صيدا سيتي

ماذا كشفت تحقيقات ملف النافعة؟ «تعميم» قضائي برفض دعاوى المودعين على البنوك! التعليم في لبنان الأسوأ عربياً مفقودو الحرب يظهرون في «إشبيلية» المطران حداد: شعارات المتظاهرين جميلة لكن طريقتهم احيانا لا تنسجم معها طيران حربي معاد خرق أجواء صيدا حراك صيدا يرفع شجرة ميلادية بيان هام لمفوضية الجنوب في الكشاف المسلم‎ لقاء حواري مع المعالج النّفسي "محمد عرابي" بعنوان: "هل الانتحار هو الحلّ؟" رئيسة تعاونية موظفي الدولة في الجنوب لورا السن كرمت الدكتور طانيوس باسيل لمناسبة انتهاء خدماته الوظيفية "رئة" يتنفس بها مخيم يختنق! موظفو مستشفى صيدا الحكومي يعتصمون للمطالبة بالإفراج عن السلفة المالية للمستشفى، ومن أجل الحصول على رواتبهم مبارك إفتتاح مركز العلاج بالحجامة Cupping Therapy Center للنساء والرجال في صيدا مبارك إفتتاح مركز العلاج بالحجامة Cupping Therapy Center للنساء والرجال في صيدا للإيجار شقة مفروشة في عبرا التلة البيضاء للإيجار شقة مفروشة في عبرا التلة البيضاء ورشة عمل دراسية وبحثية وتخطيطية حول "النسيج العمراني في صيدا القديمة" الحريري التقت سفير مصر الجديد وسوسان وضو والسعودي أسامة سعد في الاجتماع الموسع لدعم الانتفاضة يدعو لتزخيم الانتفاضة من أجل تمكينها من مواجهة السلطة القائمة، وإنقاذ الوطن، وتحقيق مطالب الناس ديما مراد وقّعت كتابها "ثوان حاسمة" في ثانوية رفيق الحريري

حفل تخرج أطفال حضانة ليتل لاند في صيدا بعدسة وليد عنتر - 15 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 01 تموز 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

حفل تخرج أطفال حضانة ليتل لاند في صيدا بعدسة وليد عنتر - 15 صورة 

 

احتفلت مؤخرا حضانة ليتل لاند بتخريج دفعة جديدة من طلابها برعاية وحضور صاحب المؤسسة ومديرها السيد عبدالله نحولي الى جانب الهيئتين الادارية والتعليمية وحشد من اهالي الأطفال. افتتح السيد نحولي الاحتفال بمفاجأة ادخلت الفرحة على قلوب الأطفال والحضور التي تمثلت بأستحضاره قطاراً من الخارج صعد اليه الأطفال وجال بهم في مقر المؤسسة. بعدها قدمت الاحتفال الآنسة هبة رزق فرحبت بالحضور واعلنت عن برنامج الاحتفال، ثم دعت السيد نحولي لإلقاء كلمته الإفتتاحية وقد تحدث فيها عن رؤيته لرسالة ليتل لاند الراهنة والمستقبلية وقال فيها:

 

"إن موضوع لقائنا اليوم، انما يهتم بالزراعة، بما هي زرع و حَصَاد، و حين نتحدث عن الزرع إنما نتحدث عن معانيه الواسعة الشاملة، و بما هي بناء الإنسان و تنشئة الأجيال، هذه هي مهمتنا السامية في ليتل لاند، هي أن نزرع الأسس العلمية، الحياتية و الأخلاقية في أطفالنا.

 

نحن تعلّمنا من أجدادنا أن نزرع و أن نحصد ما نزرع من خير و أخلاق و علم، و هذا ما يجعلنا نعتز بنجاحنا في هذه المهمة معاً، حيث نعتبر أن هذه الدفعة من الخرجين مؤهلة لخوض مرحلة متقدمة و النجاح في المدرسة و الحياة بإذن الله. أقول هذا و أنا على يقين بأنكم كإدارة و كوادر تعليمية قد قمتم بالواجب على أفضل وجه إعتناءاً بهذا الزرع و بهذا النبات الخَيِّر و المِعطاء الذي نعِد بأن نواصل الإعتناء بهم و أن نلتزم بالسهر على تنفيذ البرنامج الأكاديمي و التعليمي الذي نعمل وفق قاعدته لمزيد من التطور و الرقي، أطفالكم هم أولاً و أخيراً أطفالنا و مسؤولية مستقبلهم تقع على عاتقنا بقدر ما تقع على عا تقكم.

 

مجدداً و مع تخريج هذه الدفعة الجديدة، نؤكد إلتزامنا بالرسالة التعليمية السامية التي كرسنا وجودنا في سبيل تحقيقها في ليتل لاند و الله الموفّق و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته."

 

بعد كلمة السيد نحولي شهد الاحتفال فقرتين تمثلتا برقصتين لأطفال الحضانة ثم عرضاً لشريط مصور لبعض أهالي الخريجين يتكلمون عن خبرتهم في الحضانة. وفي ختام الاحتفال رعى السيد نحولي توزيع الشهادات على الخريجين.

 

@ المصدر/ المصور وليد عنتر 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919695894
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة