صيدا سيتي

القصة الكاملة .. كيف خرجت الكمّامات من لبنان؟ أيّهما يستحقّ الأولويّة: دفع الودائع أو دفع الديون؟ 46 مليار دولار من الودائع طارت: من يحاسب؟ بعد عقود من التهميش المستشفيات الحكومية الى الواجهة .. والمستشفيات الخاصة «تسحب» يدها هذا ما يجري خلف أبواب مستشفى رفيق الحريري.. وأبناء ركاب الطائرة الإيرانية لن يذهبوا إلى مدارسهم! إلى اللبنانيين.. أين يمكن إجراء فحص الـ "كورونا"؟ هل تنجح المساعي الفلسطينية بعقد اجتماع موسع جامع لمواجهة "صفقة القرن"؟ "ثورة الجياع" في صيدا... مسيرة مطلبية جابت شوارع المدينة (صور وفيديو) استنفار القطاعين الطبي والتعليمي في صيدا لمواجهة "كورونا" إخماد حريق داخل معمل فحم مقابل مفرق درب السيم نتائج مميزة لنادي الكيوكوشنكاي كاراتيه في مسجد ومجمع علي بن أبي طالب مسيرة مطلبية في صيدا بمشاركة حراكي النبطية وكفررمان البزري: لمراقبة المعابر البرية التي تصل ايران بالدول الأخرى تدابير في ثانوية القلعة للوقاية من مخاطر انتشار الفيروسات المنتشرة نداء شبابي إسلامي - مسيحي: "معاً من أجل لبنان المواطنة والعدالة الإجتماعية" دار الحديث الأزهرية في مسجد الكيخيا تدعوكم إلى حضور الدروس الأسبوعية جمعية الإصلاح توزع كسوة شتوية على العائلات المتعففة في مخيم المية ومية بالتعاون مع جمعية أغاريد توقيف تاجر مخدرات بارز في محيط عين الحلوة والقوة المشتركة ُتسلّم آخر من المخيم لقاء بين النائب بهية الحريري والجماعة الإسلامية جنوباً دعوة للمشاركة في مسيرة الوفاء للشهيد معروف سعد الأحد 1 آذار 10:30 صباحاً

تحذير لمستخدمي هواتف سامسونغ: اعتماد الطرق السليمة في تحديث برمجيات هواتفهم منعا لتعرضهم للابتزاز

منوعات صيدا سيتي - الثلاثاء 09 تموز 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
تحذير لمستخدمي هواتف سامسونغ: اعتماد الطرق السليمة في تحديث برمجيات هواتفهم منعا لتعرضهم للابتزاز

حذر خبراء من مركز CSIS المتخصص بأمن المعلومات، من برمجيات خطيرة تهدد أكثر من 10 ملايين هاتف "سامسونغ"، لافتين إلى أن "أكثر من 10 ملايين مستخدم لهواتف سامسونغ قاموا بتحميل برنامج إلكتروني ضار يدعى Updates for Samsung عبر متجر غوغل الإلكتروني، وتعرضوا لعملية ابتزاز عبر هذا البرنامج"، مؤكدين أن "الخطير في هذا البرنامج هو أنه ينقل المستخدم إلى صفحات إلكترونية مليئة بالإعلانات المزعجة ويقترح عليهم إزالتها مقابل 9 دولارات، ومن ثم يطلب من المستخدم دفع اشتراك سنوي قدره 35 دولارا مقابل مساعدته في تحميل التحديثات الخاصة بهاتفه".

ولفتوا إلى أن "الاخطر من هذا كله أن المحتالين الذين يشرفون على عمل هذا البرنامج وبعد أن يحصلوا على معلومات البطاقات المصرفية للمستخدمين الذين يوافقون على شروط برنامجهم الخبيث، لا يقومون بتحويل الأموال عن طريق GooglePlay، بل عبر موقع إلكتروني مشبوه، لم يحدد بعد مدى خطورته أو أمانه من ناحية سرية بيانات المستخدمين".

ونصح الخبراء مستخدمي هواتف "سامسونغ" بـ "تجنب تحميل مثل هذا النوع من البرامج، بل الاعتماد على الطرق السليمة والآمنة في تحديث برمجيات هواتفهم عبر قائمة الإعدادات الموجودة فيها". 
 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924848280
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة