صيدا سيتي

النائب علي عسيران دعا السلطات والدولة اليونانية الى الاسراع باطلاق سراح الصحافي اللبناني محمد صالح إعلاميو النبطية نددوا بتوقيف السلطات الامنية اليونانية للزميل الصحافي محمد صالح هكذا افلس فواز فواز صاحب شركة "نيو بلازا تورز" أسامة سعد يستقبل السفير الكوبي في لبنان على رأس وفد من السفارة - 5 صور الحريري عرضت مع المطرانين العمار وحداد التحضيرات لـ" صيدا مدينة ميلادية" - 8 صور ورشتا عمل للراب والكتابة الإبداعية - 9 صور Needed: Cash Manager for a company in Saida للبيع شقة طابق رابع مساحة 120 متر مربع مع سند أخضر في صيدا - وادي الفوار - 5 صور مطلوب مساعدة طبيب أسنان للعمل في مركز لطب الأسنان في صيدا مصير الزميل صالح معلّق في اليونان «التربية» تستعطف المانحين... ومعلمو النازحين لا يقبضون وفاة مواطن اثر سقوطه من شرفة منزله في صيدا إخماد حريق كابلات كهربائية في حي البراد في صيدا - 6 صور المصور محمود مرجان يوثق حياة جدته المحامية هدى مخزومي بمعرض وكتيّب مصور عنها - 9 صور الحريري رعت حفل تخريج طلاب المدرسة العمانية النموذجية الرسمية - 39 صورة "صيدا بتعرف تفرز " يدخل عامه الثاني بأحياء جديدة و" ملكية فكرية "! - 7 صور حملة تضامن واسعة ضد توقيف الاعلامي محمد صالح مطلوب ممرضة لحضانة في صيدا - الشرحبيل احتراق دراجة نارية وحادث سير على طريق المصيلح توقيف شخصين في صيدا بسبب شتائم وإطلاق عيارين ناريين في الهواء

نوكيا تعود بقوة: أول هاتف ذكي بخمس كاميرات!

منوعات صيدا سيتي - الثلاثاء 02 تموز 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
نوكيا تعود بقوة: أول هاتف ذكي بخمس كاميرات!
أعلنت شركة HMD العالمية المطوّرة لأجهزة هاتف نوكيا عن توفر الهواتف الذكية نوكيا 9 بيورفيو (Nokia 9 PureView) ونوكيا 3.2 (Nokia 3.2) ونوكيا 2.2 (Nokia 2.2) ونوكيا 1 بلس (Nokia 1 Plus) في نقاط البيع بالتجزئة في لبنان.

ميزة هواتف نوكيا الجديدة تكمن في أنها مزودة بثلاث سنوات من التحديثات الأمنية الشهرية وسنتين من ترقيات نظام التشغيل. هكذا توفر الهواتف تجربة متجددة وآمنة، بفضل التقنيات المدعومة بالذكاء الاصطناعي ونظام الحماية من غوغل بلاي Google Play Protect. كما أنها تقدم تجربة آندرويد نقية، مما يعني عدم وجود تطبيقات غير ضرورية أو أيّ عمليات خفية قد تستنزف عمر البطارية أو تؤثر سلباً على الهاتف.

Nokia 9 PureView
(650 دولارا أميركيا)
أبرز أفراد عائلة نوكيا الحديثة الذي أحدث ضجةً عالميّة هو نوكيا 9 بيورفيو Nokia 9 PureView، أوّل هاتف ذكي في العالم يضمّ خمس كاميرات بنظام زايس للبصريات ZEISS Optics. يتميّز الهاتف بجهازي استشعار للألوان وثلاثة أجهزة استشعار للألوان الأحادية مما يضمن أعلى درجات الوضوح والتفاصيل. وتعمل الكاميرات الخمس معاً لجمع 10 أضعاف كمية الضوء مقارنة بمستشعر واحد للألوان من النوع نفسه. كلّ صورة يتمّ التقاطها بواسطة هذا الهاتف هي بنوعية HDR مع حتى 12.4 وقفة من النطاق الديناميكي ومشهد كامل لخريطة العمق بوضوح 12 ميغابيكسل. ومن خلال تعظيم بنية الحوسبة غير المتجانسة لمنصة كوالكوم سنابدراغون Qualcomm Snapdragon المحمولة، ومعالج التصوير المشترك الخاص، يمنح Nokia 9 PureView لمحة عن مستقبل التصوير باستخدام الهاتف الذكي مع تحكم لا مثيل له بالصور من خلال واجهة المستخدم Pro Camera UI المحدثة. كما أنه يتيح التقاط صور بنسق RAW “DNG” غير المضغوط، ومن خلال الشراكة مع Adobe Photoshop Lightroom يمكن تنقيح الصور مباشرة على الجهاز.

هواتف أخرى
أما هاتف Nokia 3.2 3.2 ( 135 دولاراً لسعة 16 جيغابيت و165 دولاراً لسعة 64 جيغابيت) فيجمع بين أكبر شاشة عرض عالية الوضوح +HD وبطارية نوكيا المعروفة التي تدوم ليومين كاملين، والمدعومة جميعها بتجربة أندرويد 9 باي Android 9 Pie الأحدث. ويأتيNokia 3.2 أيضاً مزوّداً بزر مساعد غوغل Google Assistant الذي من شأنه أن يحدث ثورة في طريقة تفاعل المستخدم مع هاتفه الذكي.

من جهته يتيح Nokia 2.2
(105 دولارات لسعة 16 جيغابيت و 125 دولارا لسعة 32 جيغابيت) تجربة مستخدم سلسة وتلقائية، تتحسن مع مرور الوقت بفضل الإبداعات المدعومة بالذكاء الاصطناعي AI من غوغل Google. وبدوره يعدّ Nokia 1 Plus (90 دولاراً) واحداً من أوّل الهواتف الذكية التي تُطرح عالمياً بنظام أندرويد 9 (بنسخة Go) وهو ينضم إلى شريحة الهواتف العالية القيمة ذات الكلفة المتدنية.

@ المصدر/ جريدة الأخبار


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 912008520
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة