صيدا سيتي

البزري تحرّك الأطباء والمستشفيات صرخة في وجه إهمال وتقصير الطبقة السياسية الحاكمة اضراب ووقفة تحذيرية في مستشفى حمود الجامعي تلبية لتوصية نقابتي المستشفيات والأطباء - 27 صورة وزارة المال: مستحقات المستشفيات صرفت وحولت إلى حساباتها في المصارف فرق مؤسسة مياه لبنان الجنوبي تنجز اصلاح ترويح في سيروب قرب مسجد الأحمد وتؤمن المياه للمشتركين مستشفيات صيدا التزمت الإضراب التحذيري ووقفات اعتراض دقت ناقوس الخطر في القطاع الصحي للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة اللجنة الشعبية بالتعاون مع المساعدات الشعبية تنظمان ورشة تربوية بوادي الزينة - صورتان أسامة سعد: إختلت الموازين بين أطراف السلطة صيدا تُودّع "شهيد الوطن" علاء أبو فخر بتشييع رمزي البزري: الطبقة السياسية الحاكمة تدير ظهرها للناس مسيرة شعبية باتجاه احياء صيدا القديمة المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري يوجه التحية إلى طلاب الانتفاضة العابرة للطوائف إذا دقت علقت صيدا تشارك ساحات الثورة وداع شهيدها - 3 صور جمعية المقاصد - صيدا استنكرت الإساءة للرئيس السنيورة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة الشهاب في الإنتفاضة: اللهم إصلاحاً وتذكيرا؟ مسجد الروضة يدعوكم إلى مجلس حديثي في قراءة كتاب: تهذيب السيرة والشمائل النبوية، مع الشيخ حسن عبد العال

صلاح اليوسف: الرئيس "أبو مازن" هو أول من رفض "صفقة القرن" الاميركية - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 08 تموز 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صلاح اليوسف: الرئيس "أبو مازن" هو أول من رفض "صفقة القرن" الاميركية

 

أكد عضو المكتب السياسي لـ "جبهة التحرير الفلسطينية" صلاح اليوسف، ان الشعب الفلسطيني وقواها السياسية الوطنية والاسلامية يرفض "صفقة القرن" الاميركية، وان الرئيس الفلسطيني محمود عباس هو اول من رفض هذه الصفقة "المشبوهة" التي تهدف الى تصفية القضية الفلسطينية وحق العودة.

 

كلام اليوسف جاء خلال القاء كلمة في "الملتقى الشعبي العربي الثاني" للقوى السياسية والحزبية والنقابية وقوى المقاومة العربية والإسلامية، الذي نظمه المؤتمر القومي العربي، والمؤتمر القومي – الإسلامي، والمؤتمر العام للأحزاب العربية ومؤسسة القدس الدولية، في قاعة "كومادور" في بيروت، تحت عنوان "متّحدون ضد صفقة القرن".

 

وقال اليوسف لا بد من توجيه الشكر الأمناء العامون للمؤتمرات الثلاث، المؤتمر القومي العربي، والمؤتمر القومي – الإسلامي، والمؤتمر العام للأحزاب العربية ومؤسسة القدس الدولية، على الدعوة الى هذا الملتقى السياسي الشعبي" للتداول في سبل مواجهة صفقة القرن وتداعياتها بعد انعقاد ورشة "السلام من أجل الازدهار" في البحرين.

 

واضاف: ان الشعب الفلسطيني في الداخل والخارج وقواها السياسية الوطنية والاسلامية وعلى راسها السلطة الفلسطينية والرئيس الثابت على التوابث ابومازن يرفضون هذه الصفقة ونتائجها، ونؤكد لكم انها لن تمر ابدا ما دام طفل فلسطيني يرضع..

 

وتابع: ان تحصين الموقف الفلسطيني الرافض يتطلب إنهاء الخلافات الفلسطينية المدمرة ووقف الانقسام الداخلي فورا، تحت مظلة "منظمة التحرير الفلسطينية" الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني لان الوحدة اساس القوة وتقطع الطريق على اللعب على المتناقضات

 

وختم اليوسف بدعوة الدولة اللبنانية الى اوسع تعاون وتنسيق وعقد لقاءات عاجلة من اجل وضع خطة لبنانية فلسطينية موحدة للتصدي للمؤامرة الجديدة والاحزاب العربية والاسلامية الى اوسع حراك سياسي وشعبي في العواصم لتعرية صفقة القرن واسقاطها والتنسيق مع الحلفاء المؤثرين والفاعلين للوقوف الى جانبنا وضد هذه الصفقة المشبوهة.

 

@ المصدر/ محمد دهشة 


دلالات : محمد دهشة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917619753
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة