صيدا سيتي

دورة مكثفة في مهارات اللغة العربية: النحو في عشرة أيام - لصفوف التاسع والعاشر والحادي عشر والثاني عشر هدّدها وحاول ابتزازها بصور حميمة لقاء مبلغ /150/ ألف د.أ.، فوقع في قبضة مكتب مكافحة الجرائم المعلوماتية باص لنقل الطلاب من صيدا وضواحيها إلى الجامعة اللبنانية - كلية العلوم - فرع الدبية للمرة الأولى في صيدا: لجنة طلاب الجنوب تنظم حملة لجمع الكتب المستعملة وإعادة توزيعها على الطلاب حماس تحتفل بالهجرة النبوية وتكرم الحجاج في عين الحلوة - 4 صور تألق للاعبي أكاديمية "سبايدرز - عفارة تيم" في المرحلة الثانية من بطولة الجنوب في الكيوكوشنكاي - 20 صورة الحريري رعت احتفال حملة "قوافل البدر الكبرى" بتكريم حجاج بيت الله الحرام - 14 صورة دعوة لحضور معرض "غزل الألوان" في مركز معروف سعد الثقافي، وبرعاية النائب الدكتور أسامة سعد توقيف عمال مصريين في "حسبة صيدا" غير مستوفين شروط الاقامة الجامعة اللبنانية تحصد عددًا من الجوائز الأولى في "نواة - 2019" في عين الحلوة.. "البحتي" يُوتّر المخيم ويطلق النار على شقيقه! للإيجار شقة مطلة في منطقة الشرحبيل قرب مدرسة الحسام - 18 صورة نادي الحرية صيدا يزور رجل الأعمال هشام ناهض اسامة سعد في احتفال في صيدا في الذكرى ال37 لانطلاق جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية: بعض الصغار الصغار يتحدثون عن العفو عن عملاء مرتكبين لجرائم ومجازر - 24 صورة تعميم صورة المفقودة ليليان جعجع مبارك انتقال مؤسسة فادي زهير البزري إلى محلها الجديد الكائن في طريق عام عبرا - مقابل مفرق عبرا الضيعة مع السنة الدراسية الجديدة.. لبنانيون على الأعتاب: لله يا مُقرضين! ارتفاع أسعار النفط العالمية: الأسر اللبنانية تدفع الثمن تعرفوا على برامج تطوير التعليم - 105 صور تعرفوا على برنامج تدريب المدربين - 15 صورة

"روتاري - صيدا" أطلق سنته الروتارية الجديدة - 27 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

"روتاري - صيدا" أطلق سنته الروتارية الجديدة

باجتماع مشترك لهيئتيه الإدارية والعامة

رئيسة النادي د. غادة أيوب:

سنعمل على تثبيت الشراكة مع كافة أطياف مجتمع صيدا والجوار

 

أطلق نادي روتاري صيدا سنته الروتارية الجديدة 2019-2020 باجتماع مشترك لهيئته الإدارية الجديدة برئاسة الدكتورة غادة أيوب بو فاضل والهيئة العامة للنادي في استراحة صيدا السياحية بحضور ممثلين عن ناديي "روتاراكت وانترآكت" - صيدا.

 

استهلت الدكتورة أيوب الاجتماع بكلمة شكرت فيها الهيئة العامة للنادي على ثقتهم بانتخابها رئيسةً للنادي للسنة الروتارية 2019-2020. وقالت: وبما ان شعار  الروتاري الدولي لهذا العام هو "الروتاري يربط العالم"، فإن نادي روتاري صيدا الى جانب أنه يعمل تحت شعار الروتاري، يعتز ويفتخر بأنه كما كان سبّاقاً على مدى خمسة وستين عاماً في مد وتمتين أواصر الصلة والتواصل مع كافة أطياف المجتمع الصيداوي وجواره من سياسيين وفعاليات ومؤسسات مجتمع مدني وأهلي وقطاعات مختلفة ، سيتابع بهذا النهج ، لذلك فإن العمل خلال السنة الروتارية الجديدة سيكون على تثبيت هذه العلاقة والشراكة وتمتينها بمشاريع وبرامج خدماتية وانمائية وانسانية عدة". 

 

وشكرت الدكتورة أيوب الرئيس السابق للنادي الأستاذ سليم بعاصيري على نشاطه وجهوده والتي اثمرت سنة روتارية حافلة بالإنجازات  بالتعاون مع اعضاء الهيئة الادارية وهنأتهم على نجاح مشروع التربية المدنية لبناء السلام. ونوهت بجهود رئيسة نادي "روتارأكت -صيدا "الآنسة ياسمينة العاصي وهنأتها على نجاحاتها وعلى احراز النادي جوائز عالمية كما أثنت على نشاط رئيسة نادي " انترأكت – صيدا" الآنسة رولا مملوك وما حققه النادي من انجازات، متمنية للرئيسين القادمين للناديين حسن ضاهر ورام عزام سنة متوّجة بالنجاح. 

 

وكانت كلمات بالمناسبة لكل من الرئيس السابق للنادي سليم بعاصيري وعدد من اعضاء الهيئتين الادارية والعامة ولرئيستي روتاراكت وانتراكت – صيدا وبعض اعضاء الناديين ، حيث استعرضت الكلمات ما حفلت به السنة الروتارية من مشاريع وبرامج وأنشطة من قبل الأندية الثلاثة وما تميز به روتاري صيدا خصوصا في محافل روتارية خارجية ومحلية وما احرزه من جوائز، وكان تأكيد على تكامل جهود الجميع في انجاحها تحقيقا لأهداف الروتاري في خدمة المجتمع الصيداوي والمحيط.

 

وخلال الحفل قام الرئيس السابق سليم بعاصيري بتكريم كل من مساعدة المحافظ منى قطب ورئيسة النادي الجديدة غادة أيوب بو فاضل " تقديراً لجهودهما المتميزة وتفانيهما في خدمة النادي وتحقيق ودعم انجازاته. وكان تكريم أيضا لكل من ياسمينة العاصي ورولا مملوك تقديراً لنشاطهما وانجازاتهما على ناديي روتارأكت وانترأكت صيدا كجزء من اسرة روتاري – صيدا.

 

كما وزع الرئيس السابق سليم بعاصيري شهادات تقدير لأعضاء الهيئة الادارية  لـ"روتاري صيدا "ورؤساء اللجان تقديراً  لدور كل منهم  في النجاح والانجازات التي حققها النادي خلال السنة الروتارية.

 

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911441565
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة