صيدا سيتي

النائب اللبناني أسامة سعد: السياسة الحاكمة أدت لانهيار وتردي الأوضاع العامة‎ بهية الحريري استمعت الى هموم القطاع الصناعي في صيدا: نحن بحاجة لصناعة الثقة بالبلد وهي ممكنة إذا وجدت الإرادة الحاج محمد مصطفى سنجر (أبو نزيه) في ذمة الله اوجيرو: سنترال أوجيرو في منطقة بكاسين – جزين مهدد بالخروج عن الخدمة الدولار يرتفع مجدداً في السوق السوداء.. كم بلغ سعر الصرف اليوم؟ بيان لحركة الجهاد بخصوص التعميم رقم 6 بتاريخ 3/7/2020 الصادر عن نقابة الصرافين في لبنان نتائج فحوص الرحلات القادمة إلى بيروت في 3 الحالي: حالتان إيجابيتان أسعار المواد الغذائية في لبنان ترتفع يومياً... والزيادة تجاوزت 100 % خلال أسبوعين خليل المتبولي: شو بدَّك أعمل؟ بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل الجمارك للوافدين: للتصريح عن المبالغ التي تفوق 15 ألف دولار تحت طائلة الغرامة والملاحقة الجزائية ثانوية رفيق الحريري أطلقت دفعة 2020 من خريجيها في فعالية حاشدة في كوبنهاغن، أبو كريم فرهود: رفضنا مطلق لخطة الضم الإسرائيلية وصفقة القرن الحاج محمود علي نجم (أبو فادي) في ذمة الله "هل تستحق الدنيا كل هذا؟؟" مع الشيخ عبد الكريم علو تعو نحكي عن البديل .. في خيمة اللقاء النقابي في صيدا‎ سائقو الفانات تابعوا تحركهم .. وسامر حبلي رمزاً لقضيتهم! تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات

الاتحاد العام المرأة الفلسطينية يُسلم أصحاب المشاريع مستحقاتهم من القرض الدوار - 17 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الاتحاد العام المرأة الفلسطينية يُسلم أصحاب المشاريع مستحقاتهم من القرض الدوار

 

قامت لجنة القروض في الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية ــ فرع لبنان ، وقوامها "كنانة رحمة ، ثريا راجح ، حنان الخطيب  وام عامر شبايطة" بتسليم الفلسطينيين من اصحاب المشاريع الصغيرة في مخيم عين الحلوة ، صباح يوم السبت في 29/6/2019 ، مستحقاتهم المقرة من أجندة القرض الـدوار الممول من منظمة اليونيسيف بالشراكة مع الاتحاد العام للمراة الفلسطينية ، وأستفاد من دفعة اليوم (43) مقترض ومقترضة.

 

تراوحت قيمة القرض الفردي ما بين ( 500 ـ 2000$ ) ، وبلغ اجمالي القروض (43000 $).

 

من ناحيتها لجنة القروض عملت على توجيه المقترضين وحثهم على الألتزام بسداد القروض في أوقاتها المحددة ، وان  وفق دفعات دورية شهرية ، وذلك افساحا في المجال للفلسطينين الجُدُدْ ممن هم بحاجة للحصول على  القروض من جهة ،  وإفساحا في المجال لتجديد طلباتهم في الحصول لمرة ثانية على القروض من جهة أخرى.

 

يُشار إلى أن لجنة القروض قامت بوقت سابق بجولة ميدانية للوقوف على ماهية المشاريع الموجودة ، أو التي سيجري تطويرها ، أو التي سيتم تأسيسها ، وكانت تقدم توصياتها ، وارشاداتها وحيث توجب.

 

وعلى ضوء إستخلاصات اللجنة ، وتماشيا مع الأجندة الخاصة بالمشاريع يتم التعاطي ، ومن المشاريع التي جرى دعمها نذكـر:
( محلات سمانة ، خياطة بيتيه ، صيانة سيارات أجرة عمومي ، وبيك آب  وفان ، دعم محل بيع هواتف ذكية ، دعم مشروع بيتي لبيع الثياب ، شراء عربة خضرة ، دعم محل بوتيك للعرايس ، شراء صاروخ قص بلاط، ، شراء كمبرسة نجارة موبيليا ، مشروع بيتي لبيع الأحذية ، دعم محل أكسسوارات نسائية ، دعم محل عطورات ، شراء براد محل لحومات ، دعم مطعم بشراء طاولات ، دعم محل بيع أحذية ،  دعم صالون بيتي للتزيين النسائي ، دعم محل بيع فحم ، دعم محل صيانة موتوسيكلات ، دعم مشروع حدادة درابزين ، دعم محل أدوات صحية ،  شراء خشب للعمار، دعم محطة تكريرمياه بفلاتر ، دعم محل صيانة تليفونات ، شراء ماكنة تحميص قهوة ... الخ).
 

@ المصدر/ المكتب الاعلامي للاتحاد العام للمرأة الفلسطينية - لبنان


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934131525
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة