صيدا سيتي

للبيع شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف المفتي سوسان استنكر التعرض للسيدة عائشة: المطلوب ان نقف جميعا بوجه الفتنة البغيضة التي تهلك وتدمر لائحة العودة والكرامة - قطاع الخدمات تُكرِّم الطواقم الطبية في منطقة صيدا داعيا للوقوف خلف الجيش.. بهاء الحريري: أقلقهم وعي الثوّار الرافض للسّلاح الرّاعي لمنظومة الفساد مقدمات نشرات الأخبار المسائية: كل هذا الرعب اليوم لم يكن له رجال! الجيش اللبناني يعيد فتح الطريق عند جسر الأولي بعد قطعها لبعض الوقت انطلاق تظاهرة غاضبة في صيدا رفضا للاساءة للسيدة عائشة دار الفتوى: نحذر جمهور المسلمين من الوقوع في فخ الفتنة الجيش أعاد فتح طريق القياعة في صيدا الجيش أغلق مسارب تقاطع ايليا في صيدا تجمع عند تقاطع ايليا وقطع طريق القياعة بهية الحريري تقدمت بإقتراح قانون معجل مكرر بإلزام الصناديق والمؤسسات بتسديد المنح التعليميّة مباشرةً إلى المدارس المعنيّة الحاج حسن سليمان زيدان (أبو سليمان) في ذمة الله استراحة في صيدا تعلن عن حاجتها إلى موظفين عاملو الخردة في عين الحلوة أقفلوا المدخل الجنوبي للمخيم مندوبو الهيئة التعليمية في مدارس المقاصد - صيدا أعلنوا تعليق الإضراب تجاوباً مع مساعي رئيسة لجنة التربية النيابية النائب بهية الحريري للإيجار شقة غرفة واحدة مع مطبخ وحمام في منطقة البرامية للبيع كامل أدوات ومعدات مطعم عند مدخل مدينة صور - مفرق العباسية كيف نتجنب العدوى بكورونا بعد تخفيف الحظر حدودك االنفسية

ماذا قال اللواء عباس ابراهيم.. لعزام الاحمد والسفير اشرف دبور وابو العردات في حفل تكريمه في جنسنايا؟

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
ماذا قال اللواء عباس ابراهيم.. لعزام الاحمد والسفير اشرف دبور وابو العردات في حفل تكريمه في جنسنايا؟

ماذا قال اللواء عباس ابراهيم.. لعزام الاحمد والسفير اشرف دبور وابو العردات في حفل تكريمه في جنسنايا؟

 

اكد المدير العام للامن العام اللواء عباس ابراهيم، ان لبنان يعيش في ظروف ضاغطة اقتصاديا واجتماعيا وتوترات أمنية، نحن في غنى عنها، وكل ذلك يستدعي من الجميع تغليب لغة العقل والارشاد على ما عداها من لغة الحرب والشحن والشحن المقابل، التي ما حملت لشعبنا الا الحروب والخراب والدمار.

 

ودعا اللواء ابراهيم خلال حفل تكريم اقامه على شرفه رئيس رابطة مخاتير صيدا الزهراني، هادي يوسف في مطعم "المختار" في جنسنايا – شرق صيدا بحضور نيابي وسياسي واجتماعي، الى العمل سويا على عبور هذه المرحلة الصعبة، وننهض بوطننا ونسلمه لابنائنا معافى، وهذا لا يتحقق الا اذ اقتنع الجميع بالترفع عن الانانيات والمصالح الذاتية، لان استمرار الدولة وللاسف بهذا المنحى الانحداري على المستويات السياسية والاقتصادية والاجتماعية وحتى الاخلاقية والامنية، ستكون له انعكاسات كارثية تطاول الجميع ولا يظننا أحد انه سيكون بمنأى عن تداعياتها.
 

وخص اللواء ابراهيم الوفد الفلسطيني المشارك في التكريم (عضو اللجنة المركزية لحركة فتح المشرف على الساحة اللبنانية عزام الاحمد وبالسفير الفلسطيني في لبنان اشرف دبور وامين سر حركة "فتح" وفصائل "منظمة التحرير الفلسطينية" في لبنان فتحي ابو العردات) بتحية خاصة، قائلا "الوفد الفلسطيني حيث فلسطين معنا في ترحالنا اين رحلنا، ولا بد لهذا الترحال ان ينتهي بالقدس باذن الله.
 

@ المصدر/ محمد دهشة - القضية 


دلالات : محمد دهشة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 932244832
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة