صيدا سيتي

سقوط اجزاء من سقف منزل داخل مخيم عين الحلوة ثانوية رفيق الحريري أطلقت دفعة 2020 من خريجيها تظاهرة من عبرا إلى تقاطع إيليا والجيش أقفل مسربين في فعالية حاشدة في كوبنهاغن، أبو كريم فرهود: رفضنا مطلق لخطة الضم الإسرائيلية وصفقة القرن إجتماع في عين الحلوة لمعالجة مشكلة انقطاع المياه الحاج محمود علي نجم (أبو فادي) في ذمة الله "هل تستحق الدنيا كل هذا؟؟" مع الشيخ عبد الكريم علو تعو نحكي عن البديل .. في خيمة اللقاء النقابي في صيدا‎ سائقو الفانات تابعوا تحركهم .. وسامر حبلي رمزاً لقضيتهم! سامر حبلي الذي قتله الدَّين اتفاق على ابقاء مداخل مخيم "عين الحلوة" مفتوحة على مدار الساعة سائقو الفانات العمومية حاولوا قطع السير امام جامع الزعتري بصيدا الشهاب: يا رجال الدين أنتم القادة اليوم بإنقاذ الناس! أسرار الصحف: دوافع شخصية .. ولا جواب ثورة تقنية جديدة في ثانوية الايمان ​سلال مهملات لزيرة صيدا تقدمة من تجمع المؤسسات الاهلية الحاجة حنيفة عبد الله مقصود (أرملة سعيد حجازي) في ذمة الله قصة موت غير معلن حصل قبل 30 سنة - كان يا مكان: "معك ليرة بتسوى ليرة" سامر شنق نفسه رفضاً للجوع... وصيدا تنتفض تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا

لجنة دعم مستوصف الإنعاش الإجتماعي في صيدا زارت رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي شاكرة دعمه لبرامجها - 3 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لجنة دعم مستوصف الإنعاش الإجتماعي في صيدا

 زارت رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي  

شاكرة دعمه لبرامجها

 

استقبل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في مكتبه بالقصر البلدي في المدينة  لجنة دعم مركز مستوصف الانعاش الاجتماعي برئاسة عضو المجلس البلدي السيد محمد قبرصلي وعضوية: عضو المجلس البلدي السيد نزار الحلاق والقنصل  وسام حجازي والدكتور حسين بديع والمهندس صلاح رستم والسيد فؤاد جباعي،  وعدد من متطوعات المركز اللواتي تساهمن في تنظيم الرحلات والاهتمام بالمسنين  وفقا لبرامج متخصصة تراعي أعمارهم.

 

وتوجه الوفد بالشكرللمهندس السعودي  لدعمه المتواصل لأهداف المركز وبرامجه التي تهتم بالمسنين وراحتهم، وأيضا تقديم التجهيزات اللازمة للمستوصف ومنها مكيفات الهواء وتقديم رحلات تعريفية على المناطق اللبنانية وأخرها منطقة البقاع.

 

المهندس السعودي رحب بالوفد في بلدية صيدا مثمنا ما تقوم به لجنة دعم مركز مستوصف الإنعاش الإجتماعي في صيدا، ولا سيما ما يقدمه ويوفره المركز للمسنين والمسنات من برامج ترفيهية هادفة ورعاية صحية أيضا .

 

وأكد على مواصلة دعمه للجنة ولمركز المستوصف لأن صيدا وأهلها والمقيمين فيها بأمس الحاجة لهذه الخدمات الرعائية النوعية.


@ المصدر/ إعلام بلدية صيدا - رئيفة الملاح 

دلالات : بلدية صيدا
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934102229
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة