صيدا سيتي

اختتام دورة التعليم النشط لمادة الرياضيات Mathematics Magic ـ 16 صورة شؤون اللاجئين في حماس بحث أوضاع اللاجئين الفلسطينيين مع وفد المبادرة الشعبية الفلسطينية - صورتان البستاني ترعى الجمعة في صيدا اطلاق مركز خدمة المشتركين " Call Center" في شركة مراد لخدمات الكهرباء سندات تعمير عين الحلوة: خاتمة سعيدة لحكاية مريرة الحريري رعت تخريج "دفعة السيدة وداد النادري" في مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري - 50 صورة بشرى سارة لطلاب الصف الخامس والسادس ابتدائي: برنامج CAP في مركز الرحمة لخدمة المجتمع عنا وبس: شاورما كبير عدد 2 / شاورما صغير عدد 3 / برغر لبناني عدد 2 = 10,000 ل.ل. "إعلامي لبناني" يقترح مشروعًا عالميًّا لنقل الجهود السعودية في خدمة الحرمين للعالم - 5 صور مديرية الأحوال الشخصية أصدرت تعميما يتعلق بالطوابع الواجب استيفائها على المعاملات معهد صيدا التقني - المواساة يعلن عن الاستمرار في التسجيل للعام الدراسي الجديد 2019-2020 جريحان بحادث سير في مدينة صيدا بلدية صيدا ترعى مباريات كرة الطائرة الشاطئية على شاطىء المسبح الشعبي في صيدا للبيع شقة في الوسطاني - حي البراد - بناية الحلبي - مقابل عصير العقاد - 16 صورة مصبغة My Washer تفتتح فرعها الرابع في الغازية بجانب سوبر ماركت التوفير وتبارك لوكيلها محمد حمدان عرسك بالكامل في صالة صار بَدّا للأعراس: تصوير وزفة وفيديو وضيافة و DJ مع موقف سيارات وملعب للأطفال للبيع فيلا ثلاثة طوابق في منطقة جون على مساحة 1,050 متر مربع - 7 صور تزيين شوكولا لكل أنواع المناسبات من Choco Lina حج مبرور وسعي مشكور - 13 صورة لأول مرة في صيدا!! دورة فنية في تشكيل وتصميم البالونات لكافة المناسبات مبارك افتتاح محل جبنة ولبنة لصاحبيه زياد حمود وهاني الزيباوي في صيدا - شارع دلاعة - مقابل حلويات الإخلاص - 27 صورة دعوة مجانية إلى مهرجان حكاياتنا .. الخميس 29 آب، في مركز معروف سعد الثقافي - صيدا‎

حفل تخرج أطفال حضانة ليتل لاند في صيدا بعدسة وليد عنتر - 15 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 01 تموز 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

حفل تخرج أطفال حضانة ليتل لاند في صيدا بعدسة وليد عنتر - 15 صورة 

 

احتفلت مؤخرا حضانة ليتل لاند بتخريج دفعة جديدة من طلابها برعاية وحضور صاحب المؤسسة ومديرها السيد عبدالله نحولي الى جانب الهيئتين الادارية والتعليمية وحشد من اهالي الأطفال. افتتح السيد نحولي الاحتفال بمفاجأة ادخلت الفرحة على قلوب الأطفال والحضور التي تمثلت بأستحضاره قطاراً من الخارج صعد اليه الأطفال وجال بهم في مقر المؤسسة. بعدها قدمت الاحتفال الآنسة هبة رزق فرحبت بالحضور واعلنت عن برنامج الاحتفال، ثم دعت السيد نحولي لإلقاء كلمته الإفتتاحية وقد تحدث فيها عن رؤيته لرسالة ليتل لاند الراهنة والمستقبلية وقال فيها:

 

"إن موضوع لقائنا اليوم، انما يهتم بالزراعة، بما هي زرع و حَصَاد، و حين نتحدث عن الزرع إنما نتحدث عن معانيه الواسعة الشاملة، و بما هي بناء الإنسان و تنشئة الأجيال، هذه هي مهمتنا السامية في ليتل لاند، هي أن نزرع الأسس العلمية، الحياتية و الأخلاقية في أطفالنا.

 

نحن تعلّمنا من أجدادنا أن نزرع و أن نحصد ما نزرع من خير و أخلاق و علم، و هذا ما يجعلنا نعتز بنجاحنا في هذه المهمة معاً، حيث نعتبر أن هذه الدفعة من الخرجين مؤهلة لخوض مرحلة متقدمة و النجاح في المدرسة و الحياة بإذن الله. أقول هذا و أنا على يقين بأنكم كإدارة و كوادر تعليمية قد قمتم بالواجب على أفضل وجه إعتناءاً بهذا الزرع و بهذا النبات الخَيِّر و المِعطاء الذي نعِد بأن نواصل الإعتناء بهم و أن نلتزم بالسهر على تنفيذ البرنامج الأكاديمي و التعليمي الذي نعمل وفق قاعدته لمزيد من التطور و الرقي، أطفالكم هم أولاً و أخيراً أطفالنا و مسؤولية مستقبلهم تقع على عاتقنا بقدر ما تقع على عا تقكم.

 

مجدداً و مع تخريج هذه الدفعة الجديدة، نؤكد إلتزامنا بالرسالة التعليمية السامية التي كرسنا وجودنا في سبيل تحقيقها في ليتل لاند و الله الموفّق و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته."

 

بعد كلمة السيد نحولي شهد الاحتفال فقرتين تمثلتا برقصتين لأطفال الحضانة ثم عرضاً لشريط مصور لبعض أهالي الخريجين يتكلمون عن خبرتهم في الحضانة. وفي ختام الاحتفال رعى السيد نحولي توزيع الشهادات على الخريجين.

 

@ المصدر/ المصور وليد عنتر 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 907832892
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة