صيدا سيتي

1000 صيدلية مهدّدة بالإقفال حراك الجنوب: ضد «الثورة المضادّة» Protesters march in Sidon, oppose conflicting demands between groups تحرّك صيدا يعارض مطالب إسقاط سلاح "حزب الله" والمطلب "إسقاط المنظومة السياسية" تظاهرة صيدا: تعدّدت الشعارات و"الحراك" واحد! "صيدا تنتفض" من مصرف لبنان إلى ساحة الثورة (صور وفيديو) النهار متابعة آخر التطورات مع د. عبد الرحمن البزري (شاهد الفيديو) تقديمات "أهلنا" خلال شهر رمضان المبارك للعائلات الأكثر تضرراً من تداعيات "كورونا" والأزمة الاقتصادية وفد من المديرين شكر "المستقبل - التربية" على دعم وإقرار تعديل القانون 73 جريح نتيجة تصادم بين مركبتين على طريق عام المصيلح الزهراني نداء من قيادة القوة المشتركة الفلسطينية في مخيم عين الحلوة تحرك امام مصرف لبنان في صيدا احتجاجا على تردي الأوضاع الإقتصادية بدء تجمع المحتجين في حراك صيدا تنتقض امام مصرف لبنان في صيدا ثلاث إصابات نتيجة حادث سير قرب شركة جبيلي البزري يدعو إلى تلاقي كافة القوى الإصلاحية والثورية على مشروع واحد من أجل لبنان وخير مواطنيه الحريري التقت وفد "رابطة الثانوي" و"المديرين المعنيين بتعديل القانون 73": لتحويل أزمة التعليم الى فرصة لتعزيزه بما يحاكي مستقبل الأجيال بري عرض الاوضاع مع رئيسة لجنة التربية النائب بهية الحريري جدول يبيّن كيفية توزع الإصابات بكورونا اليوم بين المناطق قيادة الاتحاد العام للمراة الفلسطينية في لبنان تنعي القائد اللبناني العروبي الكبير محسن إبراهيم ​أخطر سارق أموال نفّذ مئات العمليات بأسلوب الخفة المتقنة على جميع الأراضي اللبنانية ومعاونه في قبضة مفرزة استقصاء الجنوب، من وقع ضحيّتهما؟

صلاح اليوسف: الرئيس "أبو مازن" هو أول من رفض "صفقة القرن" الاميركية - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 08 تموز 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صلاح اليوسف: الرئيس "أبو مازن" هو أول من رفض "صفقة القرن" الاميركية

 

أكد عضو المكتب السياسي لـ "جبهة التحرير الفلسطينية" صلاح اليوسف، ان الشعب الفلسطيني وقواها السياسية الوطنية والاسلامية يرفض "صفقة القرن" الاميركية، وان الرئيس الفلسطيني محمود عباس هو اول من رفض هذه الصفقة "المشبوهة" التي تهدف الى تصفية القضية الفلسطينية وحق العودة.

 

كلام اليوسف جاء خلال القاء كلمة في "الملتقى الشعبي العربي الثاني" للقوى السياسية والحزبية والنقابية وقوى المقاومة العربية والإسلامية، الذي نظمه المؤتمر القومي العربي، والمؤتمر القومي – الإسلامي، والمؤتمر العام للأحزاب العربية ومؤسسة القدس الدولية، في قاعة "كومادور" في بيروت، تحت عنوان "متّحدون ضد صفقة القرن".

 

وقال اليوسف لا بد من توجيه الشكر الأمناء العامون للمؤتمرات الثلاث، المؤتمر القومي العربي، والمؤتمر القومي – الإسلامي، والمؤتمر العام للأحزاب العربية ومؤسسة القدس الدولية، على الدعوة الى هذا الملتقى السياسي الشعبي" للتداول في سبل مواجهة صفقة القرن وتداعياتها بعد انعقاد ورشة "السلام من أجل الازدهار" في البحرين.

 

واضاف: ان الشعب الفلسطيني في الداخل والخارج وقواها السياسية الوطنية والاسلامية وعلى راسها السلطة الفلسطينية والرئيس الثابت على التوابث ابومازن يرفضون هذه الصفقة ونتائجها، ونؤكد لكم انها لن تمر ابدا ما دام طفل فلسطيني يرضع..

 

وتابع: ان تحصين الموقف الفلسطيني الرافض يتطلب إنهاء الخلافات الفلسطينية المدمرة ووقف الانقسام الداخلي فورا، تحت مظلة "منظمة التحرير الفلسطينية" الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني لان الوحدة اساس القوة وتقطع الطريق على اللعب على المتناقضات

 

وختم اليوسف بدعوة الدولة اللبنانية الى اوسع تعاون وتنسيق وعقد لقاءات عاجلة من اجل وضع خطة لبنانية فلسطينية موحدة للتصدي للمؤامرة الجديدة والاحزاب العربية والاسلامية الى اوسع حراك سياسي وشعبي في العواصم لتعرية صفقة القرن واسقاطها والتنسيق مع الحلفاء المؤثرين والفاعلين للوقوف الى جانبنا وضد هذه الصفقة المشبوهة.

 

@ المصدر/ محمد دهشة 


دلالات : محمد دهشة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 932167554
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة