعه الدوري في مقرّ قيادة التنظيم الشعبي الناصري

 

عقد لقاء الأحزاب اللبنانية في الجنوب اجتماعه الدوري في مقرّ قيادة التنظيم الشعبي الناصري. وقد صدر عن الاجتماع البيان التالي:

 

١- عبّر اللقاء عن رفضه وإدانته للسياسة الأميركية في المنطقة معتبراً أن ما تقوم به الإدارة الأميركية من ضغوطات وعقوبات تجاه الدول الداعمة للمقاومة وخاصة إيران وسوريا، ما هو إلا محاولة لتحقيق الأهداف التي عجزت عنها في الحرب. كما أكّد اللقاء على ضرورة رصّ الصفوف لمواجهة هذه الحملة الشرسة ضدّ محور المقاومة وبيئتها وكل مكوناتها.

 

٢- استنكر اللقاء إدراج الإدارة الأميركية عدداً من نواب وقياديي حزب الله وعلى رأسهم رئيس كتلة الوفاء للمقاومة الحاج محمد رعد على لائحة الإرهاب، ما يشكّل إهانة واضحة للدولة وللشعب اللبناني، ويطالب اللقاء السلطة الرسمية بموقف  واضح من هذه الإجراءات التي تمس السيادة اللبنانية.

 

٣- حول الأحداث التي جرت في الجبل أكّد اللقاء على رفضه لكل أشكال العنف واعتبر أن ما جرى يأتي نتيجة للتحريض الطائفي والمذهبي، داعياً كافة القوى السياسية للكف عن سياسة التحريض المذهبي والطائفي التي تمارس في لبنان مطالباً بإحالة هذه القضية إلى القضاء اللبناني للبت به.

 

٤- يؤكد اللقاء على رفضه للانقطاع الدائم للكهرباء عن منطقة صيدا والجنوب داعياً المسؤولين  إلى الاهتمام والكف عن عدم المبالاة ووقف الهدر والفساد والاستهتار بمصلحة المواطن الجنوبي.

 

٥- يؤكد اللقاء على أهمية الدور الذي يلعبه الجيش اللبناني الوطني والأجهزة الأمنية اللبنانية في حماية السلم الأهلي واستقرار الأمن في لبنان.

 

@ المصدر/ لقاء الأحزاب اللبنانية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915612273
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة