صيدا سيتي

مسيرة في مخيم عين الحلوة ابتهاجا باستقالة وزير العمل إصابة واحدة نتيجة إنزلاق دراجة كهربائية اللقاء الصيداوي: نؤكد على دعم الحراك الشعبي واحتضانه واستمراره حتى تحقيق أهدافه البزري مشاركاً المعتصمين - 11 صورة أسامة سعد خلال مشاركته في اعتصام الحراك الشعبي في صيدا: هذا هو لبنان الحقيقي - 13 صورة مي شدياق: وزراء "القوات اللبنانية" سيستقيلون من الحكومة التحرك الشعبي في صيدا مستمر لليوم الثالث على التوالي - 7 صور البزري وحمود يوجهان التحية للمعتصمين في مدينة صيدا: ما يحدث في المدينة يعبر عن أصالة وطنية‎ سعد يستقبل البزري ويبحث معه الأوضاع لبنانياً وصيداوياً بشكل خاص للبيع فيلا عدد 2 مع حديقة ومحلين في الفيلات - مقابل جامع الإمام علي بن أبي طالب للبيع فيلا عدد 2 مع حديقة ومحلين في الفيلات - مقابل جامع الإمام علي بن أبي طالب تحرك صيدا مستمر وتأكيد على سلميته رسالة من ناشطين للتلفزيونات "اللي مش شايفين صيدا "! صيدا تعيد لوجه "الثورة" وهجه .. وتواصل تحركها الحضاري - 4 صور البزري: أركان السلطة يتقاذفون المسؤولية ويحمون بعضهم على حساب المواطنين اقفال الاتوستراد البحري للزهراني باتجاه صيدا بالعوائق الحديدية أسامة سعد على تويتر: 72 ساعة .. هي مهلة لحوار تافه بين أباطرة السلطة للبنانيين.. هكذا ستكون حال الليرة والدولار صباح الإثنين إستقالة ثانية بين الحريري وجعجع.. أيّ سيناريو؟ ​للبيع شقة طابق ثاني جاهزة للسكن في بقسطا مع مطل جبلي رائع - مساحة 150 متر مربع فقط بـ 90,000 دولار - 15 صورة

مباراة ودية في كرة السلة على الكرسي المتحرك بين فريق ACL وفوج الإنقاذ الشعبي - 64 صورة

رياضة صيدا سيتي - الثلاثاء 02 تموز 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نظم النادي الرياضي التكيفي لذوي الاحتياجات الخاصة في صيدا مباراة ودية في كرة السلة على الكرسي المتحرك بين فريق  ACL وفوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد.

أقيمت المباراة على أرض ملعب صيدا البلدي بحضور عضو مجلس بلدية صيدا المهندس محمد البابا، ورئيسة نادي ACL إيمان الصباغ، ومدير عمليات فوج الانقاذ الشعبي عبد الحليم عنتر، وعدد من المهتمين والمشجعين.

قاد المباراة المدرب أيمن النعماني بمساعدة المدرب سعيد عبو.

وقد ألقيت كلمة باسم نادي ACL وجاء فيها: إن ممارسة أصحاب الهمم للرياضة هي من أهم طرق العلاج الطبيعي التي تساهم في تسريع عمليات التأهيل لاكتساب القوة والمرونة والتحمل، والتوافق العضلي العصبي السليم. ولا يمكننا أن نخفي الجانب الترويحي للرياضة التي تكسب مهارات اجتماعية وخبرات تساعد على التمتع بالحياة والتواصل مع الغير بشكل أكثر سهولة، فضلاً عن تنمية الثقة بالنفس والاعتماد على الذات والروح الرياضية،  وعمل الصداقات التي تساعد على  الخروج من العزلة. مركزنا الرياضي التكيفي يمكّن المجتمعات، ويعزز حقوق وصحة وكرامة الأشخاص ذوي الحاجات الخاصة. ومهمتنا توصيل فكرة أن الرياضة  تعزز الأمل و تمكن اللاعب المعوّق. إن هدفنا هو تنمية الوعي وجذب الأشخاص المعوّقين لكي يجربوا الرياضة وفوائد اللعب. ولكي نصل إلى جو يعلّم: العمل الجماعي، والإنصاف، والتفاني، والقيادة، والتعاون، والاحترام، والأسرة والصداقة..

بدوره فوج الإنقاذ الشعبي اعتبر أن مشاركته بالمباراة الودية لها قيمة كبيرة لجهة الأجواء التي سادت والتي تعبر عن الثقة وتعكس الروح الرياضية بين المشاركين. كما اعتبر الإنقاذ الشعبي أن هذه المشاركات من شأنها أن تساهم في خلق أطر إيجابية بين أفراد المجتمع، ما يعزز تنمية الوعي لديهم، وروح التطوع، وأجواء المحبة.

وقد سادت أجواء محبة وتعاون بدت على وجوه المشاركين، وفي نهاية اللقاء تم توزيع الميدليات.

@ المصدر/ مؤسسة معروف سعد الثقافية الاجتماعية الخيرية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915365057
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة