صيدا سيتي

الجمارك للوافدين: للتصريح عن المبالغ التي تفوق 15 ألف دولار تحت طائلة الغرامة والملاحقة الجزائية سقوط اجزاء من سقف منزل داخل مخيم عين الحلوة ثانوية رفيق الحريري أطلقت دفعة 2020 من خريجيها تظاهرة من عبرا إلى تقاطع إيليا والجيش أقفل مسربين في فعالية حاشدة في كوبنهاغن، أبو كريم فرهود: رفضنا مطلق لخطة الضم الإسرائيلية وصفقة القرن إجتماع في عين الحلوة لمعالجة مشكلة انقطاع المياه الحاج محمود علي نجم (أبو فادي) في ذمة الله "هل تستحق الدنيا كل هذا؟؟" مع الشيخ عبد الكريم علو تعو نحكي عن البديل .. في خيمة اللقاء النقابي في صيدا‎ سائقو الفانات تابعوا تحركهم .. وسامر حبلي رمزاً لقضيتهم! سامر حبلي الذي قتله الدَّين اتفاق على ابقاء مداخل مخيم "عين الحلوة" مفتوحة على مدار الساعة سائقو الفانات العمومية حاولوا قطع السير امام جامع الزعتري بصيدا الشهاب: يا رجال الدين أنتم القادة اليوم بإنقاذ الناس! أسرار الصحف: دوافع شخصية .. ولا جواب ثورة تقنية جديدة في ثانوية الايمان ​سلال مهملات لزيرة صيدا تقدمة من تجمع المؤسسات الاهلية الحاجة حنيفة عبد الله مقصود (أرملة سعيد حجازي) في ذمة الله قصة موت غير معلن حصل قبل 30 سنة - كان يا مكان: "معك ليرة بتسوى ليرة" سامر شنق نفسه رفضاً للجوع... وصيدا تنتفض

طلاب التصميم الجرافيكي في جامعة رفيق الحريري يتصدرون مسابقة Arab StarPack للعام 2019م - 7 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

طلاب التصميم الجرافيكي في جامعة رفيق الحريري يتصدرون مسابقة Arab  StarPack للعام 2019

 

ليست هذه هي المرة الأولى التي يقدم فيها طلاب جامعة رفيق الحريري دليلًا على تميزهم الأكاديمي ويثبتون قدراتهم ومهاراتهم وريادتهم في المسابقات الإقليمية والدولية. فمرة أخرى حصد طلاب التصميم الجرافيكي في الجامعة المراكز الأولى في مسابقة  Arab StarPack لعام 2019 والتي أقيمت نهار الأربعاء، 26 يونيو، 2019 تحت رعاية وزارة الصناعة اللبنانية في مبنى عدنان القصار للاقتصاد العربي- بيروت في تمام الساعة 6:30 مساءً.

 

فقد حصلت الطالبتين آية القاروط وفادية الحموي على الجائزة الأولى في فئتي المسابقة المرئية والتشكيلية كما فاز الطالب عمر مغربل بالجائزة الثالثة في الفئة التشكيلية. بالإضافة الى ذلك، حصلت الطالبة رزان مكداش على جائزة مصرف لبنان للتميز.

 

تم الإعلان عن الفائزين من قبل المركز اللبناني للتغليف (LibanPack) ومنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (Unido) خلال حفل ضخم حضره وزير الصناعة وائل أبو فاعور والنائب بهية الحريري والدكتور فادي الجميّل رئيس جمعية الصناعيين اللبنانيين، والأستاذ توفيق دبوسي رئيس غرفة طرابلس ولبنان الشمالي، والأستاذ نبيل الجميّل رئيس "ليبان باك"، وأعضاء السلك الدبلوماسي ومعظم السفراء العرب ومسؤولي الأمم المتّحدة في لبنان، والعديد من الشخصيّات السياسيّة والاقتصاديّة والصناعيّين ورجال الأعمال وممثّلي وسائل الإعلام، الى جانب الطلاب. وقد حضر عميد  كلية العلوم ونظم المعلوماتية الدكتور محمد لدن ورئيسة قسم التصميم في جامعة رفيق الحريري الأستاذ المساعد سيرين سروجي المسابقة لدعم طلاب الجامعة.

 

وقد تنافس في هذه المسابقة أكثر من 900 طالب من 11 دولة عربية هي لبنان والأردن ومصر واليمن والإمارات العربية المتحدة وتونس وفلسطين وسلطنة عمان والمغرب والعراق تميزوا بإبداعهم وموهبتهم وتأثيرهم في الصناعة.

 

@ المصدر/ إعلام جامعة رفيق الحريري 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934111335
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة