صيدا سيتي

هكذا افلس فواز فواز صاحب شركة "نيو بلازا تورز" أسامة سعد يستقبل السفير الكوبي في لبنان على رأس وفد من السفارة - 5 صور الحريري عرضت مع المطرانين العمار وحداد التحضيرات لـ" صيدا مدينة ميلادية" - 8 صور ورشتا عمل للراب والكتابة الإبداعية - 9 صور Needed: Cash Manager for a company in Saida للبيع شقة طابق رابع مساحة 120 متر مربع مع سند أخضر في صيدا - وادي الفوار - 5 صور مطلوب مساعدة طبيب أسنان للعمل في مركز لطب الأسنان في صيدا مصير الزميل صالح معلّق في اليونان «التربية» تستعطف المانحين... ومعلمو النازحين لا يقبضون وفاة مواطن اثر سقوطه من شرفة منزله في صيدا إخماد حريق كابلات كهربائية في حي البراد في صيدا - 6 صور المصور محمود مرجان يوثق حياة جدته المحامية هدى مخزومي بمعرض وكتيّب مصور عنها - 9 صور الحريري رعت حفل تخريج طلاب المدرسة العمانية النموذجية الرسمية - 39 صورة "صيدا بتعرف تفرز " يدخل عامه الثاني بأحياء جديدة و" ملكية فكرية "! - 7 صور حملة تضامن واسعة ضد توقيف الاعلامي محمد صالح مطلوب ممرضة لحضانة في صيدا - الشرحبيل احتراق دراجة نارية وحادث سير على طريق المصيلح توقيف شخصين في صيدا بسبب شتائم وإطلاق عيارين ناريين في الهواء سوسان أعلن تضامنه مع الصحافي صالح: يمر بمحنة ليس له علاقة بها نقل الوصاية من الأونروا إلى المفوضية حقيقة أم سراب ؟

تحذير لمستخدمي هواتف سامسونغ: اعتماد الطرق السليمة في تحديث برمجيات هواتفهم منعا لتعرضهم للابتزاز

منوعات صيدا سيتي - الثلاثاء 09 تموز 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
تحذير لمستخدمي هواتف سامسونغ: اعتماد الطرق السليمة في تحديث برمجيات هواتفهم منعا لتعرضهم للابتزاز

حذر خبراء من مركز CSIS المتخصص بأمن المعلومات، من برمجيات خطيرة تهدد أكثر من 10 ملايين هاتف "سامسونغ"، لافتين إلى أن "أكثر من 10 ملايين مستخدم لهواتف سامسونغ قاموا بتحميل برنامج إلكتروني ضار يدعى Updates for Samsung عبر متجر غوغل الإلكتروني، وتعرضوا لعملية ابتزاز عبر هذا البرنامج"، مؤكدين أن "الخطير في هذا البرنامج هو أنه ينقل المستخدم إلى صفحات إلكترونية مليئة بالإعلانات المزعجة ويقترح عليهم إزالتها مقابل 9 دولارات، ومن ثم يطلب من المستخدم دفع اشتراك سنوي قدره 35 دولارا مقابل مساعدته في تحميل التحديثات الخاصة بهاتفه".

ولفتوا إلى أن "الاخطر من هذا كله أن المحتالين الذين يشرفون على عمل هذا البرنامج وبعد أن يحصلوا على معلومات البطاقات المصرفية للمستخدمين الذين يوافقون على شروط برنامجهم الخبيث، لا يقومون بتحويل الأموال عن طريق GooglePlay، بل عبر موقع إلكتروني مشبوه، لم يحدد بعد مدى خطورته أو أمانه من ناحية سرية بيانات المستخدمين".

ونصح الخبراء مستخدمي هواتف "سامسونغ" بـ "تجنب تحميل مثل هذا النوع من البرامج، بل الاعتماد على الطرق السليمة والآمنة في تحديث برمجيات هواتفهم عبر قائمة الإعدادات الموجودة فيها". 
 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 912003127
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة