صيدا سيتي

Ottoman hammam in Sidon revived through art حاصرته النيران ولم يقوَ أحدٌ على إنقاذه... خسارة المحامي جورج سليمان لا تعوّض الشهاب: صيدا أصلها ثابت! وشهابها قابس!! تأجيل الامتحانات الرسمية للامتياز الفني والمشرف المهني الى 9 تشرين الثاني لجنة التربية تابعت مع مؤسسات دولية كيفية دعم القطاع التربوي في لبنان إقفال المدرسة العمانية النموذجية الرسمية في صيدا لأيام بسبب إصابة موظفة بكورونا " REVIVAL" في حمام الجديد..إحياء لمعلم تراثي..لمدينة ..لوطن يتوق للحياة! البزري يدعو للإسراع في تشكيل حكومة تُرضي طموحات اللبنانيين ومطالب الثورة حسن بحث مع الصمدي في تجهيز 3 أقسام بمستشفى صيدا الحكومي لاستقبال مرضى كورونا اتحاد عمال فلسطين يزور أسامة سعد ويقدم له شهادة عربون وفاء وتقدير لمواقفه الداعمة للقضية الفلسطينية البزري: وضع الكورونا في صيدا ومحيطها حرج ونحتاج للجنة طوارئ صحية جديدة مطلوب عاملة منزلية أجنبية للإهتمام بمنزل عائلة مؤلفة من أربعة أفراد مطلوب عاملة منزلية أجنبية للإهتمام بمنزل عائلة مؤلفة من أربعة أفراد الجيش أعلن الحاجة لتطويع تلامذة ضباط إعادة إقفال بلدات في قضاء صيدا وأخرى أضيفت إلى القرار اقفال الدائرة التربوية وتعقيم فرع تعاونية الموظفين في سرايا صيدا اثر اصابتين بالفيروس الجماعة الاسلامية في صيدا تنظم مسيرة سيارات ضمن فعاليات "لبيك يا رسول الله" مطلوب حدادين فرنجي + سائقين معدات ثقيلة + معلمين عمال باطون لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب حدادين فرنجي + سائقين معدات ثقيلة + معلمين عمال باطون لشركة مقاولات في الجنوب هل يتوقف مستشفى صيدا الحكومي عن استقبال مرضى "كورونا" بداية تشرين الثاني؟

مباراة ودية في كرة السلة على الكرسي المتحرك بين فريق ACL وفوج الإنقاذ الشعبي - 64 صورة

رياضة صيدا سيتي - الثلاثاء 02 تموز 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نظم النادي الرياضي التكيفي لذوي الاحتياجات الخاصة في صيدا مباراة ودية في كرة السلة على الكرسي المتحرك بين فريق  ACL وفوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد.

أقيمت المباراة على أرض ملعب صيدا البلدي بحضور عضو مجلس بلدية صيدا المهندس محمد البابا، ورئيسة نادي ACL إيمان الصباغ، ومدير عمليات فوج الانقاذ الشعبي عبد الحليم عنتر، وعدد من المهتمين والمشجعين.

قاد المباراة المدرب أيمن النعماني بمساعدة المدرب سعيد عبو.

وقد ألقيت كلمة باسم نادي ACL وجاء فيها: إن ممارسة أصحاب الهمم للرياضة هي من أهم طرق العلاج الطبيعي التي تساهم في تسريع عمليات التأهيل لاكتساب القوة والمرونة والتحمل، والتوافق العضلي العصبي السليم. ولا يمكننا أن نخفي الجانب الترويحي للرياضة التي تكسب مهارات اجتماعية وخبرات تساعد على التمتع بالحياة والتواصل مع الغير بشكل أكثر سهولة، فضلاً عن تنمية الثقة بالنفس والاعتماد على الذات والروح الرياضية،  وعمل الصداقات التي تساعد على  الخروج من العزلة. مركزنا الرياضي التكيفي يمكّن المجتمعات، ويعزز حقوق وصحة وكرامة الأشخاص ذوي الحاجات الخاصة. ومهمتنا توصيل فكرة أن الرياضة  تعزز الأمل و تمكن اللاعب المعوّق. إن هدفنا هو تنمية الوعي وجذب الأشخاص المعوّقين لكي يجربوا الرياضة وفوائد اللعب. ولكي نصل إلى جو يعلّم: العمل الجماعي، والإنصاف، والتفاني، والقيادة، والتعاون، والاحترام، والأسرة والصداقة..

بدوره فوج الإنقاذ الشعبي اعتبر أن مشاركته بالمباراة الودية لها قيمة كبيرة لجهة الأجواء التي سادت والتي تعبر عن الثقة وتعكس الروح الرياضية بين المشاركين. كما اعتبر الإنقاذ الشعبي أن هذه المشاركات من شأنها أن تساهم في خلق أطر إيجابية بين أفراد المجتمع، ما يعزز تنمية الوعي لديهم، وروح التطوع، وأجواء المحبة.

وقد سادت أجواء محبة وتعاون بدت على وجوه المشاركين، وفي نهاية اللقاء تم توزيع الميدليات.

@ المصدر/ مؤسسة معروف سعد الثقافية الاجتماعية الخيرية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942744216
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة