صيدا سيتي

باسم يوسف للبنانيين عبر الـLBCI: ما تقومون به عظيم وغير متوقع (فيديو) كيف بدا المشهد في الليلة السادسة من الإنتفاضة في جبيل؟ (فيديو) قسم الشهيد جبران تويني يصدح في جل الديب... (فيديو) "لبنان ينتفض" لليوم السادس على التوالي.. إليكم حصاد اليوم (فيديو وصور) الجيش فتح أوتستراد الزهراني صيدا صور ويتجه لفتح طريق الغازية ساحة ايليا في صيدا تحولت الى مهرجان للأغاني الوطنية الحماسية فيديو… دورية سيارات تتقدمها جرافة تجول في النبطية تراشق بالحجارة وتكسير بعض السيارات... ماذا حصل في قبّ الياس؟ (فيديو) "أجواء الثورة" ما زالت تخيّم على لبنان... كيف أمضى المتظاهرون الليلة السادسة من الحراك؟ (فيديو) في البوار... ازالة الردم من الطريق البحرية لتسهيل مرور السيارات (فيديو) اعتصام أمام مصرف لبنان... والمحتجون رددوا: "يسقط يسقط رأس المال" (فيديو) كامل كزبر: عفواً معالي وزير التربية إقفال المدارس والثانويات والمعاهد الرسمية والخاصة غدا اختتام دورة العلاج المعرفي السلوكي - المستوى الرابع - 4 صور جمعية المصارف أعلنت الاقفال غداً هيئة المتابعة الأهلية "همّة" تؤكد على دعم الحراك الشعبي البزري: ما قبل الإنتفاضة ليس كما بعدها... والمواطنون لا يثقون بالطبقة الحاكمة المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري: التحية إلى الثورة الشعبية السلمية أسامة سعد من ساحة الثورة والانتفاضة في صيدا: إلى مرحلة انتقالية وسلطة جديدة - 8 صور ​مطلوب معلم لف سندويشات + مطلوب مساعد معلم لف سندويشات للعمل في سناك بصيدا

تتويج الطالبة رغد إبراهيم الخطيب بلقب Champion على عرش المسابقة الوطنية السادسة للحساب الذهني في لبنان - 15 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 08 تموز 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تتويج الطالبة رغد إبراهيم الخطيب بلقب Champion على عرش المسابقة الوطنية السادسة للحساب الذهني في لبنان 

 

أحرزت الطالبة رغد إبراهيم الخطيب، البالغة من العمر 9 سنوات، لقب Champion عن الفئة التاسعة Grand Level A في المسابقة الوطنية السادسة للحساب الذهني في لبنان، UCMAS-Lebanon 6th Abacus & Mental Arithmetic National Competition-2019، والتي جرت في قصر المؤتمرات في الضبية يوم الثلاثاء 2 تموز 2019م.

 

 

ورغد في الصف الثالث الابتدائي - مدارس الإيمان صيدا، وكانت انتسبت إلى مركز BiTS Teaching Center في جادة بري بإدارة الأستاذ هيثم البركة، في شهر تموز 2016، وبإشراف المدربتين نيفين الأسعد وصبحية الصياد.

 

وهي الطالبة الوحيدة الفائزة من مراكز ومدارس لبنان باللقب عن مرحلتها.

 

 

والجدير ذكره أنه من أصل 50,000 ألف طالب وطالبة في لبنان يتابعون برنامج UCMAS للحساب الذهني تأهلت رغد مع 500 آخرين للمشاركة في المباراة التي جرت في قصر المؤتمرات في الضبية، وقد فاز منهم خمسون طالبا وطالبة عن المراحل العشرة. 

 

وسبق لرغد إحراز لقب Champion السنة الماضية 2018 عن الفئة السادسة Higher A وتأهلها للمشاركة في بطولة العالم في ماليزيا وفوزها بلقب 1st Runner Up على صعيد العالم. 

 

كما أحرزت لقب 2nd Runner Up عن الفئة الثالثة Elementary B سنة 2017.

 

يتقدم آل الخطيب بالشكر والامتنان من السيدة نيفين الأسعد والأستاذ هيثم البركة مدير مركز BiTS Teaching Center ، ومن مدارس الإيمان التي قدرت فوز طالبتها وأقامت لها حفلاً تكريمياً مشهوداً عن مشاركتها في بطولة العالم في ماليزيا العام الماضي وفوزها بلقب 1st Runner Up على صعيد العالم. 

 

@ المصدر/ خاص موقع صيدا سيتي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915612676
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة