صيدا سيتي

"بطالة المليون" تطرق أبوابنا... والزيادة 65% أهالي موقوفي أحداث عبرا: لعفو عام وشامل لا يستثني أحداً بالصور: إجراءات أمنية مكثفة لضبط الخروقات وعمليات كرّ وفرّ على شاطئ صيدا (النهار) قرار فلسطيني بتسليم مروجي المخدرات ومطلقي الرصاص للدولة مستشفى الحريري: إجراء 365 فحصا ورقم المتعافين مستقر على 191 المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري: تحصين الجامعة اللبنانية من تحصين الوطن وزارة الصحة: 21 إصابة جديدة قوى الأمن: يُستثنى من وضع الكمامة السائق إذا وجد منفرداً في مركبة أو الأشخاص من ذات العائلة في مركبة واحدة البزري يدعو لخفض عدد نواب حاكم مصرف لبنان ولدفع رواتبهم من زعماء طوائفهم أسامة سعد يتلقى المزيد من الاتصالات للتهنئة بعيد الفطر ترقب في اليومين المقبلين.. مخباط لا يستبعد موجة ثانية لـ"كورونا" في لبنان إعلام الداخلية يؤكد إلزامية وضع الكمامة واحترام المسافات الامنة عطلة العيد مستمرة.. كم بلغ سعر الدولار للتحاويل النقدية اليوم؟ بتوجيهات من الرئيس: اعادة تاهيل وصيانة شبكة الكهرباء الرئيسية المغذية لمخيم عين الحلوة للبيع شقتان مع مطل جبلي لا يحجب في منطقة بقسطا - الشرحبيل تمديد عروضات التصفية العامة على جميع الملبوسات بسبب الإقفال في محل Bonita cutie للبيع شقة في القريّة + للبيع شقة مع حديقة في القريّة (شرق صيدا - منطقة راقية) للإيجار غرف عيادة مفروشة في صيدا - بناية الأطباء - مقابل حلويات الأنوار الصيفية بلشت عنا مع أسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة دورة مجانية عبر الإنترنت في الكمبيوتر وإدارة المشاريع

مباراة ودية في كرة السلة على الكرسي المتحرك بين فريق ACL وفوج الإنقاذ الشعبي - 64 صورة

رياضة صيدا سيتي - الثلاثاء 02 تموز 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نظم النادي الرياضي التكيفي لذوي الاحتياجات الخاصة في صيدا مباراة ودية في كرة السلة على الكرسي المتحرك بين فريق  ACL وفوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد.

أقيمت المباراة على أرض ملعب صيدا البلدي بحضور عضو مجلس بلدية صيدا المهندس محمد البابا، ورئيسة نادي ACL إيمان الصباغ، ومدير عمليات فوج الانقاذ الشعبي عبد الحليم عنتر، وعدد من المهتمين والمشجعين.

قاد المباراة المدرب أيمن النعماني بمساعدة المدرب سعيد عبو.

وقد ألقيت كلمة باسم نادي ACL وجاء فيها: إن ممارسة أصحاب الهمم للرياضة هي من أهم طرق العلاج الطبيعي التي تساهم في تسريع عمليات التأهيل لاكتساب القوة والمرونة والتحمل، والتوافق العضلي العصبي السليم. ولا يمكننا أن نخفي الجانب الترويحي للرياضة التي تكسب مهارات اجتماعية وخبرات تساعد على التمتع بالحياة والتواصل مع الغير بشكل أكثر سهولة، فضلاً عن تنمية الثقة بالنفس والاعتماد على الذات والروح الرياضية،  وعمل الصداقات التي تساعد على  الخروج من العزلة. مركزنا الرياضي التكيفي يمكّن المجتمعات، ويعزز حقوق وصحة وكرامة الأشخاص ذوي الحاجات الخاصة. ومهمتنا توصيل فكرة أن الرياضة  تعزز الأمل و تمكن اللاعب المعوّق. إن هدفنا هو تنمية الوعي وجذب الأشخاص المعوّقين لكي يجربوا الرياضة وفوائد اللعب. ولكي نصل إلى جو يعلّم: العمل الجماعي، والإنصاف، والتفاني، والقيادة، والتعاون، والاحترام، والأسرة والصداقة..

بدوره فوج الإنقاذ الشعبي اعتبر أن مشاركته بالمباراة الودية لها قيمة كبيرة لجهة الأجواء التي سادت والتي تعبر عن الثقة وتعكس الروح الرياضية بين المشاركين. كما اعتبر الإنقاذ الشعبي أن هذه المشاركات من شأنها أن تساهم في خلق أطر إيجابية بين أفراد المجتمع، ما يعزز تنمية الوعي لديهم، وروح التطوع، وأجواء المحبة.

وقد سادت أجواء محبة وتعاون بدت على وجوه المشاركين، وفي نهاية اللقاء تم توزيع الميدليات.

@ المصدر/ مؤسسة معروف سعد الثقافية الاجتماعية الخيرية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931408903
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة