صيدا سيتي

مركز الصفوة للدراسات الحضارية ينظم ندوة تفاعلية حول: "طه عبد الرحمن ورهانات التجديد" بهية الحريري التقت وفداً من موظفي مصلحة استثمار مرفأ صيدا السعودي كرّم الأمينة العامة للنجدة الشعبية الفرنسية السيدة هنرييت ستنبرغ السفير الألماني كيندل تفقد مع السعودي معدات للياقة البدنية تم وضعها العام الفائت في باحة مدينة الحريري الرياضية في صيدا الطقس غدا يتحول الى ماطر والثلوج على 2000 متر دققوا جيداً بأي إستثمار في الخارج قبل أن تقعوا ضحية الإحتيال تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية حركة "فتح" تستقبل وفدًا من جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية في صيدا اتحاد العاملين في "الأونروا" -لائحة العودة والكرامة ينظِّم وقفةً احتجاجيةً في عين الحلوة رفضًا لتقليص خدمات الوكالة التعلم عن بعد في «الرسمي»: «مش ماشي الحال» روضات الـ«أونلاين»: سنة ثانية تضيع! اللجان الشعبية تُشارك في الإعتصامٍ الإحتجاجيٍّ ضد سياسية الأونروا بتقليص تقديماتها مؤسسة أبناء المخيمات الفلسطينية تتبرع بسيارة إطفاء للدفاع المدني الفلسطيني أسرار الصحف: تسود مخاوف لدى ما تبقى من رعايا سفارات من شهرين صعبين، ينتظران لبنان‎!‎ تطوّران في صيدا: براءة الإلتزام وانخفاض عدد الإصابات الحاجة خالدية شحادة يونس (أرملة الحاج عبد الله عنبتاوي) في ذمة الله لازاريني: عدم تأمين التمويل لـ"الأونروا" سيكون له أثر مزعزع لإستقرار المنطقة! الجماعة الإسلامية تلتقي القوى الإسلامية في مخيم عين الحلوة جريحان في إشكال فردي في عين الحلوة جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141

الشريف يتسلم مهام أمانة سر اللجنة الشعبية في مخيم عين الحلوة - 4 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الشريف يتسلم مهام أمانة سر اللجنة الشعبية في مخيم عين الحلوة

 

عقدت اللجنة الشعبية لمنظمة التحرير إجتماعها الدوري في مقرها بعين الحلوة يوم الأربعاء في 3/7/2019، وبحضور أمين سر اللجنة الأخ "محمد ايوب"، والأخوة أعضاء اللجنة ، وبإشراف أمين سـر اللجان الشعبية في مخيمات منطقة صيدا الدكتور"عبد الرحمن ابو صلاح"،
وحضور أعضاء من أمانة السر.

 

أفتتح الإجتماع بقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء.

 

تخلل الإجتماع تقييـم عام لعمل اللجنة ، ومنها على مدار فترة تسلم الأخ "أبو أيوب" لأمانة سر اللجنة ، وجاء النقاش على ملفات العمل المختلفة ومنها " الخدمية ، والتربوية ، والصحية ، والعلاقات ، والإدارية ، والمالية ، والعلاقه مع المرجعيات " لجنة المتابعة المركزية" ، وسجل الحضور إرتياحهم لمناخات التعاون والتنسيق بين مكونات اللجنة الشعبية من جهة ، ومع مرجعياتها على مستوى أمانة سرالمنطقة ، وتنفيذهم مهام العمل كفريق متجانس من جهة أخرى ، وسجلوا إرتياحهم لدور ووقوف لجنة المتابعة المركزية على حاجات الناس وسماعها للجان المخيمات ، ومساعيها مع الجهات المانحة لتوفيرما أمكن من التقديمات والخدمات لأهلنا في المخيمات.

 

هـذا وتوقف الحضورحيال العديد من الملفات ، وأكدوا على :

 

** أهمية وضرورة التواصل والإنفتاح على المزيد من المراكـز والجهات الصحية ، لصالح تخفيف المعاناة عن أهلنا.

 

** دعوة القواطع إلى مساندة اللجنة الشعبية بتحمل المسؤوليات تجاه تكاليف الاصلاحات البسيطة ، بالإعتماد على رديات جباية القاطع ، وصندوق جباية القاطع والخيرين من ميسوري القاطع ، خاصة وان منظمة التحريرتُتعرض هذه الأيام لمحاصرة مالية.

 

** التنبيه من تداعيات نتائج الشهادة الرسمية للمرحلة المتوسطة للطلبة الفلسطينين ووضعها بتصرف المسؤولين في الأنروا ، والجهات المخولة.

 

** الإلتزام بقواعد ومعايير العمل الإدراي لجهة منح "شهادات السكن ، والبيع والآجار ، والملكية ... الـخ".

 

** تعزيزعلاقات التواصل والتعاون مع لجان القواطع ، ومع البلديات في الجوار ، وحيث توجب مع القـوى ، والتنسيق مع أمين السر الدكتورأبوصلاح.

 

** للعلم ، إن دور اللجنة الشعبية حيال إصلاح أعطال آبارالمياه ، حصريا من خلال التواصل مع قسم الصيانة المخول من منظمة التحريربصيدا ، القيام بمهام الإستطلاع ، والدراسة ، والإصلاح إن لزم الأمر، دون تدخل يُذكرللجنة الشعبية ، واللجنة الشعبية غير مخولة التعاطي مع أي فاتورة إصلاح من أي قاطع ، ولا تتحمل تبعاتها.

 

** يُجمع الحضورعلى الإستمرارفي القيام بمسؤولياتهم ومهامهم تجاه في أهلنا في المخيمات ، رغم الحصار المالي ، وتبعاته على مؤسسات المنظمة ، والوضع المعيشي لأبناء منظمة التحريرالفلسطينية ... الـخ.  

 

من جهته أمين السر" ابو أيوب " شكـر أعضاء اللجنة على تحملهم المسؤوليات ، ولما أبدوه من حُسن تعاون وتنسيق.

 

ختاما وعملا بالعملية الديمقراطية لجهة التناوب والدورية في تحمل المسؤوليات بإدارة ومتابعة مهام العمل اليومي للجنة الشعبية، قام الأخ "محمد أيوب ـ أبـوعبد الله"، بتسليم مهام المرحلة المقبلة من أمانة سـر اللجنة ، ومدتها سـتة أشهـر من تاريخـه للأخ "سمير الشريف" ، متمنياَ له التوفيق والنجاح.

 

كما وعبر أعضاء اللجنة عن إستعدادهم للمشاركة في تحمل المسؤوليات ، والتعاون والتسيق مع الأخ "سمير الشريف".

 

@ المصدر/ منظمة التحريرالفلسطينية ـ صيدا / المكتب الاعلامي للجان الشعبية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946004227
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة