صيدا سيتي

سقوط خزان مياه على سيارة الزميل محمد الزعتري في صيدا.. والأضرار مادية إلتزام بالحجر المنزلي في صيدا والبلدية وزعت مواد تنظيف وتعقيم على المنازل بأحياء المدينة القديمة توقيت سير المركبات: ماذا عن اللوحات المنتهية برقم صفر؟! وزارة الصحة: 527 إصابة مثبتة بكورونا وزير الداخلية حدد أوقات السير تبعا لأرقام اللوحات وعدل أوقات الفتح والأقفال للمؤسسات المستثناة استدراج عروض لمستلزمات الوقاية الشخصية لصالح وزارة الصحة توزيع مئة وجبة غذائية ساخنة‎ ما لا تعرفونه عن سد بسري: البحيرة على ملتقى فالقين زلزاليين ناشطين.. والمشروع رُفض بـ1953 سعد الدين الهبش عاشقُ كرة الطاولة Palestinian factions divided over camp lockdown نقيب صيادي لأسماك بصيدا: السماح للصيادين ببيع غلتهم بالاتفاق مع الزبون السعودي: بلدية صيدا ستسعى مع ديوان المحاسبة لزيادة المساعدات مليار ليرة ثانية أو أكثر حالة شفاء من كورونا في برجا... اليكم التفاصيل سرقة هاتف و200 ألف ليرة من عامل سوري في جزين استحداث نقطة تعقيم على حاجز البركسات في عين الحلوة جريح في حادث سير في صيدا أسامة سعد يتفقد المتطوعين في أعمال الإغاثة مشيداً بجهودهم، وينتقد تقصير الحكومة في معالجة الأوضاع الاجتماعية المتفجرة "مستقبل ويب" يجول في "حسبة صيدا": حساب الحقل .. ليس كبيدر " الكورونا"! الرعاية تساهم بتأمين الدواء لأهل المدينة عبر تبرعات أهل الخير البزري يدعو للتقيد بالإجراءات الحكومية والإسراع في تقديم المساعدات الإجتماعية

طلاب التصميم الجرافيكي في جامعة رفيق الحريري يتصدرون مسابقة Arab StarPack للعام 2019م - 7 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 28 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

طلاب التصميم الجرافيكي في جامعة رفيق الحريري يتصدرون مسابقة Arab  StarPack للعام 2019

 

ليست هذه هي المرة الأولى التي يقدم فيها طلاب جامعة رفيق الحريري دليلًا على تميزهم الأكاديمي ويثبتون قدراتهم ومهاراتهم وريادتهم في المسابقات الإقليمية والدولية. فمرة أخرى حصد طلاب التصميم الجرافيكي في الجامعة المراكز الأولى في مسابقة  Arab StarPack لعام 2019 والتي أقيمت نهار الأربعاء، 26 يونيو، 2019 تحت رعاية وزارة الصناعة اللبنانية في مبنى عدنان القصار للاقتصاد العربي- بيروت في تمام الساعة 6:30 مساءً.

 

فقد حصلت الطالبتين آية القاروط وفادية الحموي على الجائزة الأولى في فئتي المسابقة المرئية والتشكيلية كما فاز الطالب عمر مغربل بالجائزة الثالثة في الفئة التشكيلية. بالإضافة الى ذلك، حصلت الطالبة رزان مكداش على جائزة مصرف لبنان للتميز.

 

تم الإعلان عن الفائزين من قبل المركز اللبناني للتغليف (LibanPack) ومنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (Unido) خلال حفل ضخم حضره وزير الصناعة وائل أبو فاعور والنائب بهية الحريري والدكتور فادي الجميّل رئيس جمعية الصناعيين اللبنانيين، والأستاذ توفيق دبوسي رئيس غرفة طرابلس ولبنان الشمالي، والأستاذ نبيل الجميّل رئيس "ليبان باك"، وأعضاء السلك الدبلوماسي ومعظم السفراء العرب ومسؤولي الأمم المتّحدة في لبنان، والعديد من الشخصيّات السياسيّة والاقتصاديّة والصناعيّين ورجال الأعمال وممثّلي وسائل الإعلام، الى جانب الطلاب. وقد حضر عميد  كلية العلوم ونظم المعلوماتية الدكتور محمد لدن ورئيسة قسم التصميم في جامعة رفيق الحريري الأستاذ المساعد سيرين سروجي المسابقة لدعم طلاب الجامعة.

 

وقد تنافس في هذه المسابقة أكثر من 900 طالب من 11 دولة عربية هي لبنان والأردن ومصر واليمن والإمارات العربية المتحدة وتونس وفلسطين وسلطنة عمان والمغرب والعراق تميزوا بإبداعهم وموهبتهم وتأثيرهم في الصناعة.

 

@ المصدر/ إعلام جامعة رفيق الحريري 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927661839
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة