صيدا سيتي

مدرسة البهاء عايدت تلامذتها بالمولد النبوي الشريف - 6 صور وقفة تضامنية مع غزة في ساحة ايليا "روتاري ساحل المتن" نظم حملة توعية حول شلل الأطفال في "مركز قره كوزيان لرعاية الأطفال"- برج حمود - 8 صور سيتي تاكسي CITY TAXI: توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية - توصيل من وإلى المطار - نقل طلاب وموظفين سيتي تاكسي CITY TAXI: توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية - توصيل من وإلى المطار - نقل طلاب وموظفين واقع الإدارة العامة - مشاكل وحلول مع المهنس إبراهيم نحال في ساحة إيليا - 3 صور البزري تحرّك الأطباء والمستشفيات صرخة في وجه إهمال وتقصير الطبقة السياسية الحاكمة اضراب ووقفة تحذيرية في مستشفى حمود الجامعي تلبية لتوصية نقابتي المستشفيات والأطباء - 27 صورة وزارة المال: مستحقات المستشفيات صرفت وحولت إلى حساباتها في المصارف فرق مؤسسة مياه لبنان الجنوبي تنجز اصلاح ترويح في سيروب قرب مسجد الأحمد وتؤمن المياه للمشتركين مستشفيات صيدا التزمت الإضراب التحذيري ووقفات اعتراض دقت ناقوس الخطر في القطاع الصحي للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة اللجنة الشعبية بالتعاون مع المساعدات الشعبية تنظمان ورشة تربوية بوادي الزينة - صورتان أسامة سعد: إختلت الموازين بين أطراف السلطة صيدا تُودّع "شهيد الوطن" علاء أبو فخر بتشييع رمزي إذا دقت علقت للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة الشهاب في الإنتفاضة: اللهم إصلاحاً وتذكيرا؟

بلدية عين المير تفتتح مهرجانها السنوي مساء الجمعة: حفلات فنية وعرض مسرحي وقداس تحية لشهداء الجيش

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
بلدية عين المير تفتتح مهرجانها السنوي مساء الجمعة: حفلات فنية وعرض مسرحي وقداس تحية لشهداء الجيش

بلدية عين المير تفتتح مهرجانها السنوي مساء الجمعة:

حفلات فنية وعرض مسرحي وقداس تحية لشهداء الجيش

 

تفتتح بلدية عين المير  - قضاء جزين مهرجانها السنوي لصيف العام 2019 باحتفال كبير تقيمه بالمناسبة عند الساعة الثامنة والنصف من مساء الجمعة 12 تموز الجاري في مجمع سان نيقولا عند مدخل البلدة ويليه حفل غنائي يحييه الفنانان جان الحاج وكامل عاكوم.

 

وتستمر فعاليات المهرجان في يومه الثاني ( السبت) الثامنة مساءً بسهرة غنائية يحييها الفنان غدي وفرقته الموسيقية.

 

ويختتم المهرجان الأحد السابعة مساءً في المكان نفسه بالقداس الإلهي السنوي عن راحة نفوس شهداء الجيش اللبناني والذي يتراسه راعي ابرشية صيدا ودير القمر للروم الملكيين الكاثوليك المطران ايلي بشارة الحداد.  

 

ويلي القداس عرض خاص لمسرحية مفتاح النجاح للكبار والصغار وسهرة "D.J." حتى الصباح.

 

رئيس بلدية عين المير نادر مخول دعا كل ابناء  صيدا وجزين والزهراني وكل المناطق الى اوسع مشاركة في مهرجانها السنوي الذي اكد انه مناسبة لقاء وفرح لترسيخ الحياة الوطنية والعيش المشترك الذي نعتز به وبالدور الذي تلعبه عين المير كصلة وصل وتواصل وتفاعل بين كل نسيج ومكونات هذه المنطقة.

 

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917644047
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة