صيدا سيتي

ما حقيقة التثبت من إحدى الإصابات بفيروس "كورونا" في بلدة عين المير؟ السعودي حيا روح شهيد صيدا والوطن المناضل معروف سعد ويافطات من بلدية صيدا الرعاية تستضيف الصحافي قاسم قصير للحديث عن الوضع اللبناني بعد 17 تشرين صيدا: نقل حالة تعاني أعراضاً مشابهة لـ"الكورونا" الى مستشفى رفيق الحريري إخماد حريق منزل صلاح حجازي في بناية الجمال بالقرب من مستشفى حمود الجامعي
  • صحة جعجع: الحقيقة الكاملة South Lebanon takes coronavirus precautions "ثورة الجياع" مسيرة غضب في صيدا... ولقاء بين "الحريري" و"الجماعة" يطوي "القطيعة" New ways to cook eggs لماذا اكتسب نظام الكيتو هذه السمعة السيئة؟ "ماستر كارد" تعتزم إضافة 1500 وظيفة في أيرلندا في السنوات الـ 5 القادمة تصفيات اسيا: غزارة الثلاثيات تمنح لبنان فوزاً سهلاً على البحرين سفينة التنقيب عن النفط تصل المياه الإقليمية الثلاثاء مهمة صعبة بانتظارها.. من هي السفيرة الأميركية الجديدة في بيروت؟ إختتام دورة لغة الجسد وتعابير الوجه "قوة التأثير والإقناع" مع المدرب إبراهيم الحريري بلدية صيدا عممت برنامج اللقاء الطارىء غدا حول تداعيات فيروس الكورونا وسبل الوقاية منه نشاط صحي ميداني ضمن فعاليات إحياء الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد‎ سراي صيدا تتأهب ضد "الكورونا" بعبوات تعقيم! حملة لمراقبي الاقتصاد على صيدليات صيدا والجوار كشفت نفاد الكمامات

    "روتاري - صيدا" أطلق سنته الروتارية الجديدة - 27 صورة

    X
    الإرسال لصديق:
    إسم المُرسِل:

    بريد المُرسَل إليه:


    reload

    "روتاري - صيدا" أطلق سنته الروتارية الجديدة

    باجتماع مشترك لهيئتيه الإدارية والعامة

    رئيسة النادي د. غادة أيوب:

    سنعمل على تثبيت الشراكة مع كافة أطياف مجتمع صيدا والجوار

     

    أطلق نادي روتاري صيدا سنته الروتارية الجديدة 2019-2020 باجتماع مشترك لهيئته الإدارية الجديدة برئاسة الدكتورة غادة أيوب بو فاضل والهيئة العامة للنادي في استراحة صيدا السياحية بحضور ممثلين عن ناديي "روتاراكت وانترآكت" - صيدا.

     

    استهلت الدكتورة أيوب الاجتماع بكلمة شكرت فيها الهيئة العامة للنادي على ثقتهم بانتخابها رئيسةً للنادي للسنة الروتارية 2019-2020. وقالت: وبما ان شعار  الروتاري الدولي لهذا العام هو "الروتاري يربط العالم"، فإن نادي روتاري صيدا الى جانب أنه يعمل تحت شعار الروتاري، يعتز ويفتخر بأنه كما كان سبّاقاً على مدى خمسة وستين عاماً في مد وتمتين أواصر الصلة والتواصل مع كافة أطياف المجتمع الصيداوي وجواره من سياسيين وفعاليات ومؤسسات مجتمع مدني وأهلي وقطاعات مختلفة ، سيتابع بهذا النهج ، لذلك فإن العمل خلال السنة الروتارية الجديدة سيكون على تثبيت هذه العلاقة والشراكة وتمتينها بمشاريع وبرامج خدماتية وانمائية وانسانية عدة". 

     

    وشكرت الدكتورة أيوب الرئيس السابق للنادي الأستاذ سليم بعاصيري على نشاطه وجهوده والتي اثمرت سنة روتارية حافلة بالإنجازات  بالتعاون مع اعضاء الهيئة الادارية وهنأتهم على نجاح مشروع التربية المدنية لبناء السلام. ونوهت بجهود رئيسة نادي "روتارأكت -صيدا "الآنسة ياسمينة العاصي وهنأتها على نجاحاتها وعلى احراز النادي جوائز عالمية كما أثنت على نشاط رئيسة نادي " انترأكت – صيدا" الآنسة رولا مملوك وما حققه النادي من انجازات، متمنية للرئيسين القادمين للناديين حسن ضاهر ورام عزام سنة متوّجة بالنجاح. 

     

    وكانت كلمات بالمناسبة لكل من الرئيس السابق للنادي سليم بعاصيري وعدد من اعضاء الهيئتين الادارية والعامة ولرئيستي روتاراكت وانتراكت – صيدا وبعض اعضاء الناديين ، حيث استعرضت الكلمات ما حفلت به السنة الروتارية من مشاريع وبرامج وأنشطة من قبل الأندية الثلاثة وما تميز به روتاري صيدا خصوصا في محافل روتارية خارجية ومحلية وما احرزه من جوائز، وكان تأكيد على تكامل جهود الجميع في انجاحها تحقيقا لأهداف الروتاري في خدمة المجتمع الصيداوي والمحيط.

     

    وخلال الحفل قام الرئيس السابق سليم بعاصيري بتكريم كل من مساعدة المحافظ منى قطب ورئيسة النادي الجديدة غادة أيوب بو فاضل " تقديراً لجهودهما المتميزة وتفانيهما في خدمة النادي وتحقيق ودعم انجازاته. وكان تكريم أيضا لكل من ياسمينة العاصي ورولا مملوك تقديراً لنشاطهما وانجازاتهما على ناديي روتارأكت وانترأكت صيدا كجزء من اسرة روتاري – صيدا.

     

    كما وزع الرئيس السابق سليم بعاصيري شهادات تقدير لأعضاء الهيئة الادارية  لـ"روتاري صيدا "ورؤساء اللجان تقديراً  لدور كل منهم  في النجاح والانجازات التي حققها النادي خلال السنة الروتارية.

     

    @ المصدر/ رأفت نعيم 


     
    design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
    تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
    مشاهدات الزوار 924966816
    الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة