صيدا سيتي

أزمة مياه حادّة تزيد الطين بلّة في صيدا... وعود بالمعالجة (النهار) وقفة احتجاجية لحراك أهالي الشرحبيل – بقسطا في انتفاضة صيدا (النهار) الحاجة أميرة عمر النداف (أرملة الحاج بدر سبع أعين) في ذمة الله بعد سلسلة الاتصالات والتحركات، أسامة سعد يتلقى تعهداً من المسؤولين بإنجاز معالجة مشكلة انقطاع المياه عن صيدا خلال الأسبوع القادم الجماعة الإسلامية تزور المستشفى التركي وتدعو لافتتاحه سريعاً الحاج يوسف عبد الله الخياط في ذمة الله أسرار الصحف: لوحظ ان حركة "امل" لم تشارك في تظاهرة عوكر وكذلك امتنعت قناة "ان بي ان" عن نقل التظاهرة او الاشارة اليها جريحان بسقوط شجرة عليهما في صيدا صيدا مدينة الحُقوقيين فوضى الأسعار تتحوّل كارثة معيشية... ودعوات إلى إسقاط سلطة العجز والفساد جلسات "بسري" توصي بضمّ "المهندسين" والمجتمع المدني الى اللجنة المنارة المقاصدية في صيدا لن تنطفئ الخط الساخن 1741 لتلقي شكاوى العاملات في الخدمة المنزلية على مدار الساعة توعية في صيدا عن الادمان على المواد الكحولية والمخدرة وكيفية الوقاية سكان المية ومية - حي كفرشوبا يتقدمون بالشكر إلى الحاج سامر دهشة بهية الحريري تتشاور وبلديات “اتحاد صيدا - الزهراني” بشؤون حياتية وتحديات مواكبة عودة الحياة والتعايش مع كورونا كمال حسن قيم في ذمة الله "الإيمان" تخرج طلاب المرحلة المتوسطة تخرجاً وقائياً للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد

شرطة بلدية صيدا تسلم جامع خردة بعد ضبطه متلبسا بنزع وسرقة أغطية "ريغارات" .. والبساط ينوه

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
شرطة بلدية صيدا تسلم جامع  خردة بعد ضبطه متلبسا بنزع وسرقة أغطية "ريغارات" .. والبساط ينوه

تمكنت دورية تابعة لشرطة بلدية صيدا فجر اليوم الأحد (الخامسة والربع صباحا) من توقيف متهم بنزع وسرقة أغطية "ريغارات" في أحياء مدينة صيدا ما يعرض المواطنين لخطر السقوط فيها .

 قائد شرطة بلدية صيدا المفوض ثالث بدر قوام ، لفت إلى  أنه وبعد تلقي  عدة شكاوى من مواطنين مدعمة بأدلة  تشير إلى قيام أحد جامعي الخردة بنزع وسرقة أغطية ريغارات في شوارع واحياء المدينة  ، فقد تم الإيعاز لدورية من الشرطة البلدية لترصد  المتهم في حي الست نفيسة – صيدا وتمكنت من توقيفه ويدعى ( إ.ح.ف. - فلسطيني مواليد 1975) وتسليمه إلى مخفر الدرك في المحلة  مع الأدلة لإجراء المقتضى القانوني.

رئيس بلدية صيدا بالتكليف، نائب الرئيس، الاستاذ إبراهيم البساط نوه بجهوزية شرطة البلدية  وسهرها على السلامة والممتلكات العامة، داعيا المواطنين للتواصل مع البلدية وشرطتها والقوى الأمنية المختصة في كل ما يتعلق بالمصلحة والسلامة العامة  .

@ المصدر/ غسان الزعتري - المكتب الإعلامي لبلدية صيدا


دلالات : بلدية صيدا
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934446604
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة