صيدا سيتي

رفع شجرة الميلاد عند "ساحة الثورة" في تقاطع ايليا في صيدا طلاب ثانوية مصطفى الزعتري..هكذا ينتفضون حملة مناسك الرحمة تعلن عن بدء استقبال طلبات الحج والعمرة ابتداء من 2950 دولار حملة مناسك الرحمة تعلن عن بدء استقبال طلبات الحج والعمرة ابتداء من 2950 دولار وجوهٌ مميزة في انتفاضة صيدا... غنى حسن صالح وصرخة "يا ثوار" ماذا كشفت تحقيقات ملف النافعة؟ «تعميم» قضائي برفض دعاوى المودعين على البنوك! التعليم في لبنان الأسوأ عربياً مفقودو الحرب يظهرون في «إشبيلية» المطران حداد: شعارات المتظاهرين جميلة لكن طريقتهم احيانا لا تنسجم معها طيران حربي معاد خرق أجواء صيدا حراك صيدا يرفع شجرة ميلادية بيان هام لمفوضية الجنوب في الكشاف المسلم‎ لقاء حواري مع المعالج النّفسي "محمد عرابي" بعنوان: "هل الانتحار هو الحلّ؟" رئيسة تعاونية موظفي الدولة في الجنوب لورا السن كرمت الدكتور طانيوس باسيل لمناسبة انتهاء خدماته الوظيفية "رئة" يتنفس بها مخيم يختنق! موظفو مستشفى صيدا الحكومي يعتصمون للمطالبة بالإفراج عن السلفة المالية للمستشفى، ومن أجل الحصول على رواتبهم مبارك إفتتاح مركز العلاج بالحجامة Cupping Therapy Center للنساء والرجال في صيدا مبارك إفتتاح مركز العلاج بالحجامة Cupping Therapy Center للنساء والرجال في صيدا للإيجار شقة مفروشة في عبرا التلة البيضاء

مباراة ودية في كرة السلة على الكرسي المتحرك بين فريق ACL وفوج الإنقاذ الشعبي - 64 صورة

رياضة صيدا سيتي - الثلاثاء 02 تموز 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نظم النادي الرياضي التكيفي لذوي الاحتياجات الخاصة في صيدا مباراة ودية في كرة السلة على الكرسي المتحرك بين فريق  ACL وفوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد.

أقيمت المباراة على أرض ملعب صيدا البلدي بحضور عضو مجلس بلدية صيدا المهندس محمد البابا، ورئيسة نادي ACL إيمان الصباغ، ومدير عمليات فوج الانقاذ الشعبي عبد الحليم عنتر، وعدد من المهتمين والمشجعين.

قاد المباراة المدرب أيمن النعماني بمساعدة المدرب سعيد عبو.

وقد ألقيت كلمة باسم نادي ACL وجاء فيها: إن ممارسة أصحاب الهمم للرياضة هي من أهم طرق العلاج الطبيعي التي تساهم في تسريع عمليات التأهيل لاكتساب القوة والمرونة والتحمل، والتوافق العضلي العصبي السليم. ولا يمكننا أن نخفي الجانب الترويحي للرياضة التي تكسب مهارات اجتماعية وخبرات تساعد على التمتع بالحياة والتواصل مع الغير بشكل أكثر سهولة، فضلاً عن تنمية الثقة بالنفس والاعتماد على الذات والروح الرياضية،  وعمل الصداقات التي تساعد على  الخروج من العزلة. مركزنا الرياضي التكيفي يمكّن المجتمعات، ويعزز حقوق وصحة وكرامة الأشخاص ذوي الحاجات الخاصة. ومهمتنا توصيل فكرة أن الرياضة  تعزز الأمل و تمكن اللاعب المعوّق. إن هدفنا هو تنمية الوعي وجذب الأشخاص المعوّقين لكي يجربوا الرياضة وفوائد اللعب. ولكي نصل إلى جو يعلّم: العمل الجماعي، والإنصاف، والتفاني، والقيادة، والتعاون، والاحترام، والأسرة والصداقة..

بدوره فوج الإنقاذ الشعبي اعتبر أن مشاركته بالمباراة الودية لها قيمة كبيرة لجهة الأجواء التي سادت والتي تعبر عن الثقة وتعكس الروح الرياضية بين المشاركين. كما اعتبر الإنقاذ الشعبي أن هذه المشاركات من شأنها أن تساهم في خلق أطر إيجابية بين أفراد المجتمع، ما يعزز تنمية الوعي لديهم، وروح التطوع، وأجواء المحبة.

وقد سادت أجواء محبة وتعاون بدت على وجوه المشاركين، وفي نهاية اللقاء تم توزيع الميدليات.

@ المصدر/ مؤسسة معروف سعد الثقافية الاجتماعية الخيرية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919713672
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة