صيدا سيتي

اخماد حريق أخشاب ومواد بلاستيكية مقابل المدينة الصناعية- صيدا تعديلات كبيرة من وزير الداخلية.. المولات ستفتح أبوابها وتأخير ساعة حظر التجول الحاج حسن عبد الله النقيب (الملقب حسني) في ذمة الله مداهمة شقة في بلدة الغازية .. احباط عمليتي تهريب عملة مزيفة إلى دولتين عربيتين سلحفاة خضراء نافقة في صيدا... البلدية وناشطون يتابعون الحالة زينب عبد الله صوفان (أرملة السيد مهدي صفي الدين) في ذمة الله مكتب فهمي: لم يصدر أي بيان ينفي استثناء السيارات العمومية من قرار المفرد والمجوز إنقاذ ركان ح. من البحر، كان يسبح من جهة المسبح الشعبي، وتم نقله إلى المستشفى بلدية صيدا: لعدم السباحة إلتزاما بمقررات التعبئة العامة سوسان استقبل النابلسي: على الدولة أن تكفل حقوق المواطن ومنها حرية التظاهر والتعبير عن وجعه مبارك للنائب أسامة سعد والسيدة إيمان سعد أول حفيد لهما "أسامة معروف سعد" وقفة ومسيرة في صيدا احتجاجا على الغلاء مدير عام شؤون رئاسة مجلس النواب علي حمد قائدا عاما لجمعية الكشاف العربي في لبنان البزري: المجلس النيابي أثبت عدم جدارته في مواجهة قضايا الناس وفد من حركة أمل زار عين الحلوة بهدف تفعيل هيئة العمل المشترك الفلسطيني صيدا: ألوان حياة .. تختصرها كمامة! اعتصام لأصحاب وسائقي الشاحنات والجبالات على أوتوستراد الزهراني (صور) النهار أجمل وأروع تشكيلة صيف 2020 عند محل ليمار وأسعارنا أرخص من غيرنا للإيجار شقة روف طابق ثاني علوي في مجدليون - قرب ثانوية الجنان تشكيلة صيف 2020 عند سولديري زين اليمن - تشكيلة مميزة، وأسعار مميزة جدا - الدولار عنا ب 2000 ل.ل.

"روتاري - صيدا" أطلق سنته الروتارية الجديدة - 27 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

"روتاري - صيدا" أطلق سنته الروتارية الجديدة

باجتماع مشترك لهيئتيه الإدارية والعامة

رئيسة النادي د. غادة أيوب:

سنعمل على تثبيت الشراكة مع كافة أطياف مجتمع صيدا والجوار

 

أطلق نادي روتاري صيدا سنته الروتارية الجديدة 2019-2020 باجتماع مشترك لهيئته الإدارية الجديدة برئاسة الدكتورة غادة أيوب بو فاضل والهيئة العامة للنادي في استراحة صيدا السياحية بحضور ممثلين عن ناديي "روتاراكت وانترآكت" - صيدا.

 

استهلت الدكتورة أيوب الاجتماع بكلمة شكرت فيها الهيئة العامة للنادي على ثقتهم بانتخابها رئيسةً للنادي للسنة الروتارية 2019-2020. وقالت: وبما ان شعار  الروتاري الدولي لهذا العام هو "الروتاري يربط العالم"، فإن نادي روتاري صيدا الى جانب أنه يعمل تحت شعار الروتاري، يعتز ويفتخر بأنه كما كان سبّاقاً على مدى خمسة وستين عاماً في مد وتمتين أواصر الصلة والتواصل مع كافة أطياف المجتمع الصيداوي وجواره من سياسيين وفعاليات ومؤسسات مجتمع مدني وأهلي وقطاعات مختلفة ، سيتابع بهذا النهج ، لذلك فإن العمل خلال السنة الروتارية الجديدة سيكون على تثبيت هذه العلاقة والشراكة وتمتينها بمشاريع وبرامج خدماتية وانمائية وانسانية عدة". 

 

وشكرت الدكتورة أيوب الرئيس السابق للنادي الأستاذ سليم بعاصيري على نشاطه وجهوده والتي اثمرت سنة روتارية حافلة بالإنجازات  بالتعاون مع اعضاء الهيئة الادارية وهنأتهم على نجاح مشروع التربية المدنية لبناء السلام. ونوهت بجهود رئيسة نادي "روتارأكت -صيدا "الآنسة ياسمينة العاصي وهنأتها على نجاحاتها وعلى احراز النادي جوائز عالمية كما أثنت على نشاط رئيسة نادي " انترأكت – صيدا" الآنسة رولا مملوك وما حققه النادي من انجازات، متمنية للرئيسين القادمين للناديين حسن ضاهر ورام عزام سنة متوّجة بالنجاح. 

 

وكانت كلمات بالمناسبة لكل من الرئيس السابق للنادي سليم بعاصيري وعدد من اعضاء الهيئتين الادارية والعامة ولرئيستي روتاراكت وانتراكت – صيدا وبعض اعضاء الناديين ، حيث استعرضت الكلمات ما حفلت به السنة الروتارية من مشاريع وبرامج وأنشطة من قبل الأندية الثلاثة وما تميز به روتاري صيدا خصوصا في محافل روتارية خارجية ومحلية وما احرزه من جوائز، وكان تأكيد على تكامل جهود الجميع في انجاحها تحقيقا لأهداف الروتاري في خدمة المجتمع الصيداوي والمحيط.

 

وخلال الحفل قام الرئيس السابق سليم بعاصيري بتكريم كل من مساعدة المحافظ منى قطب ورئيسة النادي الجديدة غادة أيوب بو فاضل " تقديراً لجهودهما المتميزة وتفانيهما في خدمة النادي وتحقيق ودعم انجازاته. وكان تكريم أيضا لكل من ياسمينة العاصي ورولا مملوك تقديراً لنشاطهما وانجازاتهما على ناديي روتارأكت وانترأكت صيدا كجزء من اسرة روتاري – صيدا.

 

كما وزع الرئيس السابق سليم بعاصيري شهادات تقدير لأعضاء الهيئة الادارية  لـ"روتاري صيدا "ورؤساء اللجان تقديراً  لدور كل منهم  في النجاح والانجازات التي حققها النادي خلال السنة الروتارية.

 

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931745129
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة