صيدا سيتي

عيوب سد بسري وأخطاء الإدارات المتعاقبة جريح في حادث سير مروع بين ثلاث سيارات على طريق مجدليون أسرار الصحف: يجري التداول في السوق اللبناني بدولارات "شرعية"، لكن محظور إدخالها إلى المصارف "نداء الوطن" تنشر رواية محاولة سودانيين الدخول إلى إسرائيل عبر لبنان وليد وضع أدويته قرب الصحف التي يبيعها... وعنوان يومياته: "كيف سأعيش؟" بقلب لبنان: مرج بسري اعتصام حاشد في صيدا القديمة احتجاجاً على تردي الأوضاع المعيشية بمشاركة النائب أسامة سعد الحاجة بهيجة محمد غبورة (أرملة الحاج فضل بلطجي) في ذمة الله تعميم رقم 31: قبول الطلاب اللبنانيين الوافدين من الجامعات الخارجية بلدية صيدا والشبكة الرياضية كرمتا بطل السباحة الصيداوي ريان هاني أرقدان بدرع تقديري لفوزه في بطولة الشرق الأوسط في دبي الدكتور علي الشيخ محمد علي ناصر في ذمة الله الجماعة الاسلامية تزور بلدية صيدا .. لتحويل مدينة صيدا لمدينةً نموذجية منتجة للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات

الملحق الثقافي الأندونيسي في لبنان زار بلدية صيدا وبحث سبل التعاون المشترك - 4 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الملحق الثقافي الأندونيسي في لبنان زار بلدية صيدا

وبحث سبل التعاون المشترك

 

قام الملحق الثقافي لدى سفارة أندونيسيا في لبنان السيد محمد نور سالم يرافقه معاونه السيد رحمة الإله سيراقار بزيارة إلى بلدية صيا حيث كان في إستقباله رئيس اللجنة الثقافية في المجلس البلدي الأستاذ كامل كزبر ممثلا رئيس البلدية المهندس محمد السعودي وعضو المجلس البلدي المهندس محمد البابا.

 

وبعد الترحيب بزيارته إلى صيدا وبلديتها،  نقل الأستاذ كزبر تحيات رئيس البلدية المهندس السعودي إلى الملحق الثقافي الأستاذ سالم مثمنا ما تقوم به دولة أندونيسيا من تمتين العلاقات في شتى المجالات مع لبنان ومختلف البلديات ومنها صيدا ، كما ثمن موقفها الداعم للبنان وتقديم المساعدات للنازحين السوريين .

 

من جهته أثنى المحلق الثقافي الأستاذ سالم على ما تقوم به  بلدية صيدا من جهود  ونشاطات ومهرجانات ثقافية وسياحية وآخرها فعاليات شهر رمضان المبارك في المدينة القديمة ، وأيضا جهودها الرعائية لملف النازحين السوريين، عارضا المشاركة في هذه النشاطات لكي يتعرف أبناء صيدا والمقيمين فيها على الثفافة والرياضة والمنتوجات الأندونسية .

 

 ووجه الأستاذ كزبر الدعوة  لسفير أندونيسيا بإسم رئيس البلدية المهندس السعودي والمجلس البلدي من أجل زيارة مدينة صيدا والإطلاع على معالمها التاريخية والسياحية.

 

بعد ذلك جرى تقديم الدروع التذكارية بالمناسبة.


@ المصدر/ إعلام بلدية صيدا - غسان الزعتري 

دلالات : بلدية صيدا
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934387012
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة